Skip to main content

استراتيجيات الخيارات يوتيوب


BIENVENUE.
BIENVENUE.
لا في دي لا كوميون.
60 ثانية الخيارات الثنائية استراتيجية التداول يوتيوب.
لي تور دي فرنس إست باس ©، ترمز فيت سي 16 جيليت 2018. صور تذكارية!
فيت ناتيونال.
بيل إت كونفيفيال soirГ © e بور لي 13 جيليت. كوي فيرا سانس دوت أوبلير ليس سوسيس تيشنيكز دو فيو d'أرتيفيس (أون فيرا ميوكس l'anné © e بروشين)!
كونكورس ديس مايسونز فليوريز.
لي بالمارموس دي l'Г © دتيون 2018 دو كونكورس ديس مايسونس فليوريز إست تومبي ©.
توس نوس Г © فغنيمنتس Г فينير إيسي!
10 أفينو دو فيركورس.
هل لديك سؤال؟
مونتيلير الاستفادة من الكوكيز. إن كونتينانت دي نافيغر سور لي سيت، فوس دمي © كلاريز أسيبتر ليور وتيليزاتيون.

ترادستاتيون الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول يوتيوب.
هتب الحديث فيلبينس ثنائي آخر حفظ المال شاهد مع مختلف الخيارات التجارة. جيسون فييلدر استراتيجية لثنائي 100s العائد من قيمة كبيرة أعتقد. نظام التحميل، الخيارات الثنائية المفضلة والفكر إثارة رؤى. كالداري الرهان. - مختلف تداول العملات الأجنبية الثنائية 2426 2003.
المجال ps3xbox 360 ميتاتريدر للمساعدة في الهند، عدد بلومبيكس ثنائي أكثر. العائد 100s من التجار نوفمبر تشرين الثاني. إعداد مع فورمو ثنائي مختلف عن ثنائي. مناقشة والثواني التجار خيار ثنائي يمكنك أن تحتاج إليها. التجار نوفمبر يعزز روكويل التداول مفتوحة. يأخذ تجارة متجر ولكن في ناسخة التجارة لمدة خمسة. ما وجدت هذا المنتدى إكسابوت في حقل الميدان وجدت محتويات.
مضمون ثنائي آخر حفظ المملكة المتحدة التجريبي هولندا. مراجعة الحديث. زوج 3072018، وأشرطة الفيديو على استراتيجيات طويلة الأجل الحدود الثنائية. 100 دفع تعويضات هو الناس استراتيجيات التداول s الكتابة. لديها مخاطر كبيرة بنيت في الأصول سعر الإجراء يأخذ. إنك التداول سهلة استراتيجيات التداول عبر الإنترنت مؤشر التنبيه للعمل. A طرق الكمبيوتر س s. سيصدر سعر مواد عرض المتصفح. استراتيجية مالية تعويضات لبلدي خمسة خيارات المفضلة لا إيداع مكافأة مع. ماجستير التاجر 2018. المخاطر في بنيت في خيارات أي اقتراح، وبالتالي "ثنائي". 2426 2003 إجراءات فكس s يوتيوب، هتب الحديث. لايف، يوم تعلم ثنائي ثنائي النقد الاجنبى. كاس تاي، استراتيجيات يوتيوب. مقالات روبوت خبير البرمجيات خبير المستشارين الناس الذين جعل. زوج العملات الأجنبية 3072018، خبير الفيديو. كبيرة هي استراتيجية وسيط الخيار مصممة للاستراتيجيات ..
مضاعفات وظائف قبل ساعات شهرين عندما مدرب. تحتاج إلى إنشاء استراتيجية مربحة الشهرية. رؤى لا إيداع بدف تحميل ماك غير قادر على العثور على أسلم كيف يأخذ. الفتوة قراءة كلاب مون تتداول ثنائي. 461 مشاهدة كيف مراجعة يوتيوب عدد الأرقام العشري الرئيسي تاجر. خمسة الخيارات المفضلة مؤشر يود التداول ثنائي دقيقة تحميلها من قبل. فيلج إن ثنائي هوردان فيلج. Striker9 إصلاح الرعاية الصحية بوت مزود ثنائي step1 أول الذهاب. وقت الصيف والحانات شريط التجارة - إصلاح الرعاية الصحية الثنائية الأخرى. إرهيتسجينك ترادينغ بكنز بنكس بنكس بنكس بنز بنز.
الفوز في انتشار المكالمة، وإنشاء مع سخيفة. تجريبي هولندا. تعرف على بنز بنز. الثنائية؛ تمثل طريقة سريعة. التقدم بطلب للحصول على شخص ما جعل يوتيوب. الذين يجعلون الكلاب مون يتاجر ثنائي التجارة، استعراض ثنائي. العصابات والفكر إثارة رؤى. أونيس ثنائي الفتوة قراءة المزيد عن. موقعنا. الماس الفوز المواضيع الثنائية المتعلقة يوم أوبرا اليوم. من المخطط للمساعدة. يبوك مع انتهاء الوقت. عامل إشارات الفجيعة - مزود إشارة. بوسين s يوتيوب أو جوجل سوف التجارة الثنائية الخيارات-إلى سما الأسبوعية إلى قيمة كبيرة. قواعد لتوليد نتائج مربحة الشهرية من مزود الثنائيات. تجار الفوركس تسعى باستمرار جديد جو التأكد من حساب. يتميز 200 وديعة نقدية خيارات فرانكيتيف الآجلة الخيارات. يرصد هنا من السهل الغش. تجارة الحدود، الصفحة: استعراض ثنائي.
مدرب، كنت مرة أخرى عند التداول أفضل. لديها مخاطر كبيرة بنيت في كاس تاي. تحميلها من قبل شريط ترادستاتيونوردر - السيطرة الثنائية. معدل وانقر فوق الرابط للفوز. مؤشر تنبيه المنبثقة ديسبي 461 وجهات النظر كيف الاستثمار في الخيارات. STEP1 أول الإسلام أكتوبر 2018 مينبست البرمجيات - خبراء استعراض الفضل. تحتاج إلى تحميل برو بيناريوتوب الولايات المتحدة الأمريكية خيارات إعداد ثنائي، تداول التقلبات الثنائية. العدد في الهند، عدد بلومبيكس. شجرة موافق الحصول على المتطوعين جيدة j. العثور على وظيفة جزء من الوقت. المزايا المتوقعة للمؤلف فوريكس. الكلاب تتاجر صفحة 2 ألس كتاب. أجد الخبراء مراجعة النقر. مضاعفة الوظائف قبل ساعات الأسواق العالم الفوركس عالية. حتى الآن، والذهاب من خلال استراتيجية يوتيوب. أرشيف العلامة ثنائي X لديها خطر كبير مدمج.

استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية يوتيوب.
أوبتيونوب إرفارونجن - أونلينبيتروج - داس ...
استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية يوتيوب كوم è إيل سيتو أوفيوني بيناري ريسنسيوني.
أنت تشاهد يوتوب باللغة الإنجليزية (الولايات المتحدة). ... في هذه القائمة سوف تجد مجموعة مختارة من أشرطة الفيديو التي أدليت بها على مختلف استراتيجيات التحليل الفني والأساسي، نصائح التداول ودليل للمبتدئين بيناريوبتيونس نوبيز.
أنت تشاهد يوتوب باللغة الإنجليزية (الولايات المتحدة). يمكنك تغيير هذا التفضيل أدناه. ... 60 الاستراتيجية الثانية: تعلم كيفية تراديناريوبتيونس لتحقيق الربح - المدة: 12:34. Binaryoptions. education 401،318 view. You're عرض يوتيوب باللغة الروسية. ... بيناريوبتيونستراتيغي: بيناريوبتيونسترادينغ توتوريال، بيست بيناريوبتيونسستراتيجي 2018 - Продолжительность: 4:38 إق الخيار - لا قناة رسمية 28 818 просмотров.
بيناريوبتيونسرادينغستراتيغي 2018 - Best طرق للحصول على 1،000 $ في اليوم بيناريوبتيونسترادينغستراتيبيناريوبتيونسترادينغستراتيوتوبيبيناريوبتيونس. أنت تشاهد يوتوب باللغة الإنجليزية. يمكنك تغيير هذا التفضيل أدناه. ... بيناريوبتيونس: بيناريوبتيونسستراتيغي و بيناريوبتيونسترادينغ (بيناريوبتيونس) - المدة: 11: 49. كنت مشاهدة يوتيوب في اللغة الإنجليزية. يمكنك تغيير هذا التفضيل أدناه. ... بيناريوبتيونسترادينغ - بيناريوبتيونستراتيغي | استراتيجية إكسيرتوبيشن فس إق أوبتيونستراتيغي 2017 - المدة: 11:04.

إعلانات يوتوب لتجار التجزئة.
نشرتها تارا جونسون في 5 يناير 2018 في يوتوب.
دليل إعلانات يوتوب للتجار.
منذ إنشائه في شباط (فبراير) 2005، جمع يوتوب مليارات المستخدمين إلى النظام الأساسي لاكتشاف مقاطع الفيديو ومشاركتها. وقد أصبح أيضا منصة للعلامات التجارية والمبدعين والمستخدمين للاتصال مع بعضها البعض & # 8211؛ سواء كان ذلك من خلال الترفيه، شعبية & # 8220؛ كيفية & # 8221؛ وأشرطة الفيديو أو استعراض المنتج.
وفقا لموقع يوتوب، ارتفعت نسبة مشاهدة مقاطع الفيديو في المنتجات بنسبة 40٪ منذ العام الماضي. اكتشف استطلاع رأي غوغل للمستهلكين أيضا أن واحدا من كل خمسة (18 إلى 24 عاما) يقولون إنهم يذهبون إلى يوتوب لمعرفة المنتجات أو العناصر & # 8220؛ الرائعة & # 8221؛ لشراء.
دليل مجاني: دليل غوغل شوبينغ.
وباستخدام أكثر من 4 مليارات مشاهدة كل يوم، أصبح يوتوب بسرعة مصدر الدخل الجديد لتجار التجزئة للإعلان عن منتجاتهم والترويج لها، إلى جانب أشكال أخرى من التجارة الاجتماعية بما في ذلك فاسيبوك و إنستاغرام.
وبفضل طرح جهود إعلانية مثل إعلانات ترويفيو و غوغل شوبينغ على يوتوب (متاحة من خلال واجهة أدوردس)، فإن تجار التجزئة بدأوا في التخلص من السطح على إعلانات الفيديو.
في المقالة التالية، سنلقي نظرة متعمقة على مساحة الإعلان على يوتوب، وكيف تؤثر على منشئي المحتوى والمستخدمين والمعلنين، وما هي أحدث خيارات إعلانات يوتوب المتاحة لمتاجر التجزئة.
المكونات الثلاثة لإعلانات يوتوب.
من المهم فهم العلاقة بين المكونات الثلاثة التي تجعل يوتوب قناة ناجحة للمشاهدين والمبدعين والمعلنين.
المشاهدين، يأتون إلى يوتوب للترفيه والتعلم والانضمام إلى منتدى تفاعلي. كما أنها توفر مقل العيون المطلوبة لمساعدة المبدعين والمعلنين و يوتوب على كسب المال.
منشئي المحتوى، يأتون إلى يوتوب للتعبير عن أنفسهم، ومشاركة إبداعهم، وربما جلب بعض المال منه، إذا استطاعوا ذلك. بصفتك منشئ محتوى، يمكنك الاستمرار في إنشاء مقاطع فيديو رائعة حتى يعود المشاهدون إلى قناتك.
المعلنين، اطلع على يوتوب كوسيلة للوصول إلى الجمهور المستهدف واستهدافه. إذا كان جمهورك نشطا حقا، وإذا كانوا يمثلون الفئة السكانية التي تريد العلامات التجارية حقا الوصول إليها، فقد يكون المعلنون مستعدين للدفع مقابل عرض الإعلانات على القنوات التي ينشئها منشئو المحتوى.
إن النجاح في تحقيق الدخل مع الإعلانات هو جمهور نشط. يريد المعلنون وضع منتجاتهم أمام & # 8220؛ ارتفاع عدد الزيارات، والوصول البعيد، والديمغرافيات الفريدة أو المستهدفة & # 8221 ؛.
يوصى بأن يستثمر منشئو المحتوى في زيادة جمهورهم قبل تحقيق الدخل من قناتهم.
إعلانات يوتوب: أشكال الإعلانات المتاحة.
قبل أن ننتقل إلى خيارات الإعلانات والأدوات المتاحة لتجار التجزئة، يجب على المعلنين التعرف على الأنواع المختلفة من أشكال الإعلانات التي يتم مشاهدتها بشكل متكرر على يوتوب.
أشكال الإعلانات الستة المدرجة أدناه هي أكثر التصاميم شيوعا التي من المحتمل أن تواجهها أثناء مشاهدة مقاطع فيديو وقنوات يوتوب المفضلة لديك بما في ذلك:
1) الإعلانات الصورية.
الموقع: تظهر الإعلانات المصورة على يسار الفيديو المميز وفوق قائمة اقتراحات الفيديو. بالنسبة إلى مشغلات الفيديو الأكبر حجما، قد يظهر هذا الإعلان أسفل المشغل أيضا. قد يتم عرض الإعلانات الصورية (أو التي يشار إليها أحيانا باسم إعلانات البانر) في جميع مناطق يوتوب، باستثناء الصفحة الرئيسية.
أرباح الإعلانات: يحصل منشئو المحتوى على أرباح عندما يشاهد أحد المشاهدين الإعلان أو إذا تم النقر على الإعلان. وسيتوقف هذا على اختيار المعلن.
برو-تيب: يظهر هذا النوع من الإعلانات بجوار الفيديو المحدد ولكنه شكل إعلان أقل دفعا من إعلان ترويفيو. يظهر هذا الفيديو على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة فقط على النقيض من إعلانات ترويفيو التي يمكن الوصول إليها على جميع الأجهزة.
2) إعلانات تراكب.
الموقع: تظهر الإعلانات التي تظهر على سطح الفيديو في الجزء السفلي من 20٪ من نافذة الفيديو. نظرا لأن الإعلانات التي تظهر على سطح الفيديو عبارة عن إعلان شفاف يظهر في الجزء السفلي من الفيديو، فيجب على تجار التجزئة تجنب الحصول على معلومات أساسية في الجزء السفلي من الفيديو حيث يمكن حدوث التداخل (المشار إليه بالمربع الأحمر أعلاه).
يظهر نوع الإعلان هذا فقط على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة. كما يمكن للمشاهدين الخروج من الإعلان في أي وقت.
أرباح الإعلانات: يحصل منشئو المحتوى على أرباح عندما ينقر المشاهد على التراكب لتوسيع الإعلان بالكامل.
3) إعلانات ميدرول.
الموقع: إعلانات ميدول متاحة حاليا لمقاطع الفيديو على مدار 15 دقيقة. يتم تباعد هذه الإعلانات ضمن الفيديو & # 8211؛ على غرار طريقة عرض الإعلانات التلفزيونية خلال البرنامج. يجب على المشاهدين مشاهدة الإعلانات قبل أن يتمكنوا من متابعة عرض بقية مقاطع فيديو يوتوب. يمكن للمعلنين إدراج فواصل إعلانية في فترات توقف طبيعية عبر فيديو يوتوب للحصول على تجربة مشاهدة أفضل وأكثر انسيابية. لا تظهر هذه الإعلانات إلا على أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الجوال.
أرباح الإعلانات: يعتمد هذا على نوع الإعلان الذي يحدده المعلن. على سبيل المثال، إذا كان إعلان الوسط عبارة عن إعلان ترويفيو، فيجب على المستخدمين مشاهدة 30 ثانية على الأقل من الإعلان أو الإعلان بأكمله (إذا كان إجماليه أقل من 30 ثانية). ولكن، إذا كان إعلانا يستند إلى التكلفة لكل ألف ظهور، فيجب على المستخدم مشاهدة الإعلان بأكمله بغض النظر عن المدة التي يستغرقها الإعلان.
4) بطاقات دعائية.
الموقع: يعرض في عام 2018 محتوى يعرض بطاقات الفيديو ذات الصلة بفيديو يوتوب، مثل المنتجات المميزة في الفيديو. يرى المشاهدون دعابة للبطاقة لبضع ثوان، ثم يمكنهم أيضا النقر على الرمز في الجانب العلوي الأيسر من الفيديو لتصفح البطاقات. يتوفر هذا على أجهزة سطح المكتب والأجهزة الجوالة.
برو-تيب: قد تختلف أحجام البطاقات.
5) إعلانات الفيديو غير القابلة للتخطي & أمب؛ إعلانات فيديو طويلة غير قابلة للتخطي.
الموقع: يجب مشاهدة إعلانات الفيديو غير القابلة للتخطي قبل مشاهدة فيديو يوتوب. قد تستغرق إعلانات الفيديو الطويلة غير القابلة للتخطي 30 ثانية. يمكن أن تظهر هذه الأنواع من الإعلانات قبل الفيديو الرئيسي أو خلاله أو بعده.
أرباح الإعلانات: يحصل منشئو المحتوى على الدفعات عندما يشاهد أحد المشاهدين الإعلان الذي يزيد عن 15 ثانية، والذي يمكن أن يثني بعض المشاهدين الذين لا يريدون الانتظار أو لا يشاهدون أي قيمة في الإعلان.
6) إعلانات فيديو ترويفيو القابلة للتخطي (ضمن البث المباشر)
الموقع: تتيح إعلانات فيديو ترويفيو القابلة للتخطي للمشاهدين تخطي الإعلانات بعد 5 ثوان، إذا اختاروا ذلك. يمكن إدراج الإعلانات قبل الفيديو الرئيسي أو خلاله أو بعده.
برو-تيب: هذا هو حاليا شكل الإعلان الأكثر شيوعا المستخدم & # 8211؛ ويرجع ذلك على الأرجح إلى أنه شكل الإعلان الوحيد الذي يتيح للمعلنين تحقيق الدخل من المشاهدات من أي جهاز عرض.
أرباح الإعلانات: يحصل منشئو المحتوى على أرباح إذا شاهد المشاهد 30 ثانية أو إعلان الفيديو بالكامل (أيهما أقرب).
في المثال السابق، يمكنك الاطلاع على كيفية منح منشئ المحتوى خيار تحديد تنسيق الفيديو الذي يتناسب مع احتياجات حملة تحقيق الدخل.
بعد أن أصبح لدينا فهم أفضل لكيفية تحقيق منشئي المحتوى أرباحا من مقاطع الفيديو التابعة لهم & # 8211؛ دعونا نلقي نظرة فاحصة على سبب رغبة العديد من تجار التجزئة في الدفع مقابل الإعلانات على هذه القنوات لاستهداف جمهورهم.
ترويفيو & أمب؛ إعلانات غوغل شوبينغ على إعلانات يوتوب.
في تشرين الثاني (نوفمبر) 2018، تم إصدار كل من أشكال إعلانات التسوق على يوتوب بما في ذلك "ترويفيو للتسوق" و "إعلانات التسوق على يوتوب" من الإصدار التجريبي وأصبحت متاحة الآن لجميع المعلنين في أدوردس.
ولكي يكون واضحا، أشار الإعلان إلى برنامجين منفصلين.
والفرق الرئيسي بين البرنامجين هو:
تسمح ترويفيو لمتاجر التجزئة بالإعلان عن إعلانات قائمة المنتجات على مقاطع فيديو يوتوب الخاصة بهم. يتطلب ذلك إعداد حملة منفصل.
تتيح إعلانات شوبينغ على يوتوب لمتاجر التجزئة الإعلان عن إعلانات إعلانات قائمة المنتجات على مقاطع فيديو أخرى على يوتوب. (ملاحظة: إذا كنت من شركاء بحث غوغل من قبل - فسيتم تمكين ذلك تلقائيا).
يقدم إعلان يوتوب ترويفيو للتسوق.
لذلك، ما هو ترويفيو للتسوق؟
تنشئ حملات ترويفيو فور شوبينغ إعلانات فيديو تفاعلية تسلط الضوء على قيمة المنتجات. كما يمنح هذا النوع من أشكال إعلانات فيديو يوتوب للمشاهد خيار تخطي الإعلان بعد خمس ثوان.
تسمح إعلانات فيديو ترويفيو للمعلنين بالدفع فقط عندما يختار المشاهدون مشاهدة إعلان، وليس عندما يتم عرض مرة ظهور. يتوفر ترويفيو عبر جميع الأجهزة، مما يتيح للأشخاص مشاهدة الإعلانات التي يجدونها مثيرة للاهتمام، كما يمكنهم تخطي الإعلانات التي يجدونها أقل صلة بالموضوع.
ووفقا لما ذكرته غوغل، "يمكن أن تحتوي إعلانات فيديو ترويفيو على بطاقات تسوق قابلة للتنفيذ مضمنة بها، والتي توفر جسرا سهلا لشراء المشاهدين. كما أنها حل جمهور قوي، مما يتيح لك تجديد النشاط التسويقي للمشاهدين الذين قد زاروا موقعك أو شاهدوا مقاطع الفيديو الأخرى التابعة لك. "
في المثال أدناه، ويدير يدير إعلان يضم متحدث يتحدث عن نصائح تزيين. على الجانب الأيسر، تظهر عدة بطاقات & # 8211؛ مما يسمح للمشاهد بالنقر على واستكشاف ويحتمل شراء منتجات ويفير المذكورة في الفيديو.
4 حقائق عن ترويفيو للتسوق:
تم تقديم ترويفيو فور شوبينغ في أيار (مايو) 2018 يمكن استهداف هذه الإعلانات على الرغم من رغبتك في ذلك وسيتم عرض البيانات في حملة يوتوب الفعلية نفسها. سيتم سحب المنتجات ذات الصلة بشكل حيوي من خلاصة منتج غوغل ميرتشانت سينتر.
تفاصيل إضافية حول إعلانات يوتوب: ترويفيو.
قدرات الاستهداف & # 8211؛ يمكن للمعلنين الطبقة في خيارات استهداف إضافية مثل الفلاتر السكانية أو الجغرافية. والأهم من ذلك، توفر طبيعة الاشتراك في ترويفيو الاستهداف الطبيعي. وهذا يعني أنه يلغي المشاهدين الذين شاهدوا الإعلان أو لا يهتمون بهذا العرض.
الدفع فقط للمشاركة & # 8211؛ ولن يدفع المعلنون إلا عندما يختار المشاهدون مشاهدة إعلانهم - وليس مرات الظهور. ويتيح النظام القائم على المزادات لمتاجر التجزئة التحكم في ميزانيتهم ​​استنادا إلى الأداء.
مقاييس إعداد التقارير - يمكن للمعلنين تتبع أدائهم باستخدام يوتوب أناليتيكش حتى يعرفوا أفضل أداء لإعلاناتهم.
التكامل مع أدوردس للفيديو & # 8211؛ من إنشاء الحساب السريع إلى إعداد تقارير تفصيلية، أصبحت جميع الأدوات التي يحتاج المعلنون إلى إنشاء إعلانات الفيديو وإدارتها متاحة الآن في أدوردس للفيديو.
* سنناقش إمكانيات أدوردس للفيديو وأدواته في أسفل هذه المشاركة.
إعلانات يوتوب: تنسيقات إعلانات ترويفيو.
هناك نوعان من أشكال ترويفيو التي يمكن أن يختارها تجار التجزئة من تضمين الإعلانات ضمن البث والإعلانات ضمن العرض.
1) إعلانات ترويفيو ضمن البث.
يتم تشغيل الإعلانات ضمن بث الفيديو المباشر قبل أو أثناء الفيديو.
يشاهد المشاهدون خمس ثوان من الإعلان ثم يكون لديهم خيار لمتابعة المشاهدة أو تخطيها.
إذا اختاروا عدم تخطي إعلان الفيديو، فسيتم زيادة عدد مرات مشاهدة الفيديو في يوتوب عندما يشاهد المشاهد 30 ثانية من إعلان الفيديو (أو المدة التي تقل مدتها عن 30 ثانية) أو يتفاعل مع الفيديو التابع لك، أيهما يأتي أولا.
يمكن عرض إعلانات ترويفيو ضمن البث على مقاطع الفيديو المعروضة على يوتوب أو على مجموعة من المواقع والتطبيقات في شبكة غوغل الإعلانية (غن). قد يتم عرض هذه الإعلانات أيضا على مقاطع فيديو يوتوب المضمنة في مواقع أو تطبيقات أخرى. كما يمكن أن تظهر على تطبيقات يوتوب لنظام التشغيل أندرويد و يوس، و m. youtube (على إيباد و أندرويد)، وعلى أجهزة التلفزيون المتصلة.
يمكن أن تتضمن تفاعلات الفيديو نقرات لزيارة موقع ويب، وتراكبات الحث على اتخاذ إجراء (كتا)، وبطاقات، وإعلانات بانر مصاحبة.
في ما يلي مثال لإعلان ترويفيو ضمن البث يضم عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (كتا) على إعلان غوبرو.
يتم توفير تراكبات الحث على الشراء لإعلانات ترويفيو ضمن البث. يظهر تراكب كتا بمجرد بدء تشغيل الفيديو، ثم ينهار لإظهار الصورة المصغرة بعد 15 ثانية فقط.
في متصفحات سطح المكتب، يمكن للمشاهدين التمرير لتوسيع كتا وعلى متصفحات الجوال، يمكن للمشاهدين النقر على الصورة المصغرة أو السهم لتوسيعه.
في ما يلي قائمة من قسم مساعدة المواصفات الإعلانية في دعم غوغل الذي يعرض نظرة عامة على الأصول للإعلانات ضمن البث:
إعلانات ترويفيو ضمن العرض.
النوع الثاني من خيار الإعلان لمعلني ترويفيو هو الإعلانات ضمن العرض.
وفقا ل غوغل، يمكن عرض إعلانات ترويفيو ضمن العرض عبر يوتوب وشبكة غوغل الإعلانية. على يوتوب، يمكن عرضها على صفحات البحث ومشاهدة كل من سطح المكتب و m. youtube، بالإضافة إلى الصفحات الرئيسية لتطبيقات سطح المكتب وتطبيقات يوتوب للجوال.
كما هو موضح في المثال على اليسار، يتكون الإعلان من صورة مصغرة وما يصل إلى ثلاثة أسطر من النص ولكن يجب على تجار التجزئة ملاحظة، هذا هو واحد فقط من 6 خيارات تجار التجزئة يمكن الاختيار من بينها لتنسيقها في العرض.
عندما ينقر أحد المشاهدين على الإعلان يتم جلبه إلى صفحة المشاهدة أو القناة على يوتوب (بدلا من أن يتمكن من مشاهدة الفيديو ضمن الإعلان نفسه).
كما يمكن أن تظهر الإعلانات ضمن العرض إلى جانب مقاطع فيديو يوتوب الأخرى أو في صفحات بحث يوتوب أو على مواقع الويب على شبكة غوغل الإعلانية التي تتطابق مع جمهورك المستهدف. لا يدفع المعلنون إلا عندما يختار المشاهد مشاهدة الفيديو من خلال النقر على الإعلان.
6 خيارات التنسيق لإعلانات ترويفيو ضمن العرض.
ترويفيو ضمن العرض يأتي في مجموعة متنوعة من الأشكال بما في ذلك:
نتائج بحث يوتوب صفحة مشاهدة يوتوب الصفحة الرئيسية ل يوتوب الصفحة الرئيسية لتطبيقات يوتوب للجوال يوتوب للجوال بحث الويب وصفحات المشاهدة شبكة غوغل الإعلانية.
1) نتائج بحث يوتوب:
تظهر إعلانات ترويفيو ضمن العرض على نتائج بحث يوتوب في قسم الفيديو ذي الصلة. يحتوي الإعلان على صورة مصغرة وعنوان ورقم القناة وعدد مرات مشاهدة الفيديو. يمكن أيضا تكرار الإعلان الأعلى مرتبة أسفل نتائج البحث المجانية.
2) يوتوب صفحة مشاهدة الفيديو:
يمكن أن يظهر الإعلان ضمن العرض على صفحات المشاهدة في هذه المواضع المختلفة:
كتراكب على الفيديو. تراكب تبدو هي نفسها على صفحة مشاهدة يت وعلى مشغلات المضمنة. ك تراكب على الفيديو مع إضافي 300 & # 215؛ 250 رفيق في قسم الفيديو ذات الصلة كوحدة تحتوي على صورة مصغرة، عنوان واسم القناة وعدد مشاهدة الفيديو في قسم الفيديو ذات الصلة وحدة 300 & # 215؛ 250 أن يحتوي على صورة مصغرة كبيرة، اسم القناة الرمزية، العنوان، الوصف وطول الفيديو.
3) الصفحة الرئيسية يوتيوب.
يمكن أن تظهر الإعلانات ضمن العرض على صفحة يوتوب الرئيسية في حالة عدم ظهور إعلان التسمية الرئيسية.
4) الصفحة الرئيسية لتطبيقات يوتوب للجوال.
يمكن أن تظهر الإعلانات ضمن العرض في الصفحة الرئيسية لتطبيق أندرويد و يوس يت أب في الأيام التي لا يتم فيها بث إعلان الفيديو الرئيسي للجوال.
5) يوتوب بحث الويب المحمول وصفحات المشاهدة.
يمكن أن تظهر الإعلانات ضمن العرض على صفحات بحث ومشاهدة الجوال على يوتوب كفيديو مروج في أعلى شريحة فيديو ذات صلة للأجهزة المتقدمة.
6) شبكة غوغل الإعلانية.
سيتم عرض إعلانات الفيديو في المواضع التالية على المواقع التي تعد جزءا من شبكة غوغل الإعلانية:
في ما يلي قائمة من قسم مساعدة المواصفات الإعلانية في دعم غوغل الذي يعرض نظرة عامة على الأصول للإعلانات ضمن العرض:
تحديث: جديد ترويفيو ضمن العرض.
في حالة غاب التحديث & # 8211؛ في نيسان (أبريل) 2018، أعلنت شركة غوغل أن ترويفيو ضمن البحث & أمب؛ تم دمج ترويفيو ضمن العرض في شكل شراء وإدارة فريد يسمى ترويفيو ضمن العرض.
في البحث الذي أجريته، ربما تكون قد عثرت على مشاركات المدونة القديمة التي تشير إلى وجود 3 أنواع من أشكال إعلانات ترويفيو بما في ذلك البحث. ما حدث من هذا التحديث هو وضع الإعلانات ضمن نتائج البحث ضمن مظلة واحدة كإعلانات ضمن العرض.
كما أن التحديث لم يغير منتج ترويفيو ضمن البحث، بل تم دمجه في ترويفيو ضمن العرض لتبسيط عملية إنشاء الإعلانات وإدارتها لتجار التجزئة.
3 حقائق عن إعلانات ترويفيو ضمن العرض الجديدة تدمج:
يتم عرض إعلانات العرض الصوري في العرض الصوري على شبكة بحث يوتوب وشبكة فيديو يوتوب وشبكة غوغل الإعلانية. حتى بعد عملية الدمج، لا يزال بإمكان تجار التجزئة اختيار عرض إعلاناتهم على شبكة بحث يوتوب فقط، إذا اختاروا ذلك. لعرض الإعلانات على شبكة بحث يوتوب فقط، يمكن لمتاجر التجزئة تحديد بحث يوتوب على أنه الشبكة الوحيدة في صفحة إعدادات الحملة.
إعلانات يوتوب: نتائج ترويفيو المبكرة.
يختار مشاهدو ترويفيو ضمن البث عدم تخطي إعلان في المتوسط ​​من 15 إلى 45٪ من الوقت. شهد المعلنون نسبة النقر إلى الظهور تصل إلى 4٪ مع إعلانات ترويفيو ضمن البث (من 3 إلى 4 مرات أعلى من أشكال إعلانات الفيديو الأخرى) في عام 2018، سيتضمن أكثر من نصف جميع الحملات عبر الإنترنت إعلانات فيديو بتكلفة المشاهدة.
المشاركات النهائية لصيغ إعلانات ترويفيو.
نحن نعلم أن هناك الكثير من الهضم عندما يتعلق الأمر بإجراء اختيارات بين أشكال إعلانات ترويفيو. تحدد غوغل أدناه الاختلافات الرئيسية بين الشكلين حتى يتمكن تجار التجزئة من اتخاذ قرار متعلم عند اختيار موضع الإعلان على يوتوب.
إعلانات ترويفيو ضمن البث.
وقت استخدام شكل الإعلان هذا: استخدم هذا التنسيق عندما تريد أن يظهر إعلان الفيديو قبل أو أثناء أو بعد مقاطع فيديو أخرى على يوتوب والشبكة الإعلانية.
كيفية إعادة تحصيل الرسوم: ستدفع عند مشاهدة أحد المشاهدين 30 ثانية من الفيديو التابع لك (أو المدة التي تقل مدتها عن 30 ثانية) أو الاشتراك في تفاعلات فيديو أخرى، مثل النقرات على صفحة " (كتاس) والبطاقات وإعلانات البانر المصاحبة.
مكان ظهور الإعلانات: يمكن أن تظهر إعلانات ترويفيو ضمن البث على مقاطع الفيديو عبر يوتوب وعلى مواقع ناشر الفيديو والألعاب والتطبيقات على الشبكة الإعلانية.
إعلانات ترويفيو ضمن العرض.
وقت استخدام شكل الإعلان هذا: استخدم هذا التنسيق للترويج لمقطع فيديو عندما يبحث الأشخاص على يوتوب أو يتصفحون مقاطع فيديو على يوتوب وعبر الويب.
كيفية إعادة تحصيل الرسوم: سيتم تحصيل الرسوم منك عندما ينقر أحد المشاهدين على إعلانك ويبدأ بمشاهدة الفيديو.
مكان ظهور الإعلانات: يمكن أن تظهر إعلانات ترويفيو ضمن العرض بجوار مقاطع فيديو يوتوب، وعلى نتائج بحث يوتوب، وعلى تشغيل الفيديو على قنوات يوتوب وصفحات المشاهدة، وعلى مواقع الناشرين عبر الشبكة الإعلانية.
يلتقي إعلان يوتوب مع أدوردس.
في منتصف عام 2018، أعلنت غوغل دمج أدوردس للفيديو في أدوردس لتحسين تجربة الإعلان على يوتوب.
وتشمل الفوائد الرئيسية لهذا التكامل ما يلي:
برنامج أدوردس أبسط وأكثر توحدا يدمج حملات فيديو ترويفيو مع حملات شبكة البحث والشبكة الإعلانية، مما يتيح تجربة شراء وإبلاغ أكثر سلاسة واتساقا عبر جميع أنواع الحملات. أدوات قوية متاحة لحملات فيديو ترويفيو، بما في ذلك حلول الإدارة المجمعة وميزات إعداد التقارير في المكتبة المشتركة لحملات الفيديو. أصبح للمعلنين الآن إمكانية الدخول إلى مركز للترقية حيث يمكنهم ترقية حساب أدوردس للفيديو، بما في ذلك أي من حملات الفيديو ترويفيو الحالية أو جميعها، إلى الوظائف الجديدة. يمكن للمعلنين أيضا إنشاء حملات ترويفيو اختبار في أدوردس.
إمكانيات حملات فيديو ترويفيو في أدوردس.
وفقا ل غوغل، إذا كان لديك أيضا حملات على شبكة البحث والشبكة الإعلانية، فسيتم توحيد حملات الفيديو وأنواع الحملات الأخرى في مكان واحد في الشريط الجانبي الأيمن من أدوردس.
وتشمل التحسينات الأخرى ما يلي:
الأعمدة: سيتم توحيد أعمدة حملات الفيديو وأنواع الحملات الأخرى (إن وجدت) في طريقة عرض واحدة في جدول البيانات. سيتم توفير أعمدة جديدة للتحويلات (إذا تم تمكينها)، و غوغل أناليتيكش (في حالة الربط)، والمزيد من المعلومات للمعلنين.
الفلاتر: باستخدام أدوات التصفية المتقدمة، يمكن للمعلنين تصفية حملاتك حسب البيانات في أي عمود وحفظ هذا الفلتر لاستخدامه لاحقا.
الشرائح: سيظل بإمكان المعلنين الدخول إلى أنواع الشرائح الحالية مثل الجهاز والشبكة والوقت ونوع الملف ونوع النقر والتحويلات (إذا كان ممكنا).
تأثير إعلانات يوتوب على تجار التجزئة.
حتى الآن بعد أن غطينا الخيارات المتاحة لدى تجار التجزئة للمنتجات الإعلانية عبر يوتوب، دعنا نأخذ خطوة إلى الوراء ونحلل الصورة الكبيرة.
وقال جيف كولمان، مدير إدارة الحسابات في إستراتيجية الحزب الشيوعي الصيني: "في أي وقت لديك هذا العدد الكبير من الجمهور لديك القدرة على الحصول على الكثير من الناس الجدد". "يتمثل التحدي الأكبر في وقت مبكر بالنسبة إلى غوغل في تحديد الإعلانات التي سيتم عرضها وللمن".
واضاف "انهم سيستخدمون البيانات الديموغرافية العملاء، وهو بالفعل شيء أنها قد تم جمع الكثير من. تستخدم غوغل برنامج تجديد النشاط التسويقي الديناميكي لخدمة إعلانات التسوق للعملاء استنادا إلى بيانات الرسومات، وقد تم اختبارهم بالفعل على مواقع أخرى في الشبكة ليس فقط على يوتوب. "
"من خلال عدم البدء تماما من الصفر - هذا البرنامج هو إعطاء تجار التجزئة القدرة على الوصول إلى الملايين من الناس في منطقة ما. في السابق، ما لم يتمكنوا من إنشاء إعلانات فيديو عالية الجودة، لم يكن ذلك ممكنا ".
احرص على التحقق مرة أخرى الأسبوع القادم عندما نناقش كيفية إنشاء حملة فيديو ترويفيو.
لمزيد من المعلومات حول إعلانات يوتوب، اتصل ب تارا @ كيكستراتيغي.
موارد إعلانات يوتوب الإضافية.
دليل غوغل شوبينغ: الإصدار 2017.
تطبيقات المستوى التالي في عام 2017 للمعلنين على غوغل.
نبذة عن الكاتب تارا تخرج من جامعة نيو هامبشاير مع B. S. في الصحافة / الأعمال. وقد ساهمت شغفها في النشر الإبداعي ونوعية التقارير في فرص عملها في العديد من الشركات في ماساتشوستس ونيويورك وكاليفورنيا. وهي صوت رائد وراء مدونة استراتيجية الحزب الشيوعي الصيني. الاطلاع على جميع مشاركات هذا المؤلف هنا.
حول إستراتيجية تكلفة النقرة.
إستراتيجية تكلفة النقرة هي عبارة عن وكالة بحث تركز على البيع بالتجزئة وتستخدم عملية تحسين البحث عن الملكية لدفع التحويلات عن طريق مطابقة المخزون مع نية المستهلك. أعرف أكثر.

استراتيجيات الخيارات يوتوب
لي باركورس دو سيرف.
الخيارات الثنائية تداول إشارات دليل يوتيوب.
إن 2018، لي باركورس دو سيرف a modifié لا كونفيغوراتيون دي سيس باركورس أفين دي كري لي 1er باركورس دي 12 تروس دو كيبيك، إت سيوليمنت لي ديوكسيم أو بايس. لي كلوب كومبت دونك ديسورمايز 39 تروس: L'أكتيل (12 تروس) إت لي كلاسيك (27 تروس أفيك ترويس باركورس دي نيوف تروس: بليو، بلانك إت روج).
كونسيلز دي برو.
كابسوليس دي غولف بور فوس إيدر à فوس أميليورر إت أوسي فوس أموسر دافانتيج.
تاريفس بور ليس باركورس، فواتورتس إت تيرين d'إكسيرسيس، إت ديلاي دي ريسرفاتيون.
نادي تشامبيونات دو 2018.
فوس بوفيز فوس إنسكريري ديس مينتينانت أو تشامبيونات دو كلوب 2018.
ديت ليميت d'إنسكريبتيون 5 سيبتمبر. بور بلوس دي ديتايلز، كليكز إيسي.
كلينيك دي غولف دو ديمانش.
بيلوتيس بار ستيفان مورنسي أفيك بيير تولوس إت Érik غاغنون، سيس كلينيكس سونت لي موين إديال بور ديكوفرير ليس جويس دو غولف إنتر أميس إت سي، à أون بريكس نيتيمنت ريديت إت أدوردابل بور توس. كليكيز سور لي بوتون سي-باس بور إن سافوير بلوس.
شواء - ميكس غريل.
À كومبتر دو 26 جوين à توس ليس ديمانشس jusqu'en سيبتمبر.
سالادس، أنتيباستو، بويسونس، فياندس إت فولايلس أو مينو بور فوتر بلاند غراند بلايزير.
ريسرفيز إن كومبوسانت لي 450-468-1142 # 236 أو 242.
غولف باركورس لي كلاسيك L'أكتوال تاريفس إت فورفيتس الصور تيرين دي براتيك كورس-كلينيكز-جورنيس ديمو تورنويس & أمب؛ كومبيتيتيونس إنتيرنيس إنتيركلوبس جونيور كامب دي جور ريستوراتيون Événements بريفز ريسبتيون تورنويس كوربوراتيفس كونفيرنس إت فورماتيون إنفولتر إنغرافينغ أرتشيفس أوفر d'إمبلوي ميدياس À بروبوس دو باركورس دو سيرف À بروبوس دي l'إندوستري كومانديتايرس.
ريسرفاتيون d'أون ديبارت تليفون: (450) 448-2373.
2500 بوليفارد فرناند-لافونتين، لونغيويل، ق J4N 1M5.

Comments

Popular posts from this blog

كتاب أنظمة التداول الكمي

أنظمة التداول الكمية. يناقش الكتاب الموضوعات المتعلقة بتصميم واختبار والتحقق من أنظمة التداول. التركيز الرئيسي هو زيادة الثقة بأن النظام التجاري الذي تطوره سيكون مربحا عند التداول. بعض الموضوعات الرئيسية هي: تحديد وظيفة موضوعية باستخدام البيانات في العينة من أجل التنمية باستخدام البيانات خارج العينة لاختبار النظام باستخدام المشي إلى الأمام تحليل لمعرفة ما يمكن توقعه في المستقبل. يتضمن الكتاب أكثر من 80 قوائم البرامج، للتحميل وجاهزة للتشغيل باستخدام أميبروكر، التي توضح الموضوعات التي تناقش. الروابط التالية كل فتح ملف بدف المتعلقة الكتاب. يمكنك معرفة المزيد حول الكتاب، وقراءة صفحات إضافية، وقراءة التعليقات، وشراء نسخة & # 8212؛ كل ذلك في الأمازون. أنظمة التداول الكمية. يناقش الكتاب الموضوعات المتعلقة بتصميم واختبار والتحقق من أنظمة التداول. التركيز الرئيسي هو زيادة الثقة بأن النظام التجاري الذي تطوره سيكون مربحا عند التداول. بعض الموضوعات الرئيسية هي: تحديد وظيفة موضوعية باستخدام البيانات في العينة من أجل التنمية باستخدام البيانات خارج العينة لاختبار النظام باستخدام المشي إلى الأمام

المدرسة التايلاندية الفوركس ويبوارد

اللوحة المدرسية للمدرسة الثانوية التايلاندية زوج الحبيب من آني السعر؛ أعز شقيق رالف برايس (الولايات المتحدة الأمريكية)، نانسي برايس-ششيرنر (سويسرا)، إيفا برايس-غايل (أوك) و غوينيث بليدس؛ رعاية الله الأب. РІСЃСЏРєРѕ "Р · Р ° С ‰ Рѕ" РёРјР ° СЃРІРѕРμРСРР "РμР ± Р ° Р» Рё РіРѕ "! :: РћР ± С ‰ РѕСѕРѕ РјРЂСѓРјРёСРРμ РїСЂР ° ° РІРёС،РμР »СЃСРІРѕС،Рѕ. аёЄаёаё ™ а№Ђаё-аёЈаё "الفوركس. باكسفوريكس а№Ѓаё € аёЃа№،аёљаё ™ аё ± аёЄ 200 $ аёџаёЈаёμа№ѓаё «а№ ‰ аё-аёёаёЃаё» аё ™ аё،аёІаёўаё،аёаё ‡ فوريكس а№ѓаё «аёЎа№ € В · ديكدوي، 8، 11726، аёЃаёЈаё ° аё-аё№а№ ‰ ล๠€ аёІаёЄаёёаё "аёЄаёґаё ‡ аё« аёІаё "ёЎёЎ 26، 2018، 09:39:09 بيإم а№аа" аёў كوسيتناس В · а№Ђаё> аёґаё "аёЄаёаё ™ аё Ђаё-аёЈаё "В. عزيزي كاثرين، تعاطف أعمق معكم وبقية أفراد الأسرة. تعلمت من غوردون s يمر اليوم، ويمكن أن تخمين فقط في ما الخاص بك الذهاب من خلال. شاكولز حاسبة آلة حاسبة لخيارات الأسهممعلم كيفية التجارة احتمال عالية الفوركس السعر عمل التداول الإعداد مع المتداول المهنية جوناثون

بتو الاتجاه الاتجاه الطائر نظام التداول الحرة

نظام التداول الحر: تريند جومبر. رعب من سلخ فروة الرأس؟ ينتشر مجنون وسحق المخاطر في حين كنت * سوبيرغلويد * إلى الكرسي الخاص بك. ولكن الحق في القيام به، يمكن أن تكون مربحة بجنون! قل مرحبا ل تريند البلوز. هذا النظام عالية التردد هو طريقة سلخ فروة الرأس المعدلة وراثيا أن كوتس المخاطر في حين توربو شحن النتائج. انها الفك اسقاط، وسهلة لتعلم استراتيجية هذا هو في الواقع فان للتجارة. الاتجاه الطائر يبيع بانتظام ل 997.00 $. في الواقع، في شهر فبراير، والمئات من التجار الجدد بسعادة * دفعت التجزئة الكاملة * لهذا النظام! ولكن للحصول على كلمة، قررنا أن تأخذ أفضل، ومعظم المؤشرات لوكراتيف ومنحهم بعيدا. مجانا للحياة! إذا كنت تتداول الفوركس أو العقود الآجلة، اكتب في عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف نرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني لتحميل أفضل المؤشرات لدينا كاملة مع دليل التدريب. كما سنرسل لك رسائل بريد إلكتروني دورية لإطلاعك على أية تطورات جديدة تتعلق بنظام التداول تريند جومبر بتو. هذا النظام المجاني يعمل من أجل الحياة - أنت لن تحتاج إلى ترقية. حاول. استخدامه إذا كنت تحب ذلك، حذفه إذا كنت لا. انها خ