Skip to main content

أسلم الخيارات الاستراتيجية


أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.


خيارات هي أدوات ممتازة لكل من تداول الموقف وإدارة المخاطر، ولكن العثور على الاستراتيجية الصحيحة هو المفتاح لاستخدام هذه الأدوات لصالحك. للمبتدئين العديد من الخيارات عند اختيار استراتيجية، ولكن أولا يجب أن نفهم ما هي الخيارات وكيفية عملها.


اختيار استراتيجية الخيارات المناسبة للاستخدام يعتمد على رأي السوق الخاص بك وما هو هدفك.


في المكالمة المغطاة (وتسمى أيضا شراء-الكتابة)، كنت تحتفظ بموقع طويل في الأصول الأساسية وبيع مكالمة ضد هذا الأصل الأساسي. سيكون رأي السوق محايدا للصعود على الأصل الأساسي. على أساس المخاطر مقابل مقابل المكافأة، الحد الأقصى للربح الخاص بك والحد الأقصى للخسارة هو كبير. إذا زاد التقلب، فإنه له تأثير سلبي، وإذا كان ينقص، له تأثير إيجابي.


إستراتيجية الخيارات الثنائية المثالية؟


تحدد استراتيجية الخيارات الثنائية ما إذا كنت ستفوز أو تفقد المال كتاجر. وبالتالي، فإن العديد من التجار يبحثون باستمرار عن استراتيجية أفضل لزيادة أرباحهم. هذا يطرح الأسئلة ما إذا كان هناك شيء مثل استراتيجية الخيارات الثنائية الكمال، وإذا كان الأمر كذلك، وكيفية العثور عليها. في هذه المقالة، سوف نقوم بالرد على هذا السؤال.


في التفاصيل، ونحن سوف نلقي نظرة على هذه النقاط:


هل هناك شيء مثل استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية للجميع؟ ما هي استراتيجية الخيارات الثنائية المثالية بالنسبة لك؟ كيف يمكنك العثور على استراتيجية الخيارات الثنائية المثالية الخاصة بك؟ هل تحتاج إلى استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية؟


مع إجابات على هذه الأسئلة، وسوف تعرف على الفور كل شيء هناك لمعرفة استراتيجية مثالية الخيارات الثنائية، وسوف تكون قادرة على خلق استراتيجية صنع المال لنفسك.


ما هي استراتيجية الخيارات الثنائية المثالية التي يمكنك تطبيقها؟


العديد من التجار يدخل الخيارات الثنائية الاعتقاد في سوء فهم. وهم يعتقدون أن هناك استراتيجية مثالية واحدة هناك مع جميع التجار تلقائيا سوف تكون ناجحة. لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة.


تماما مثل لا يوجد مسار الوظيفي المثالي للجميع، لا توجد استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية للجميع. يجب على كل تاجر أن يجد طريقته الخاصة لنجاح التداول، ومحاولة الضغط على جميع التجار إلى نهج واحد يناسب الجميع سوف يترك معظم هؤلاء التجار في نفس الوضع غير مريح أن معظم الناس سيكون لو كان الجميع أن تصبح المحامية.


يمكن القول، هناك بعض الاستراتيجيات الرائعة هناك، تماما مثل هناك بعض المسارات المهنية العظيمة. ولكن هل من الأفضل أن تكون طبيبا أو محامي أو طيارا؟ لا توجد طريقة ليقوله. الجواب يعتمد على من أنت. بعض الناس سوف تجد حياتهم المهنية المثالية في مجال واحد، وبعض الناس سوف تجد حياتهم المهنية الكمال في مجالات أخرى.


لا تحاول أن تجد ما عملت للأشخاص الآخرين، في محاولة للعثور على ما يصلح لك. هذا النهج مختلفة يؤدي إلى عدد من التغييرات الهامة عند محاولة العثور على استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية.


لا تستمع إلى ما يفعله الآخرون، فهم أدواتهم. يمكن أن تكون المشورة مفيدة لفهم الآليات الأساسية للتداول مثل المؤشرات وأنواع الخيارات الثنائية والاستراتيجيات الممكنة، ولكن كل هؤلاء التجار الذين يدعون أن لديهم استراتيجية مثالية والتي تحتاج فقط إلى نسخ إذا كنت ترغب في الحصول على الأغنياء هي مجرد تهب الدخان. حاول أن تفهم الأدوات التي يمكن أن تساعدك على التجارة بشكل أفضل، ولكن اختيار ما إذا كنت تطبقها بنفسك وكيفية تطبيقها. حاول أن تفهم نفسك قبل محاولة العثور على استراتيجية جيدة: تماما مثل شخص يبحث عن مهنة مثالية لديه لفهم نقاط القوة والضعف والمصالح قبل أن يتمكنوا من العثور على مهنة مثالية، عليك أولا أن نفهم أي نوع من التاجر أنت، الأشياء التي يمكنك القيام بها بشكل جيد، والأشياء التي تريد. عندئذ فقط يمكنك العثور على الاستراتيجية المناسبة لك. لا تقارن نتائجك مع نتائج الآخرين. فقط لأن شخص ما يجعل المزيد من المال مما كنت، فإنها لا تملك بالضرورة استراتيجية متفوقة. يمكنك جعل الكثير من المال كما تفعل، وهذا ما يرام. كن مرتاحا مع الأرباح التي تقوم بها ولا تقارن نفسك.


سنتوسع في كل من هذه النقاط. في الوقت الراهن، من المهم أن تفهم أن إيجاد استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية يتطلب التركيز الداخلي، وليس التركيز الخارجي.


الآن بعد أن أشارنا إلى أن عليك أن تجد الاستراتيجية التي هي حق فردي بالنسبة لك، والسؤال التالي علينا أن نرد هو الذي المعايير التي يمكن تصنيف الاستراتيجية المناسبة لك، وكيف ترتبط هذه المعايير مع شخصيتك. وسوف نركز على هذه القضايا في الفصل التالي.


أي نوع من إستراتيجيات الخيارات الثنائية مناسب لك؟


العديد من التجار الخيارات الثنائية تكافح من أجل العثور على استراتيجية مثالية بالنسبة لهم لأنها تفشل في فهم كيف يمكن تصنيف استراتيجيات مختلفة. كيف يمكن للمتداول معرفة ما إذا كانت استراتيجية تناسب شخصيتها أم لا؟ إذا كانت الاستراتيجية لا تشعر بالحق، فكيف يمكن للمتداول فهم المشكلة وإيجاد استراتيجية تشعر بأنها أفضل؟ لفهم الإجابة على هذه الأسئلة، علينا أن نلقي نظرة فاحصة على طبيعة استراتيجيات الخيارات الثنائية.


هناك مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيارات الثنائية. ويستند بعضها على إشارات التداول، وبعضها على نظريات المقامرة، والبعض على قراءة الرسم البياني للسعر. واستنادا إلى هذا الاختلاف الأساسي جدا والمزيد من الاختلافات في هيكل مفصل لهذه الاستراتيجيات، استراتيجيات الخيارات الثنائية تختلف على نطاق واسع في المخاطر والعائد المحتمل.


فهم هذه العلاقة من المخاطر إلى العائد المحتمل هو الخطوة الأكثر أهمية في طريقك إلى إيجاد الاستراتيجية الصحيحة.


هناك نوعان من العوامل الرئيسية التي تؤثر على العلاقة بين المخاطر / المكافآت من التداول الخاص بك:


نوع الخيارات الثنائية التي تستخدمها، والمواقف التي تستثمر فيها.


دعونا نلقي نظرة فاحصة على كل من هذه العوامل.


1. كيف يؤثر نوع الخيارات الثنائية على إستراتيجيتك المثالية.


هناك أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية، وكل واحد منهم يقدم لك علاقة فريدة من المخاطر والمكافأة. لفهم هذه الاختلافات، دعونا نلقي نظرة فاحصة على بعض أنواع الخيارات الثنائية الأكثر شعبية.


خيارات عالية / منخفضة: مما لا شك فيه الأكثر شعبية خيارات ثنائية نوع، خيارات عالية / منخفضة تسمح لك التنبؤ ما إذا كان السوق سوف ترتفع أو تسقط على مدى فترة معينة من الزمن مقارنة مع سعر السوق الحالي. إذا كان تداول الأصول يتداول حاليا عند 100 دولار وكنت تستثمر في خيار مرتفع، فإنك ستفوز بالخيار إذا كان الأصل يتداول على الأقل بأعلى زيادة ممكنة أعلى من 100 دولار عند انتهاء صلاحية الخيار. إذا كنت على حق، تحصل على دفعات من 70 في المئة الى 90 في المئة. خيارات لمسة واحدة: خيارات لمسة واحدة تحديد السعر المستهدف، وعليك أن تتوقع ما إذا كان السوق سوف تصل إلى هذا السعر المستهدف. بعض السماسرة تقدم خيارين من خيارات لمسة واحدة، واحدة مع السعر المستهدف بعيد ودفع عالية تصل إلى 300 في المئة، وواحد مع السعر المستهدف قريب ودفع تعويضات مماثلة لخيارات عالية / منخفضة. الأشياء الخاصة حول خيارات لمسة واحدة هي أن السوق لديها فقط للمس السعر المستهدف لفترة وجيزة بالنسبة لك للفوز الخيار الخاص بك، فإنه لا يجب أن تبقى على هذا المستوى السعر. خيارات السلم: تجمع خيارات السلم بين أنماط التداول من الخيارات المرتفعة / المنخفضة وخيارات اللمسة الواحدة، مما يتيح لك التنبؤ بما إذا كان السوق سيتجاوز السعر المستهدف أو دونه. تماما كما هو الحال مع خيار لمسة واحدة، السوق يجب أن تصل إلى سعر مستهدف معين، ولكن على النقيض من خيارات لمسة واحدة، يجب أن يكون في أو ما وراء هذا المستوى من السعر عند انتهاء صلاحية الخيار الخاص بك. إذا تم تداول أصل بقيمة 100 دولار وكنت تستثمر في خيار سلم مرتفع بسعر مستهدف 101 دولار، فإن الأصل يجب أن يتجاوز 101 دولار عند انتهاء صلاحية الخيار. إذا فعلت ذلك، يمكنك الحصول على أعلى دفعات في كل من الخيارات الثنائية، وتصل إلى 1،500 في المئة.


مع هذه الخيارات الثنائية ثلاثة أنواع، لديك مثالا مثاليا لكيفية يمكن أن تختلف المخاطر / مكافأة العلاقة مع الخيارات الثنائية.


لنفترض أنك تتنبأ بأن مؤشر S & أمب؛ P 500 سيرتفع خلال الساعة التالية. اعتمادا على نوع الخيارات الثنائية التي تستخدمها، يمكنك تداول هذا التنبؤ بطرق مختلفة جدا:


عند استخدام خيار عال / منخفض، لديك أفضل فرصة للفوز الخيار الخاص بك، لأنه حتى أصغر حركة ممكنة في الاتجاه الصحيح كافية. سوف تحصل أيضا على أدنى تعويضات لجميع أنواع الخيارات الثنائية. وبالتالي، خيارات عالية / منخفضة هي منخفضة المخاطر / منخفضة مكافأة نوع الخيارات الثنائية. عند استخدام خيار لمسة واحدة، لديك خياران: إذا كنت تستخدم شكل منخفض المخاطر من خيارات لمسة واحدة، وتحصل على علاقة خطر / مكافأة مماثلة كما هو الحال مع خيارات عالية / منخفضة. إذا كنت تستخدم نوع عالية المخاطر من خيارات لمسة واحدة، فمن المحتمل جدا لكسب عدد أقل من الصفقات الخاصة بك لأنك بحاجة إلى حركة قوية في رد فعل الصحيح. سوف تحصل، من ناحية أخرى، على دفع تعويضات أعلى على كل التجارة الفائزة. ونتيجة لذلك، خيارات لمسة واحدة هي متوسطة المخاطر / المتوسطة مكافأة نوع الخيارات الثنائية. عند استخدام خيار السلم، السوق ليس فقط للتحرك بقوة، ولكن يجب أن تبقى على مستوى سعر السعر المستهدف، وهو التنبؤ أكثر خطورة لجعل من مجرد التنبؤ حركة قوية. يمكنك أيضا الحصول على أعلى دفعات من جميع أنواع الخيارات الثنائية. وبالتالي، خيارات السلم هي نوع الخيارات الثنائية عالية المخاطر / عالية المكافأة.


الآن، الشيء المهم أن نفهم حول هذه البدائل الثلاثة هو أنه لا يوجد واحد أفضل نوع الخيارات الثنائية. التجار نافي المخاطر سوف الحب خيارات عالية / منخفضة، في حين أن خيارات سلم تدفع لهم مجنون. سوف يتمتع عشاق المخاطر خيارات سلم، ولكن خيارات عالية / منخفضة تحمل لهم حتى الموت.


كما هو الحال مع أي شيء في الحياة، من المهم أن تختار الأداة التي تناسب الطابع الخاص بك. خوف أو ملل سوف يسبب لك لاتخاذ قرارات سيئة وتقليل الأرباح الخاصة بك بشكل كبير. استراتيجية مثالية تناسب شخصيتك تماما، وهذا هو السبب لديك لقاعدة على نوع الخيارات الثنائية التي تشعر أنك الأكثر راحة.


2. كيف يؤثر الوضع الذي تستثمر فيه إستراتيجيتك المثالية.


حتى إذا كنت عصا مع نفس نوع الخيارات الثنائية، يمكنك تختلف العلاقة المخاطر / مكافأة من التداول الخاص بك عن طريق الاستثمار في حالات مختلفة.


المنطق وراء هذا النهج هو بسيط: وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك وسوف تختلف دفع تعويض أنه يوفر لك اعتمادا على الوضع في السوق. يمكنك البحث عن أنواع بيئات السوق والدفعات التي تناسب الطابع الخاص بك.


هذه الطريقة لتحديد الدفعات تشبه كيف الرهانات الرياضية خلق احتمالاتها. عندما أسوأ فريق في الدوري يلعب أفضل فريق في الدوري، وتحصل على دفع تعويضات أفضل عندما يفوز أسوأ فريق من إذا كان أفضل فريق يفوز. إذا عرضت المراهنات نفس العائد على كل رهان، فإن كل تاجر الرهان على أفضل فريق، وسوف الرهان كله الأعمال لا معنى له.


دفعات الخيارات الثنائية مختلفة قليلا، لكنها تعمل بنفس الطريقة الأساسية. في بعض الحالات، تشير جميع العلامات إلى ارتفاع أسعار الأصول، مثل الكثير من العلامات تشير إلى أفضل فريق في الدوري بفوزه على أسوأ فريق. وسيعمل الوسيط على ضبط دفعاتهم وفقا لذلك ويقدم عائد أقل إذا استثمرت في ارتفاع الأسعار. عندما تستثمر في الشيء المؤكد، عليك أن تقبل دفع تعويضات أقل.


عند الاستثمار في بديل محفوف بالمخاطر، ومع ذلك، يمكنك الحصول على عوائد أعلى. عندما تشير جميع العلامات إلى ارتفاع الأسعار، وسيطرك تقديم دفع تعويضات عالية على الاستثمارات التي تتوقع انخفاض الأسعار. يمكنك استخدام هذه العوائد لجعل الاستثمار محفوفة بالمخاطر التي يمكن أن تدفع كبيرة.


هذا النهج يعمل بشكل أفضل للوسطاء الذين يعرفون كيفية العثور على أسرار خفية من السوق. إذا كنت تفهم كيفية العثور على المقاومة الخفية أو مستويات الدعم أو استخدام المؤشرات الفنية مثل مؤشر القوة النسبية (رسي) لتحديد الحركات الضعيفة، قد تكون خطوة واحدة إلى الأمام من الجميع، وجعل التنبؤات دفع عالية التي هي آمنة مع ذلك.


هناك استراتيجيات من شأنها خلق توقعات آمنة نسبيا. إذا قمت بتطبيق هذه الاستراتيجيات تماما، سوف تكسب 75٪ من الصفقات الخاصة بك، ولكن، بسبب توقعاتهم آمنة، سوف تحصل فقط 70٪ من الأموال المستثمرة الخاصة بك كأرباح من وسيط الخاص بك. استراتيجيات أخرى أكثر خطورة سيخلق نسبة الفوز 90٪، ولكن سوف يفوز لك فقط 60٪ من الصفقات الخاصة بك، إذا قمت بتطبيقها تماما.


في التداول ثنائي الحياة الحقيقية، فإن نسبة الفوز من كل استراتيجية تكون ثابتة نسبيا. ومع ذلك، فإن نسبة الصفقات الناجحة سوف تختلف اختلافا كبيرا، تبعا للتاجر الذي يطبق استراتيجية معينة.


إذا كنت ترغب في أن تكون على حق، يجب عليك اختيار استراتيجية الخيارات الثنائية التي سوف تضمن لك نسبة الفوز عالية، حتى لو كان العائد في التجارة ليست بقدر ما هو الحال مع استراتيجية أكثر خطورة. وإلا، فإن بعض الصفقات الخاسرة في صف واحد من المرجح أن يسبب لك الضالة من الاستراتيجية الخاصة بك، والعودة إلى عادات التجار دون استراتيجية. ثم سوف تفقد المال، بغض النظر عن مدى استراتيجيتك كبيرة.


من ناحية أخرى، إذا كنت تستطيع العيش مع الفوز فقط أكثر قليلا من نصف الصفقات الخاصة بك، وإذا كان احتمال العديد من الصفقات الخاسرة على التوالي لا تخيف لك أو تجعلك التخلي عن الاستراتيجية الخاصة بك، قد تكون استراتيجية الخيارات الثنائية أكثر خطورة أكثر ملاءمة لك. ومن المرجح أن تجلب لك استراتيجية آمنة وتجعلك تضع بعض الصفقات الأكثر خطورة على الجانب. وهذا، مرة أخرى، سوف يسبب لك لانقاص المال على المدى الطويل.


يجب أن تتناسب استراتيجية الخيارات الثنائية مع شخصيتك.


ليس هناك شيء مثل استراتيجية مثالية لكل تاجر. هناك فقط أفضل استراتيجية لكل تاجر الفردية. لذلك، أنت لا ينبغي أن يستمع إلى التجار الآخرين الذين يريدون أن يبيعوا استراتيجياتهم كحل مثالي. لا يجب عليك ببساطة نسخ ما يفعله شخص آخر أو اختيار استراتيجية بسبب المال الذي رياضيا يمكن أن تولد إذا قمت بتطبيقه تماما.


يتم تحديد نجاح استراتيجية من قبل قدرتك على اتباعه أقرب إلى 100٪ من الوقت ممكن. اختيار استراتيجية تناسبك، والتسامح الخاص بك لأخذ المخاطر، والتسامح الخاص بك لكونها خاطئة هو أكثر أهمية بكثير من اختيار استراتيجية مع عوائد عالية المحتملة التي لا يمكن تطبيقها. اختار استراتيجية كنت تشعر بالراحة مع، والتي سوف تولد الربح، وسوف تكون على ما يرام.


خاصة عندما كنت جديدا على الخيارات الثنائية، قد يكون فكرة ذكية لمحاولة عدة استراتيجيات مع حساب تجريبي قبل استخدامها مع المال الحقيقي. بهذه الطريقة، يمكنك القضاء على الاستراتيجيات التي لا تعمل بالنسبة لك دون أن تفقد المال الحقيقي، ويمكنك معرفة المزيد عن التفضيلات الخاصة بك، والتي غالبا ما تكون مختلفة جدا عن ما نتوقع منهم أن يكون.


إذا كنت تخطط للقيام بذلك، تأكد من أن وسيط الخيارات الثنائية يقدم حساب تجريبي قبل فتح حساب.


هل تحتاج إلى استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية؟


ربما أهم الوجبات الجاهزة من هذه المادة هو أنك لا تحتاج إلى استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية. كل ما تحتاجه هو استراتيجية الخيارات الثنائية التي هي جيدة بما فيه الكفاية لجعل لكم المال.


هذا الاختلاف مهم. العديد من التجار الحصول على محاصرين حتى في محاولة لاستكمال استراتيجيتها أن ننسى تماما حقيقة أنهم بالفعل كسب المال. في سعيهم نحو استراتيجيات أفضل وأفضل، هؤلاء التجار غالبا ما ينسون أنهم وجدوا ما كانوا يبحثون عنه - وسيلة للاستقلال المالي.


إن استكمال استراتيجيتها يتوقف عن كونها أداة لتحقيق هدف الاستقلال المالي ويصبح هدفا في حد ذاته. ونتيجة لذلك، هؤلاء التجار غالبا ما تتخلى عن استراتيجيات العمل في أمل غامض أنها قد تكون قادرة على العثور على شيء أفضل إذا قبلوا فقط سنة أخرى من فقدان المال في حين يحاولون أنماط تجارية جديدة. هذه المقايضات لا معنى لها.


إستراتيجيتك المثالية هي إستراتيجية تجعلك المال. سيكون هناك دائما استراتيجية أخرى قد تكون قادرة على جعل لكم المزيد من المال، ولكن هذا شيء يجب أن يتعلم كل تاجر لقبول. لن تكون أبدا أفضل، عبقري، أو واحد وفقط، ولكن هذا لم يكن هدفك، تذكر؟ كل ما عليك أن تكون جيدة بما يكفي لترك خالية من المخاوف المالية وشراء أحبائك شيء لطيف على أعياد الميلاد.


الحفاظ على هذا الهدف في الاعتبار، وتجنب الحصول على سيديتراكيد. مرة واحدة كنت قد وجدت استراتيجية التي تناسبك، التمسك بها. كل ما تحتاجه. وبهذه الطريقة، "الكمال" فيما يتعلق بالخيارات الثنائية يعني "جيدا بما فيه الكفاية". هذا ليس الحديث الخاسر. هذا هو واقع كسب المال. بمجرد كسب المال مع التداول، يكون راضيا عن المكاسب التي تقوم بها، حتى لو شخص آخر يجعل أكثر من ذلك. في محاولة للتغلب عليها سوف يكلفك الكثير، ربما كل شيء.


استنتاج.


لا يوجد شيء مثل استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية للجميع. كل تاجر لديه مهارات مختلفة وشخصية مختلفة، وإيجاد استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية يعني العثور على استراتيجية مثالية لهذا المزيج من المهارات وسمات الشخصية.


لضبط استراتيجية لطابعك، يمكنك تداول نوع مختلف من الخيارات الثنائية أو الاستثمار خلال وضع مختلف. هناك الكثير من أنواع الخيارات الثنائية المختلفة والعديد من الحالات التي يمكنك خلالها الاستثمار التي يمكنك إنشاء عدد غير محدود تقريبا من استراتيجيات التداول والعثور على واحد الذي يناسب الطابع الخاص بك تماما.


الشيء الأكثر أهمية لفهم حول استراتيجية الخيارات الثنائية الكمال هو أن السعي لتحقيق مثل هذه الاستراتيجية هو وسيلة لتحقيق غاية، وليس غاية في حد ذاته. مرة واحدة كنت قد وجدت استراتيجية مثالية بما يكفي لجعل لكم المال، وليس هناك سبب للسماح السعي لتحقيق الكمال تدمير ما هو بالفعل جيدة بما فيه الكفاية.


بمجرد استراتيجية يجعلك المال، فهو مثالي بالنسبة لك. استمر في ذلك.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


خيارات التداول سوينغ!


سوينغ التداول مع الخيارات: الأسلم والأكثر ربحية طريقة للتداول مع خيارات.


شراء وبيع الخيارات يمكن أن يكون أسرع طريقة للحصول على الأغنياء حقا. أو أن يخسر الكثير من المال! تداول الخيارات هو عملية مثيرة، ويضيف التوابل إلى محفظة التداول الخاصة بك. كثير من الناس يشعرون بالخوف من الفكرة، ولكن ليست هناك حاجة للخوف، على الرغم من القصص الشعر التي تطفو حولها.


على هذا الموقع، سوف تتعلم عن استراتيجية خيارات التداول سوينغ، وهي عملية غير معقدة من شأنها أن تؤدي إلى مكاسب ثابتة وموثوقة ومحمية. ها هو:


سوينغ ترادينغ بلوس أوبتيون ترادينغ = خيارات التداول البديل.


لماذا سوينغ التداول؟


يتم تنفيذ الصفقات سوينغ في غضون 2-10 أيام. هذا الإطار الزمني القصير أمر بالغ الأهمية لتداول الخيارات الناجحة.


لماذا تداول الخيارات؟


أولا، بسبب إمكانات الربح الضخمة. ثانيا، بسبب مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول المتاحة لمتاجر الخيارات، ومعظمها أكثر أمانا من تداول الأسهم، وكلها أكثر ربحية من مجرد عن أي سيارة استثمارية أخرى يمكن أن اسم.


ليس هناك أسطورة وسحر. يتم طمس "عامل الخوف". أنت لا تحتاج إلى درجة الدكتوراه باللغة اليونانية. لا توجد أسرار الدولة هنا.


أفضل للجميع.


كل هذه المعلومات مجانية! بعد أن قضيت عدة سنوات وكثير من الدولارات على الرسائل الإخبارية، والتقارير، والكتب والمواقع براقة تبحث، وجدت أنني يمكن أن تكون قد وجدت معظم هذه المعلومات مجانا على أي حال - انها مجرد أخذت الكثير من الخدش حولها. لقد حاولت جلب بعض هذه المواد العظيمة معا في مكان واحد. أوصي واحد أو اثنين من الكتب المعلقة، واثنين من دورة تدريبية ممتازة حقا، بالنسبة لأولئك الذين يريدون حفر أعمق.


هنا سوف تتعلم كيفية:


تطابق استراتيجيات تداول الأسهم إلى استراتيجية التداول الخيار المناسب. استخدم إستراتيجية تحليل الاتجاهات من خطوة واحدة المطبقة على بيع الخيارات (على سبيل المثال، انتشار الائتمان والعروض المجردة) و؛ استخدام استراتيجية التداول البديل بسيط تطبيقها على شراء المكالمات ويضع والفوركس.


أنت لن تحتاج إلى معرفة ضخمة من عدد لا يحصى من المؤشرات الفنية، ولا تحتاج إلى قضاء ساعات غربلة من خلال أساسيات. بمجرد أن يكون لديك رأس حول هذا المفهوم، يمكنك الجلوس واتخاذ قرارات التداول في حوالي 10 دقيقة لكل سهم. الشيء الرائع الذي تعلمته حول خيارات التداول سوينغ هو مجرد عدد من استراتيجيات التداول تفتح من المفهوم الأساسي - وهو أمر من السهل جدا أن نفهم.


بعض الأساسيات الأساسية قبل المضي قدما:


أولا: يبقيه بسيط! أنظمة معقدة تؤدي إلى الإجهاد، والتجارة العاطفية، والتي هي القمار.


سيكوند: ابدأ باستراتيجية أساسية ومربحة وآمنة قبل الشحن في طواحين الهواء. العديد من المبتدئين تبدأ بسرعة كبيرة جدا، وتتوقع أن تجعل ثروة (أنا فعلت!). تقول الاحصاءات ان 90٪ تفقد قميصها (كنت تقريبا مثل هذه الإحصائية!). نسميها "الرسوم المدرسية" إذا أردت، ولكن التعليم ليس من الضروري أن يكون مكلفا جدا. لقد وجدت أنه من الأفضل أن تبدأ مع استراتيجية مربحة معتدلة، ومن ثم توسيع إلى مجموعة متنوعة من الأساليب التي تتطلب مهارة أكثر قليلا.


أخيرا: هناك مفهوم رئيسي واحد هو أمر حاسم للغاية لنجاحه في تداول الخيارات: تايم ديكاي. هذا هو الوحش السري الكامنة وراء كل خيار التجارة. تعلم كيفية الحفاظ على هذا الوحش العمل بالنسبة لك، وليس ضدك.


تجارة جيدة!


مرحبا بكم في خيارات التداول سوينغ!


خيارات التداول البديل هو مفهوم أن آمل أن تجد مفيدة ومفيدة! لقد ملأت هذا الموقع بمعلومات من شأنها أن تحفز لك ومساعدتك على توسيع وتوابل حتى استراتيجية الاستثمار الخاص بك.


هناك الكثير من الاشياء هنا، لذلك جعل نفسك فنجان من القهوة، والحصول على راحة، والتمتع به!


ملاحظة: جزء من العائدات من هذا الموقع يذهب نحو دعم برنامج تعليم للأطفال المحرومين في منغوليا.


دليل إستراتيجيات خيار إنتاج الدخل المحافظ لألسهم الموزعة.


وبأسعار الفائدة عند أدنى مستوياتها في التاريخ، فإن الأصول الآمنة المدرة للدخل، مثل سندات الخزينة التي تتراوح بين 10 و 30 عاما، قد شهدت عائداتها تراجعت إلى معدلات هائلة تكون مرتفعة بما فيه الكفاية لمواكبة التضخم.


وعلى الرغم من جودة عالية، ونمو الأرباح رقائق زرقاء مثل فايزر (ب)، كوكا كولا (كو)، بروكتر & أمب؛ غامبل (بغ)، و جونسون & أمب؛ جونسون (جنج) هي وسيلة رائعة لتوليد عوائد أعلى في هذا العالم صفر معدل الفائدة، العديد من المستثمرين قلقون من أن المدى الأخير يصل في مثل هذه الأسهم يعني أنهم يعرضون أنفسهم لمخاطر الهبوط على المدى القصير أكبر.


وبعبارة أخرى، فإن المخاوف من فقاعة الأسهم المحتملة يمكن أن يتساءل الكثير من الناس عن أين يمكن أن تتحول إلى توليد عوائد قوية مع السيطرة على مخاطر الهبوط.


ولحسن الحظ، توفر خيارات الأسهم للمستثمرين بعض الأدوات المفيدة لتلبية دخلهم واحتياجات السيطرة على المخاطر. وعلى عكس ما قد يفكر به بعض الناس، ليست كل الخيارات هي الرهانات عالية المخاطر، والرافعة، والمضاربة على الحركات قصيرة الأجل في أسعار الأسهم.


دعونا نلقي نظرة على اثنين من المخاطر المنخفضة، وخالية من الرافعة، والمحافظة على الدخل الخيار استراتيجيات إنتاج لمعرفة كيف يمكن استخدامها في تناغم مع عالية الجودة، ونمو الأرباح رقائق زرقاء لمساعدتك في الوصول إلى أهدافك المالية في هذا الوقت من أقصى الحدود والسوق وعدم اليقين في أسعار الفائدة.


ما هي خيارات الأسهم؟


خيارات الأسهم هي مجرد عقود يلتزم فيها كاتب الخيار (أي الشخص الذي يبيع العقد) بشراء أو بيع 100 سهم لكل عقد من الأسهم الأساسية بسعر محدد مسبقا "إذا كان سعر السهم أعلى أو أقل من هذا السعر حسب تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.


وبعبارة أخرى، يمكنك التفكير فيها على أنها أشكال من التأمين، حيث يضمن للمشتري الخيار القدرة على شراء أو بيع الأسهم بسعر مضمون.


ككاتب الخيار، كنت بمثابة شركة التأمين، والحصول على قسط مقدما للدخول في العقد، وبالتالي إما ربط الأسهم الخاصة بك، أو النقدية الخاصة بك، لفترة محددة سلفا من الزمن.


هناك العديد من أنواع مختلفة من استراتيجيات الخيارات.


الخيارات هي أداة متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق، مع العشرات من الاستراتيجيات المختلفة للمستثمرين لاستخدامها في أي نوع من سيناريو السوق، ومع مختلف الأهداف المختلفة، مثل الأرباح الرأسمالية والدخل وشراء الأسهم بسعر مخفض وبيعها للحصول على ربح أعلى، والتحوط من مخاطر الهبوط، أو استخدام الرافعة المالية لتعزيز المكاسب.


في ما يلي بعض الأنواع الشائعة من الخيارات والاستراتيجيات التي ربما تكون قد سمعت عنها من قبل:


يضع المكالمات وضع ينتشر ينتشر ينتشر فراشة ينتشر كوندور ينتشر الحديد فراشة ينتشر الحديد كوندور ينتشر قطري ينتشر المكالمات تركيبات مختلفة من أعلاه.


في حين أن هذه القائمة قد تبدو شاقة، في الواقع هذه الاستراتيجيات هي في الغالب مجرد توليفات من اثنين من الأشكال الأساسية من الخيارات: يضع ويدعو.


ستركز هذه المقالة على اثنين من أبسط استراتيجيات الدخل المحافظة على أساس هذين الخيارين استراتيجيات: بيع النقدية المضمونة يضع، وتغطي المكالمات.


سنقوم بتغطية كيف ومتى، ومن يجب استخدامها، فضلا عن المخاطر والمكافآت المحتملة التي تنطوي عليها على حد سواء. كما سنلقي نظرة على مثالين، باستخدام اثنين من أسهم الأسهم الممتازة، شركة فايزر (بف)، وجونسون & أمب؛ جونسون، لإظهار كيف تعمل هذه الاستراتيجيات على وجه التحديد.


لمزيد من التوضيحات التفصيلية لهذه، أو غيرها، استراتيجيات أكثر تقدما المذكورة أعلاه يمكنك النقر هنا.


نلاحظ أيضا أنه في حين شراء المكالمات ويضع هو أيضا شيء يمكنك القيام به، وفي الواقع تشارك مع العديد من الاستراتيجيات الخيارات، انها عموما شيء للمستثمرين الدخل لتجنب، لأن الدراسات تبين أن حوالي 75٪ من الخيارات تنتهي لا قيمة لها. وبعبارة أخرى، حافة ينتمي إلى خيارات البائعين (ويعرف أيضا باسم الكتاب).


كتابة النقدية تأمين يضع.


وضع هو عقد يمكنك بيع لتوليد الدخل، أو لشراء أسهم بسعر أقل. وعلى وجه التحديد تلزمك هذه العقود بشراء 100 سهم لكل عقد بسعر الإضراب المعلن إذا كانت الأسهم تتداول تحت هذا المستوى بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية.


يمكنك إما كتابة عارية، أو وضع النقدية المضمونة. عارية يعني ببساطة أنه بدلا من تخصيص ما يكفي من المال في حساب الوساطة الخاص بك لدفع ثمن الأسهم، كنت تستخدم الأصول الأخرى، بما في ذلك أسهم الشركات الأخرى، لتغطية متطلبات صيانة الهامش.


هذا هو شكل من أشكال الرافعة المالية التي يمكن بسهولة الحصول على لك في ورطة ينبغي للسهم تتحرك ضدك. يحتمل أن تنطوي على خطورة مكالمة هامش. يحدث ذلك إذا انخفضت قيمة محفظتك أقل من مستوى معين، والتي وضعتها اللوائح الاتحادية.


في حالة وجود هامش دعوة لديك إما لإضافة المزيد من المال إلى حسابك، أو وسيط الخاص بك تلقائيا بيع المقتنيات الأخرى الخاصة بك للحصول على أموال إضافية لتلبية متطلبات الصيانة.


وبعبارة أخرى، هذا هو استخدام المخاطر للغاية والمضاربة للخيارات أنصح جميع المستثمرين على المدى الطويل توزيعات الأرباح لتجنب (انظر خمسة مخاطر أخرى يجب أن المستثمرين تجنب هنا).


النقد المضمون من ناحية أخرى، ينطوي على الحفاظ على المال اللازم لشراء الأسهم في حسابك والانتظار لمعرفة ما إذا كان سيتم تشغيل الخيار، أو تنتهي لا قيمة له. مما يعني أن سعر السهم أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. في هذه الحالة يمكنك الاحتفاظ قسط، الذي يمثل الدخل الذي تولد من هذه الاستراتيجية.


كتابة المكالمات المغطاة.


المكالمات هي العكس من يضع، وهذا يعني بدلا من إلزامك لشراء أسهم بسعر الإضراب معين، فإنها تلزمك لبيع 100 سهم لكل عقد بسعر الإضراب.


ومثل مع يضع يمكنك كتابة المكالمات العارية، وهذا يعني أنك لا تملك الأسهم قد تضطر إلى بيع لمشتري المكالمة، أو المكالمات المشمولة؛ مما يعني أنك تملك الأسهم وتوافق على عدم بيعها قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


مرة أخرى، أنا ينصح بشدة فقط كتابة أي وقت مضى المكالمات المشمولة، وهذا يتجنب النفوذ، ويضمن أنك لن تتلقى أي وقت مضى مكالمة الهامش، والتصفية القسري. وذلك عندما يقوم الوسيط الخاص بك تلقائيا ببيع الممتلكات الخاصة بك، مهما كان سعر السوق قد يكون، من أجل التوصل إلى ما يكفي من رأس المال لتلبية متطلبات الصيانة.


وهذا النوع من بيع الحوافز السعرية يمكن أن يؤدي إلى البيع في الوقت الخطأ (أي انهيار السوق)، ويؤدي إلى خسائر كبيرة في رأس المال الدائم.


كاش سيكور بوت مثال: بيزر.


لنفترض أنك تعتقد أن شركة فايزر هي مخزون كبير من أرباح الأسهم على المدى الطويل والذي يقل قيمته حاليا.


وبسبب هذا الانخفاض في قيمة فرص فايزر الانخفاض بشكل كبير هي أقل، مما يمنع التصحيح القوي، سوق واسعة. من خلال بيع يضع يمكنك شراء أسهم في خصم أكثر انحدارا، أو ينبغي للأسهم البقاء في المستويات الحالية أو الارتفاع قبل انتهاء الصلاحية، سوف تولد دخل قوي يحتمل.


البيانات أدناه هي اعتبارا من 6 أكتوبر 2018، عندما تداولت شركة فايزر بنحو 33.90 دولار للسهم الواحد.


المصدر: ياهو المالية.


إذا كنت لا تملك حاليا شركة فايزر، وتتطلع إلى إضافة بعض الأسهم بسرعة، طريقة واحدة لاستخدام النقدية المغطاة يضع لبيع فترة قصيرة (في هذه الحالة شهر واحد) وضع هذا هو قريب جدا من السعر الحالي.


ويرجع السبب في ذلك إلى أن العقود القصيرة الأجل عادة ما تدفع المزيد من الأقساط في اليوم، ونظرا لأنك تتطلع إلى البدء في وضع أولي، فإنك لا تمانع في الحصول على الأسهم المخصصة إذا انخفض سعر السهم إلى ما دون 33.50 دولار أمريكي. بعد كل شيء انها شركة كبيرة، وهذا بالفعل على ما يبدو بأقل من قيمتها، وببيع 11 نوفمبر $ 33.50 وضعت، وتحصل على 123 $ لكل عقد مقدما.


وهذا يعني أنه في حالة سقوط شركة فايزر تحت 33.50 $ خلال الشهر المقبل، سوف ينتهي بك الأمر بشراء أسهم بقيمة 33.50 دولار أمريكي و # 8211 دولار أمريكي؛ $ 1.23 = 32.27 دولار أمريكي. هذا هو خصم 3.9٪ للأسهم الرخيصة بالفعل، وحسن جدا 3.7٪ العائد.


إذا كان سعر السهم يبقى فوق 33.50 $، فإن العقد ينتهي دون جدوى، و 123 $ قسط لكل عقد يمثل عودة لطيفة جدا من 123 $ / $ 227 $ (350 $ تكلفة لشراء 100 سهم في 33.50 $ ناقص قسط تلقى بالفعل). هذا يساوي العائد 3.8٪ أكثر من 35 يوما، أو 47.7٪ العائد السنوي الدخل.


الآن نضع في اعتبارنا أن هذا أبر هو فقط لمدة 35 يوما من العقد. في الواقع أن كسب هذا المرتفع من العائد يتطلب بيع 12 مثل هذه العقود، واحدة كل شهر، لنفس الشروط بالضبط، ولكل منها تنتهي لا قيمة لها؛ وهو حدث غير محتمل للغاية. ومع ذلك، فإن عودة 3.8٪ للجلوس على أموالك لمدة شهر هو عودة لطيفة جدا. وبالتالي تظهر القدرة المحتملة المدرة للدخل من النقد المضمونة يضع.


ولكن لنفترض أنك تمتلك شركة فايزر بالفعل، وليست بالضرورة حريصة على شراء المزيد ما لم يكن ذلك في خصم أكثر حدة (أي أقل احتمالا).


في هذه الحالة يمكنك بيع 17 مارس $ وضع 29، والتي تنتهي في أكثر من خمسة أشهر، وتدفع 0.55 دولار للسهم الواحد، أو 55 $ لكل عقد. في حين أن هذا أقل بكثير من المثال السابق، نأخذ في الاعتبار أنه بسبب هذا السعر المخالفة هو ذلك "بعيدا جدا عن المال" (أقل من سعر السهم الحالي)، فرص شراء هذه الأسهم في الواقع أقل احتمالا. وبالتالي فإن خطر التنازل أقل، وتكسب العائد السنوي أقل نسبيا من 4.4٪.


ثم مرة أخرى، هذا لا يزال عائدا طيبا في عالم اليوم، حيث حتى 50 عاما السندات السويسرية يمكن أن يكون لها عوائد سلبية. و لا تنسى أنه إذا كنت في نهاية المطاف امتلاك تلك الأسهم سيكون على خصم 15.3٪ من السعر الحالي، وهو ما يعني عائد توزيعات الأرباح 4.2٪.


مثال المكالمة المغطاة: جونسون & أمب؛ جونسون.


البيانات أدناه هي من 6 أكتوبر 2018:


لاحظ أن قسط المقدمة لهذه المكالمات هو أقل بكثير من أن يضع فايزر ل. وهذا أساسا لسببين.


أولا، وضع أقساط تأخذ في الاعتبار توزيعات الأرباح، في حين أقساط المكالمة لا. هذا لتعويض لكم عن حقيقة أن من خلال بيع المكالمات كنت التنازل عن ملكية فورية للأسهم دفع الأرباح.


مع المكالمة المغطاة، كنت تملك بالفعل الأسهم وسوف تحصل على أرباح ما لم يكن سعر السهم فوق سعر الإضراب ومالك الخيار يريد ممارسة حقه في شراء أسهمك قبل تاريخ انتهاء الصلاحية للحصول على أرباح الأسهم.


والسبب الثاني هو أن جونسون & أمب؛ جونسون هو أقل تقلبا من فايزر، كما هو موضح في بيتا أقل. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على أقساط الخيار ولكن أكبر هو التقلبات. وهذا أمر منطقي لأن بيع الخيارات هو شكل من أشكال التأمين. التقلب هو وكيل للمخاطر، وكما هو الحال مع التأمين، أقساط أعلى إذا كانت المخاطر أكبر.


لنفترض أنك تعتقد أن جونسون & أمب؛ وقد بدأت جونسون في العمل بعيدة جدا وسريعة جدا، وهي مبالغة في تقديرها حاليا، خاصة بالنظر إلى آفاق نمو أرباحها الكريمة، ولكنها تباطأ (حتى على الرغم من وضعها كأرستقراطي أرباح).


اعتمادا على ما إذا كنت زيادة الوزن الأسهم وتبحث لتفريغ بسرعة، أو مجرد لا تمانع في اتخاذ بعض الأرباح من الجدول، يمكنك استخدام خيارات للحصول على سعر بيع أفضل، أو توليد دخل لائق إذا كان سعر السهم إما يبقى شقة، أو يسقط.


على سبيل المثال، لنفترض أنك زنك جنوني الوزن الزائد ولديك استثمار بديل لائق كنت لا تمانع في الاستثمار في. في مثل هذه الحالة قد لا تمانع في أن يتم طرح أسهمك بعيدا، وخاصة لأنها ستكون بسعر أعلى. حتى تتمكن من بيع 11 نوفمبر 11 $ دعوة، الذي يدفع 194 $ لكل عقد، وسوف يؤدي إلى سعر بيع أعلى قليلا من 120.94 $.


لأنك تتخلى عن القدرة على بيع 100 سهم بقيمة الحالية 119.18 $ للسهم الواحد (اعتبارا من 10/6/16)، أو 1،918 $، العائد الخاص بك لهذا العقد الطويل الشهر هو 194 $ / 119.18 $، أو 1.6٪. أي ما يعادل عائد سنوي قدره 18.4٪.


إذا انخفض سعر جنج أقل من 119 $ ثم تحصل للحفاظ على قسط، والأسهم الخاصة بك. إذا ارتفع السعر فوقه، فسيتم استدعاء أسهمك (أي بيعها) إلى مالك الخيار مقابل 119 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ولكن منذ تلقيت 1.94 $ للسهم الواحد في قسط مقدما سعر البيع الفعال الخاص بك هو $ 120.94، وهو أعلى من ما يمكن أن تبيع الأسهم لهذا اليوم.


ولكن ماذا لو كنت لا ترغب في بيع ما لم يكن في قسط أعلى بكثير؟ إذا كنت بخير مع تقليم المقتنيات الخاصة بك بنسبة 100 سهم لكل عقد يمكنك بيع مكالمة 21 أبريل 21 $ وتلقي $ 2.09 للسهم الواحد في قسط. هذا هو $ 209 / $ 1918 = 1.8٪ العائد أكثر من 6.5 أشهر، أو 3.3٪ سنويا.


في حين أن هذا لا يبدو كثيرا، تذكر أنه يجب عليك فقط بيع مكالمة إذا كنت تعتقد أن الأسهم الكامنة لا يرجح أن ترتفع كثيرا قبل انتهاء الصلاحية. لذلك في هذه الحالة كنت تعتقد أن فرص ارتفاع جنج صغيرة، وكنت تحصل على دفع 3.3٪ معدل الربح السنوي لعدم بيع أسهمك على الفور، وجمع 1-2 توزيعات الأرباح بينما كنت تنتظر لنرى كيف يلعب العقد بها.


المخاطر التي يجب أخذها بعين الاعتبار مع الخيارات.


في حين أن بيع النقود المغطاة والمكالمات المغطاة هي من بين اثنين من استراتيجيات الخيار الأقل المخاطر المتاحة، ومع ذلك هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها تحتاج إلى معرفته، وتحديدا: الحدث، والمخاطر المالية، والفرص.


مخاطر الأحداث هي احتمال أن يتحرك سعر السهم الأساسي بما فيه الكفاية لتحريك ممارسة الخيار من قبل المشتري. وبعبارة أخرى، فإن الفرصة التي إما أن ينتهي شراء الأسهم أو وجود لهم دعا بعيدا.


وهذا هو السبب في أنه لا بد من عدم كتابة الخيارات بطريقة مضاربة وقصيرة الأجل، وإنما كجزء من استراتيجية أوسع نطاقا وطويلة الأمد لتوزيع الأرباح. على وجه التحديد أعني أبدا كتابة خيارات على أي أسهم التي لا تمانع بيع (للمكالمات)، أو شراء وعقد لمدة طويلة (يضع).


خطر الحدث هو أيضا لماذا من الأفضل استخدام يضع أو يدعو مع هدف معين في الاعتبار، مثل شراء أسهم مخفضة أو تقليم موقف بسعر بيع أعلى. هذه الطريقة خطر الحدث يصبح ميزة، وليس خلل.


المخاطر المالية هي مخاطر انخفاض سعر السهم إلى ما دون سعر الإضراب. على سبيل المثال، مع النقد المضمون يضع قد ينتهي بك الأمر الأسهم المخصصة في فقدان ورقة كبيرة، والحق من البداية. الآن تذكر أنك لا تزال أفضل حالا مما كنت قد اشترى ببساطة الأسهم بسعر السوق، حيث يتم تخفيض أساس التكلفة الخاصة بك عن طريق قسط.


ومع ذلك، فإن وضع النقد المضمون ليست استراتيجية تساعد في حال حدوث تصحيح ضخم في السوق. إذا كان هذا هو مصدر قلق كبير بالنسبة لك ثم أوصي بإجراء المزيد من البحوث على بول بوت سبريدز، والتي تنطوي على شراء انخفاض سعر الإضراب وضعت التي تعمل كتحوط ضد سعر سهم تحطمها. وذلك لأن يضع قيمة في القيمة مع انخفاض الأسهم، وبالتالي فإن انتشار انتشار سوف كاب الخاص بك الخسارة الإجمالية، أو تسمح لك لشراء أسهم مخفضة للغاية في حال حدوث انهيار في السوق.


وأخيرا، ينطوي على مخاطر الفرص مع جميع استراتيجيات الخيار، ولسوء الحظ لا شيء يمكنك تجنبها. هذا هو خطر ندم الباعة الخيار، عندما يتحرك سعر السهم في الاتجاه الذي كنت متوقعا ولكن إلى حد أنه في نهاية المطاف ترك الكثير من الأرباح على الطاولة.


على سبيل المثال، عند بيع النقد المضمون، يحدث الربح الأمثل إذا كان سعر السهم الأساسي فوق الإضراب عند انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، تخيل بيع وضع ومن ثم مشاهدة ارتفاع السوق بقوة، وأسهم مقومة بأقل من قيمتها من شركة تريد الصواريخ صعودا. في مثل هذا السيناريو قسط تتلقى قد تظهر صغيرة بشكل خائف بالمقارنة مع المكاسب التي تفوت على ليس فقط شراء الأسهم في المقام الأول.


وبالمثل، فإن بيع المكالمة المغطاة ينطوي على مخاطر مالية وفرص على حد سواء. تخيل أنك تبيع مكالمة مغطاة على الأسهم التي تعتقد أنها مبالغ فيها للغاية. إذا كان سعر السهم ثم يغرق ثم قد يحتمل أن تفقد الكثير من الأرباح الرأسمالية غير المحققة المستحقة بصبر.


أو قد يرتفع سعر السهم أعلى بكثير من سعر الإضراب، ولكن الربح الخاص بك سيتم توجها بسعر الإضراب + قسط للسهم الواحد. مع الخيارات، كما هو الحال مع كل الاستثمار، وهناك تكاليف الفرصة التي تأتي من مستقبل غير مؤكد. كما يقول المثل، "أنت تدفع أموالك وأنت تأخذ فرصك".


تفاصيل أن نضع في اعتبارنا.


بالإضافة إلى المخاطر الثلاثة المذكورة أعلاه، هناك أربعة تفاصيل هامة لتذكر الخيارات.


أولا يتم تداول التكاليف. وبينما استبعدت الأمثلة الخاصة بي تكاليف العمولة، في الواقع يجب أن يتذكر المستثمرون دائما أن يؤخذوا في الاعتبار حساباتهم للمكافأة / المخاطر قبل بيع أي خيارات.


وتتراوح تكاليف التداول بين الوسيط، وتتراوح من 0.70 دولار للعقد مع الحد الأدنى $ 1 في وسطاء التفاعلية (إبكر)، إلى 12.95 دولار للعقود العشرة الأولى، و 1.25 دولار لكل عقد بعد ذلك في أوبتيونس كبريس.


تذكر أن قاعدة جيدة هي أن تكاليف التداول يجب أن تبقى بحد أقصى 1٪ إلى 2٪ من الاستثمار الخاص بك. على سبيل المثال، نوفمبر 11 $ 32 فايزر يضع أن دفع 0.38 $ قسط سوف صافي لك 38 $ للعقد. حتى إذا كنت لا تستطيع سوى لشراء 100 سهم من فايزر ثم لجنة الحد الأدنى 1 $ في وسطاء التفاعلية يأتي إلى لجنة من 2.63٪. وهذا يعني أنك ترغب في بيع عقدين على الأقل لنشر التكلفة على حد سواء وخفض العمولة إلى 1.4 $ / 76 = 1.84٪.


وهذا يثير نقطة ثانية، وبيع الخيارات لتوليد الدخل هو الأكثر ربحية إذا كنت انتشرت أدنى عمولة ممكنة على العديد من العقود كما كنت مريحة بيع. وبطبيعة الحال، لأن كل عقد يمثل 100 سهم مما يعني أن تلزم نفسك لشراء عدة مئات، أو حتى الآلاف من الأسهم، الأمر الذي يتطلب كميات هائلة من رأس المال.


وبالمثل، بيع حتى مكالمة واحدة مغطاة يفترض لديك ما لا يقل عن 100 سهم من الأسهم كنت على استعداد لبيع. في حالة جونسون & أمب؛ جونسون حتى مكالمة واحدة تغطيها أكثر من 12،000 $ قيمة الأسهم.


والتحدث عن التكاليف، دعونا لا ننسى الضرائب. يتم فرض ضريبة على جميع إيرادات الخيارات، حتى تلك الناتجة عن بيع العقود لمدة تزيد على سنة، كأرباح رأسمالية قصيرة الأجل. وهذا يعني أعلى معدل ضريبة دخل هامشي.


وبما أن هذه استراتيجية عالية الكثافة الرأسمالية، وأفضل استخدامها في المحافظ الكبيرة، وهذا قد يعني أن مصلحة الضرائب سوف تحصل على ما يصل الى 39٪ + 3.8٪ (أوباماكار رسوم الدخل الاستثماري) = 42.8٪ من قسط التأمين.


وهذا هو السبب في أنه من الأفضل تنفيذ استراتيجيات خيارات توليد الدخل في حساب محمي من الضرائب، مثل حساب الاستجابة العاجلة. وبطبيعة الحال، بما أن تلك القيود لها حدود، فإن معظم حسابات الناس أصغر، مما قد يحد من عدد العقود التي يمكنهم كتابتها.


هناك أمران آخران يجب ملاحظتهما مع الخيارات والضرائب. إذا تم تعيين أسهم لك عن طريق وضع مكتوب، فإن علاوة الخيار تقلل بالفعل أساس التكلفة عندما يحين الوقت لحساب الأرباح الرأسمالية الخاضعة للضريبة. وعند النظر في كتابة المكالمات المغطاة لا تنسى أن وجود أسهم تسمى بعيدا سوف تحرض حدث خاضع للضريبة، على افتراض أن سعر البيع الفعلي هو فوق أساس الكلفة.


نقطة أخرى أن نأخذ في الاعتبار. ونظرا للعوامل التي تحدد حجم الأقساط، يفضل أن تكون الخيارات مكتوبة على الأسهم ذات التقلبات العالية، ويفضل أن تكون رقائق زرقاء عالية السائلة. وذلك لأن المرافق مثل الشركة الجنوبية (سو)، أو أت & أمب؛ T (T) لديها بيتا منخفضة جدا، وهذا يعني تقلبات منخفضة جدا. لذلك أقساط خيارهم عموما منخفضة جدا لجعلها تستحق متابعة الاستراتيجيات الموضحة في هذه المقالة.


وبما أن أسواق الخيارات أقل سيولة من سوق الأوراق المالية، فإن محاولة كتابة خيارات للشركات الصغيرة والأقل شهرة يمكن أن تعني التغلب على المشاكل التي يملأها النظام الخاص بك. وحتى لو تم ملء أمر المخزون الأصغر، فإن الفرق في سعر العطاء / الطلب يمكن أن يؤدي إلى انخفاض الأقساط، وهو أمر لا يستحق جعل التجارة تعطى المخاطر الكامنة في هذه الأدوات المالية.


إغلاق الأفكار على وضع وكتابة المكالمة لأرباح الأسهم.


يرجى عدم سوء فهم لي. الخيارات هي مجرد أداة واحدة لمساعدة المستثمرين على المدى الطويل أرباح تحقيق أهدافهم المالية. لا يحتاج المرء إلى استخدام الخيارات لكي يكون ناجحا، حيث أن شراء، وعقد، إضافة على الانخفاضات، وإعادة استثمار نهج توزيع الأرباح هو أكثر من كافية لبناء الدخل المتزايد والثروة مع مرور الوقت (تعلم سبع عادات من المستثمرين أرباح عالية الفعالية هنا).


ومع ذلك، إذا فهمت التفاصيل والمخاطر التي تنطوي عليها الخيارات، فإنها يمكن أن تكون أداة قوية. وعندما تستعمل هذه الخيارات بالتنسيق مع أسهم نمو أرباح عالية الجودة، يمكن أن تساعدك الخيارات على تراكم األسهم بشكل أرخص، وكذلك توليد الدخل في سوق جانبية أو بطيئة التغير.


لذلك إذا كان لديك مصلحة، والوقت، ورأس مال كاف لإدارة المخاطر التي تنطوي عليها هذه الأدوات المالية القوية، قد تكون المحافظات، وخيارات الخيار المدرة للدخل شيء للنظر في استخدام لزيادة العائدات على المدى الطويل وتوليد الدخل الخاص بك متنوعة، طويلة حافظة الأرباح.


الحصول على أرباح الأسهم الأفكار ونصائح البحوث كل أسبوع.


الوظائف ذات الصلة.


تحصیلات توزیعات أرباح السھم القادمة.


بيل غيتس & # 8217؛ محفظة: مراجعة واحدة من أغنى رجل & # 8217؛ توزيعات الأرباح & # 8211؛ نوفمبر 2017 تحديث.


يجب عليك شراء إتف توزيعات الأرباح أو إدارة المحفظة الخاصة بك من الأسهم الفردية توزيعات الأرباح؟


5 تعليقات.


بريان، هناك خطأ مطبعي في الجملة الأولى في كتابة المكالمات المغطاة.


حصلت عليه، وذلك بفضل راي!


1) & # 8220؛ نلاحظ أيضا أنه أثناء شراء المكالمات ويضع هو أيضا شيء يمكنك القيام به، وفي الواقع تشارك مع العديد من استراتيجيات الخيارات، انها عموما شيء للمستثمرين الدخل لتجنب، لأن الدراسات تبين أن حوالي 75٪ من الخيارات تنتهي لا قيمة له. وبعبارة أخرى، فإن حافة ينتمي إلى خيارات البائعين (الملقب الكتاب). & # 8221؛


تعليق: أتساءل عما إذا كانت نسبة 75٪ إحصائية انتهاء الصلاحية لأن العديد من المشترين دعوة مهتمون في تعظيم المكاسب الرأسمالية، وبالتالي تعيين الضربات بعيدا عن المال، أعلى بكثير من سعر السهم الحالي. وهذا يوفر وسيلة رخيصة للربح إذا كان السهم صواريخ تصل. ولكن في كثير من الحالات الأسهم لا تصل بما فيه الكفاية لتصل إلى سعر الإضراب، وهكذا فشل الاستراتيجية الصاعدة العدوانية، والدعوة تنتهي لا قيمة لها.


والعكس بالعكس لشراء يضع.


والسبب في ذلك هو أن ارتفاع معدل انتهاء الصلاحية ليس لأن المستثمر يشتري (بدلا من البيع)؛ فذلك لأن المشترين الخيار وضع الضربات بعيدا من المال، على أمل أن يكون غير متوقع، وغالبا ما تفشل.


2) & # 8221؛ والتحدث عن التكاليف، دعونا لا ننسى الضرائب. يتم فرض ضريبة على جميع إيرادات الخيارات، حتى تلك الناتجة عن بيع العقود لمدة تزيد على سنة، كأرباح رأسمالية قصيرة الأجل. وهذا يعني أعلى معدل ضريبة الدخل الهامشية. & # 8221؛


تعليق: أتصور أن العلاجات الضريبية المختلفة من أنواع مختلفة من الاستثمار تجعل من الضروري استئجار اتفاق السلام الشامل لا؟ لا المستخدمين توربوتاكس هنا!


مادة متوازنة بشكل جيد. بعت المكالمات المغطاة في الماضي ولكن فكرة الدخل تغلبت علي وأنا كنت شراء الأسهم فقط لبيع المكالمات على. في هذه الحالة كنت الابتعاد عن مفاهيم الاستثمار توزيعات الأرباح والانتقال نحو المضاربة، أي شراء والرهان على الاتجاه حركة سعر السهم. عندما أتوقع أن أخسر عموما. أنا فقط بيع المكالمات على الأسهم أملك، وأنها أسهم الأسهم.


وعادة ما ننظر أولا إلى الأسهم لدي مكاسب كريمة لا يزال يكتب و & # 8220؛ من المال & # 8221؛ مكالمة. يعمل بها كفوز (مبلغ الخيار) أو حتى الفوز إذا كان & # 8217؛ ق دعا بعيدا في ربح أعلى. وسأراقب أيضا عن كثب مع وصولي إلى نهاية عقدي. وعادة ما أكتب عقود 3-4 أسبوع وأحيانا قد شرائها مرة أخرى وإعادة بيعها في نفس فترة العقد.


كتبت دعوة جنرال موتورز نهاية الأسبوع الماضي التي أسفرت فقط .6٪. صديقي يعتقد أنه كان مجنون. إذا فعلت ذلك 4 مرات في السنة أضيف 2.4٪ على رأس 4.8٪ أنا & # 8217؛ م الحصول من جنرال موتورز. لا أرى أي سبب لأنني لا أستطيع أن أفعل ذلك 6-8 مرات في السنة القادمة على مقربة من مضاعفة غلة بلدي.


أنا & # 8217؛ م تحاول أن يكون المريض (نادرا ما كنت) والبقاء المحافظين. في هذه الحالة بيع من المال وتأمل لا يحصل على الأسهم بلدي بعيدا & # 8211؛ ولكن إذا كان يفعل - أنا & # 8217؛ م موافق مع ذلك.


كنت رفع نقطة عظيمة عن إغراء الحاضر من أي وقت مضى لمطاردة الدخل. شراء الأسهم فقط لبيع المكالمات عليها هزيمة الغرض تجنب المخاطر من بيع المكالمات المشمولة في بعض النواحي. وكما قلت، فإن الحفاظ على المريض، والالتزام باستراتيجية سهلة ومفهومة، وتنفيذها على الدوام كلها مفاتيح لتحقيق النجاح على المدى الطويل. شكرا لتقاسم تجربتك!


اترك التعليق إلغاء الرد.


كوبيرايت © 2017 أرباح الأسهم ببساطة ليك.


أرسل لي تحليل متعمق لأعلى 5 المفضلة أرباح الأرستقراطيين - مجانا!


الحصول على أفضل الأفكار الأسهم الأسهم تسليمها مباشرة إلى البريد الوارد الخاص بك.


أعلى 3 استراتيجيات الخيارات الآمنة.


الرأي الأول أكثر المستثمرين لديهم من خيارات الأسهم هو أن من الخوف والحنطة. وخلافا للاعتقاد، فإن ما يخفق معظم المستثمرين في تقديره هو أن خيارات الأسهم هي أوراق مالية مناسبة للمستثمرين المهتمين بالمخططات المحافظة، المدرة للدخل. المستثمرون الذين يبحثون عن استراتيجية التداول الأكثر أمانا لاستخدام بالتأكيد سوف تحتاج إلى اتخاذ الخيارات في الاعتبار.


الخيارات هي أدوات مفيدة للتجارة وإدارة المخاطر. ومع ذلك، فإن استخدام الاستراتيجية الصحيحة هو مفتاح نجاحها. ومن الضروري أن نفهم ما هي خيارات الأسهم وكيفية عملها للحصول على الاستراتيجية الصحيحة. أسلم استراتيجية التداول الخيار هي التي يمكن أن تحصل على عوائد معقولة دون احتمال خسارة كبيرة.


ويتيح أحد الخيارات للمالك الحق في شراء أصل محدد في تاريخ معين أو قبله بسعر معين. المستثمرين الأسهم لديها خيارين، والدعوة ووضع الخيارات. تعطي خيارات الاتصال لصاحب الحق الحق في شراء أداة مالية في حين يعطي خيار الخيار المالك الحق في البيع.


وقد استخدمت خيارات للتحوط من المواقع القائمة، والتنبؤ اتجاه التقلب، والشروع في اللعب. وعلاوة على ذلك، تساعد الخيارات في مساعدة المستثمرين على تحديد المخاطر المحددة التي اتخذوها في موقف معين.


الفكرة الأساسية وراء الخيارات تكمن في الاستخدام الاستراتيجي للرافعة المالية. يجب أن يكون المستثمرون منهجيين في اختيارهم للاستراتيجية. يجب تحديد استراتيجية الخيارات الأفضل للتوظيف دائما من خلال رأي السوق العام وأهداف المستثمر. وفيما يلي بعض من أفضل استراتيجيات الخيارات في السوق.


مكالمة مغطاة.


وتسمى استراتيجية الدعوة مغطاة أيضا شراء الكتابة. ينطوي هذا النهج على المستثمرين الذين يشغلون وضعا في أداة معينة وبيع مكالمة ضد األصل المالي. يجب أن يكون رأي المستثمر في السوق صعوديا تجاه تلك الأداة المماثلة.


وتحد هذه الاستراتيجية الحد الأقصى للأرباح التي يمكن أن يحققها المستثمرون في حين تظل الخسائر كبيرة جدا. التقلب يؤثر على النتيجة لأنه في حين أن التقلب يزيد من الآثار السلبية. حالة العكس صحيح أيضا.


وبمجرد أن يتحرك الأصل الأساسي مقابل ما يتوقعه المستثمر، يمكن أن تقابل المكالمة القصيرة مبلغا كبيرا من الخسائر. في كثير من الأحيان، التجار ذوي المعرفة توظيف هذه الاستراتيجية وذلك لمطابقة العائد الصافي مع انخفاض تقلبات السوق. هذا النهج هو ودية بشكل خاص للمبتدئين لأنها تمكن مستخدميها للحد من التقلب في موقف معين.


ينظر إلى المكالمات المشمولة على نطاق واسع بأنها استراتيجية أكثر تحفظا. يستخدم التجار المحترفين المكالمات المغطاة لتحسين الأرباح من استثماراتهم. يمكن للاستراتيجيات تغطية مغطاة تعويض المخاطر مع إضافة العوائد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمرين استخدام المكالمات المشمولة كوسيلة لتقليل أساس التكلفة حتى عندما الأوراق المالية نفسها لا تدفع أرباحا.


الثور والدب ينتشر.


الثور المكالمة والدبب انتشار ينتشر المعروف باسم ينتشر العمودي. وذلك لأن الاثنين يحدثان في نفس الشهر. وعلاوة على ذلك، كلاهما اثنين من الضربات المختلفة. وخلافا لخيار المكالمة المغطاة، فإن الثور والدب ينتشر الاستراتيجيات التي تحدد مخاطر المستثمر بسهولة أكبر.


تتضمن إستراتيجية انتشار المكالمة الثورية للمستثمر شراء خيار الاتصال على الأصل الأساسي أثناء بيع مكالمة على نفس الأصل في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك، كلا الخيارين لهما أشهر انتهاء صلاحية مماثلة فقط بسعر إضراب أعلى. وينبغي استخدام هذا الخيار عندما يكون لدى صاحب العمل رأي صعودي في السوق في المستقبل. وهذا يعني أن المستثمر يأمل أن يرتفع السوق. استراتيجية انتشار المكالمة الثورية تحد من الأرباح وكذلك المخاطر المرتبطة بأصل معين.


وتشمل استراتيجية وضع انتشار الدب للمستثمر شراء خيار وضع على الأصول المالية معين في حين بيع أيضا وضع على نفس الصك. وتقدم الاستراتيجية سعر إضراب أقل بالمقارنة مع انتشار المكالمة الثورية. ويستخدم المستثمرون ذوي المعرفة هذه الاستراتيجية عندما يتوقع أن ينخفض ​​السوق في المستقبل.


هنا هو مقال جيد على ما انتشار الدعوة الدب هو: الدب دعوة انتشار.


التقويم ينتشر.


وتشمل استراتيجية انتشار التقويم المستثمر إنشاء موقف. ويتم ذلك من قبل المتداول في وقت واحد الدخول في موقف طويل وقصير على نفس الأصول، ولكن مع أشهر تسليم مختلفة.


الفكرة الأساسية وراء هذه الاستراتيجية هي أنه مع تواريخ انتهاء الصلاحية الاقتراب، يتضح انحطاط الوقت بسرعة أكبر. النقطة هي مرة واحدة في المستثمرين السراويل خيار أمام الشهر، وقال انه أو انها لديها قسط الوقت تبخر. قسط الوقت يتبخر أسرع من الوقت الاضمحلال في الخيار خارج. تماما كما هو الحال في المكالمة ووضع ينتشر، المستثمر يدفع من الناحية الفنية للانتشار. وكلما زاد الوقت الذي يذهب إليه، كلما زادت الدفعة.


في ينتشر التقويم، وعلاوة على ذلك من الوقت المستثمر يذهب أكثر تقلب انتشار هو. في حالة اختيار المستثمر في إضراب المال، فإن الأصول الأساسية يجب أن تقع حول الإضراب لهذه التقنية للعمل. إذا اختار المستثمر خروجا من إضراب المال وانتشارا كبيرا، فإن الأصول الأساسية يجب أن ترتفع. وعلاوة على ذلك، يأمل المتداولون الذين يختارون في الإضراب النقدي أن ينخفض ​​الأصل الأساسي.


ملحوظة المحرر.


إذا كنت في تداول الأسهم، ولكن لا تزال تعلم الحبال، نقترح تسخير خبرة أولئك الذين كانوا ناجحين بشكل كبير في الأعمال التجارية. جون توماس، صوت يوميات من التاجر صندوق التحوط جنون، هو المخضرم التجاري الذي يقدم اشتراكات في تنبيهات تجارته، مشتركين المشتركين عند شراء أو بيع الأسهم. هذه فرصة عظيمة للتعلم من الأفضل والربح منه. مزيد من المعلومات هنا.


الوظائف ذات الصلة:


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


ترك الرد إلغاء الرد.


الكشف عن التعويضات.


كيف يمكن أن توزيعات الأرباح تحسين محفظة التقاعد.


5 تدابير لتفادي إفلاس الأعمال الصغيرة.


5 طرق للاستثمار في عملك - حتى مع سوء الائتمان.


المواضيع الشائعة.


فئات شعبية.


نبذة عن الكاتب.


توم سمولوود.


توم هو محاسب سابق تحولت منظم. وهو ليس مستشارا ماليا ولكنه يميل إلى إعطاء الكثير من النصائح المالية لأصدقائه وزملائه. يدير حاليا مشروع صغير على الانترنت وبلوق حول أبحاثه والخبرات.

Comments

Popular posts from this blog

كتاب أنظمة التداول الكمي

أنظمة التداول الكمية. يناقش الكتاب الموضوعات المتعلقة بتصميم واختبار والتحقق من أنظمة التداول. التركيز الرئيسي هو زيادة الثقة بأن النظام التجاري الذي تطوره سيكون مربحا عند التداول. بعض الموضوعات الرئيسية هي: تحديد وظيفة موضوعية باستخدام البيانات في العينة من أجل التنمية باستخدام البيانات خارج العينة لاختبار النظام باستخدام المشي إلى الأمام تحليل لمعرفة ما يمكن توقعه في المستقبل. يتضمن الكتاب أكثر من 80 قوائم البرامج، للتحميل وجاهزة للتشغيل باستخدام أميبروكر، التي توضح الموضوعات التي تناقش. الروابط التالية كل فتح ملف بدف المتعلقة الكتاب. يمكنك معرفة المزيد حول الكتاب، وقراءة صفحات إضافية، وقراءة التعليقات، وشراء نسخة & # 8212؛ كل ذلك في الأمازون. أنظمة التداول الكمية. يناقش الكتاب الموضوعات المتعلقة بتصميم واختبار والتحقق من أنظمة التداول. التركيز الرئيسي هو زيادة الثقة بأن النظام التجاري الذي تطوره سيكون مربحا عند التداول. بعض الموضوعات الرئيسية هي: تحديد وظيفة موضوعية باستخدام البيانات في العينة من أجل التنمية باستخدام البيانات خارج العينة لاختبار النظام باستخدام المشي إلى الأمام

المدرسة التايلاندية الفوركس ويبوارد

اللوحة المدرسية للمدرسة الثانوية التايلاندية زوج الحبيب من آني السعر؛ أعز شقيق رالف برايس (الولايات المتحدة الأمريكية)، نانسي برايس-ششيرنر (سويسرا)، إيفا برايس-غايل (أوك) و غوينيث بليدس؛ رعاية الله الأب. РІСЃСЏРєРѕ "Р · Р ° С ‰ Рѕ" РёРјР ° СЃРІРѕРμРСРР "РμР ± Р ° Р» Рё РіРѕ "! :: РћР ± С ‰ РѕСѕРѕ РјРЂСѓРјРёСРРμ РїСЂР ° ° РІРёС،РμР »СЃСРІРѕС،Рѕ. аёЄаёаё ™ а№Ђаё-аёЈаё "الفوركس. باكسفوريكس а№Ѓаё € аёЃа№،аёљаё ™ аё ± аёЄ 200 $ аёџаёЈаёμа№ѓаё «а№ ‰ аё-аёёаёЃаё» аё ™ аё،аёІаёўаё،аёаё ‡ فوريكس а№ѓаё «аёЎа№ € В · ديكدوي، 8، 11726، аёЃаёЈаё ° аё-аё№а№ ‰ ล๠€ аёІаёЄаёёаё "аёЄаёґаё ‡ аё« аёІаё "ёЎёЎ 26، 2018، 09:39:09 بيإم а№аа" аёў كوسيتناس В · а№Ђаё> аёґаё "аёЄаёаё ™ аё Ђаё-аёЈаё "В. عزيزي كاثرين، تعاطف أعمق معكم وبقية أفراد الأسرة. تعلمت من غوردون s يمر اليوم، ويمكن أن تخمين فقط في ما الخاص بك الذهاب من خلال. شاكولز حاسبة آلة حاسبة لخيارات الأسهممعلم كيفية التجارة احتمال عالية الفوركس السعر عمل التداول الإعداد مع المتداول المهنية جوناثون

بتو الاتجاه الاتجاه الطائر نظام التداول الحرة

نظام التداول الحر: تريند جومبر. رعب من سلخ فروة الرأس؟ ينتشر مجنون وسحق المخاطر في حين كنت * سوبيرغلويد * إلى الكرسي الخاص بك. ولكن الحق في القيام به، يمكن أن تكون مربحة بجنون! قل مرحبا ل تريند البلوز. هذا النظام عالية التردد هو طريقة سلخ فروة الرأس المعدلة وراثيا أن كوتس المخاطر في حين توربو شحن النتائج. انها الفك اسقاط، وسهلة لتعلم استراتيجية هذا هو في الواقع فان للتجارة. الاتجاه الطائر يبيع بانتظام ل 997.00 $. في الواقع، في شهر فبراير، والمئات من التجار الجدد بسعادة * دفعت التجزئة الكاملة * لهذا النظام! ولكن للحصول على كلمة، قررنا أن تأخذ أفضل، ومعظم المؤشرات لوكراتيف ومنحهم بعيدا. مجانا للحياة! إذا كنت تتداول الفوركس أو العقود الآجلة، اكتب في عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف نرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني لتحميل أفضل المؤشرات لدينا كاملة مع دليل التدريب. كما سنرسل لك رسائل بريد إلكتروني دورية لإطلاعك على أية تطورات جديدة تتعلق بنظام التداول تريند جومبر بتو. هذا النظام المجاني يعمل من أجل الحياة - أنت لن تحتاج إلى ترقية. حاول. استخدامه إذا كنت تحب ذلك، حذفه إذا كنت لا. انها خ