Skip to main content

مشكلة انسحاب إنستافوريكس


إنستافوريكس سحب مشكلة.
إنستافوريكس سحب المشكلة يشرحها خبراء تداول الفوركس المحترفين، كل ما تحتاج لمعرفته حول إنستافوريكس مشاكل السحب، لمزيد من المعلومات حول وسيط إنستافوريكس يمكنك أيضا زيارة مراجعة إنستافوريكس من قبل موقع تداول الفوركس فوركسكس، و توبوريكسروكرز تقييم وسطاء الفوركس، أو فكستاي تداول العملات شركة الاستثمار والحصول على جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفته عن وسيط إنستا الفوركس.
إنستافوريكس سحب مشكلة.
إذا كان لديك أي إنستافوريكس سحب مشكلة ثم يمكنك الاتصال وسيط مباشرة وإذا كان الجرعة لا يحل المشكلة ثم يمكنك الاتصال بالمنظمين لحل مشاكل إنستافوريكس الانسحاب الخاص بك، يمكنك أيضا تقديم إنستافوريكس الخاص بك سحب المشاكل في نموذج التعليق أدناه من استعراض إنستافوريكس من قبل موقع تداول الفوركس فوركس.
مشاكل انسحاب إنستافوريكس الاستنتاج.
للوسطاء الفوركس والإنترنت على الانترنت النقد الأجنبي زيارة الأخبار من قبل موقع تداول العملات الأجنبية فوركسز في قاعدة يومية.
الوظائف ذات الصلة:
آخر الملاحة.
كوبيرايت @ بي فستاي تيم جميع الحقوق محفوظة. تجارة الفوركس تحمل مخاطر عالية، فكستاي ليست مسؤولة عن أي خسارة.

انسحاب إنستافوريكس.
إنستافوريكس استعراض خيارات السحب من قبل خبراء تداول الفوركس المحترفين، كل ما تحتاج لمعرفته حول إنستافوريكس طرق السحب، لمزيد من المعلومات حول وسيط إنستافوريكس يمكنك أيضا زيارة مراجعة إنستافوريكس من قبل موقع تداول الفوركس فوركسكس، و توبوريكسروكرز تقييم وسطاء الفوركس، أو فكستاي تداول العملات شركة الاستثمار والحصول على جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفته عن وسيط إنستا الفوركس.
إنستافوريكس طرق السحب.
إنستا الفوركس أساليب سحب مختلفة، يمكن للعملاء باستخدام مجموعة متنوعة من الطرق التي تشمل بطاقات الائتمان، والشيكات، والتحويلات المصرفية المصرفية وباي بال. تتطلب عمليات سحب الحساب التجاري تحديد هوية أصحاب الحسابات بشكل صحيح وفقا للمبادئ التوجيهية المالية الدولية الصارمة التي تهدف إلى منع الجرائم المالية مثل سرقة الهوية وغسيل الأموال.
إنستافوريكس رسوم السحب.
رسوم إنستافوريكس سحب يبدأ من صفر يصل إلى 20 $، رسوم انسحاب الفوركس إنستا يعتمد على البلد والطرق التي تريد الحصول على الأموال.
إنستا الفوركس الانسحاب الوقت.
وقت الانسحاب إنستافوريكس ما بين 3 إلى 5 يوم عمل، وهذا يعتمد على الطرق التي سحبها من حساب إنستافوريكس الخاص بك.
إنستافوريكس سحب مشكلة.
إذا كان لديك أي إنستافوريكس سحب المشكلة ثم يمكنك الاتصال وسيط مباشرة وإذا كان الجرعة لا يحل المشكلة ثم يمكنك الاتصال بالمنظمين لحل الخاص بك إنستا الفوركس انسحاب المشاكل، يمكنك أيضا تقديم إنستافوريكس الخاص بك سحب المشاكل في نموذج التعليق أدناه من استعراض إنستافوريكس من قبل موقع تداول الفوركس فوركس.
إنستافوريكس خيارات السحب الاستنتاج.
للوسطاء الفوركس والإنترنت على الانترنت النقد الأجنبي زيارة الأخبار من قبل موقع تداول العملات الأجنبية فوركسز في قاعدة يومية.
الوظائف ذات الصلة:
آخر الملاحة.
كوبيرايت @ بي فستاي تيم جميع الحقوق محفوظة. تجارة الفوركس تحمل مخاطر عالية، فكستاي ليست مسؤولة عن أي خسارة.

مشكلة انسحاب إنستافوريكس
اقرأ تعليقات المتداولين أدناه. نتلقى شكاوى حول إنستافوريكس على أساس يومي. ما نتلقاه أيضا هو تعليقات إيجابية وهمية من موظفي إنستافوريكس يحاولون تحسين سمعتهم. نحن نراجع كل تعليق ولكن مراجعة نظام التقييم لدينا غير ممكن. لذا يرجى التأكد من أنه منحازة (إلى الإيجابية). وعزيزي موظفي إنستافوريكس: نحن نفهم أن الشكاوى التجار أرين & # 8217؛ ر جيدة لسمعتك ولكن في محاولة لمراجعات العملاء وهمية يجعل الأمر أسوأ من ذلك. مزيفة الخاص بك واضحة بحيث أنه من السهل إلى حد ما بالنسبة لنا لتصفية لهم.
بعد أن أضفنا هذه الرسالة غيروا إستراتيجيتهم قليلا وعلى الأقل حاولوا إخفاء أنهم موظفون يكتبون بشكل إيجابي عن شركتهم. التعليقات لا تزال مجرد محرجة ومزيفة واضحة جدا أن يضر. أنها تبدو مثل & # 8220؛ إنستافوريكس هي أفضل شركة الفوركس هناك. لقد حققت أرباحا ضخمة معهم. كان الدعم دائما مفيدة ومكافأة بهم هو مدهش جدا. أستطيع & # 8217؛ t شكرا لك بما فيه الكفاية إنستافوريكس! & # 8221 ؛.
يرجى التوقف عن ذلك على الفور. مع هذه التعليقات وهمية جعله حتى أقل احتمالا أن الحصول على موافقة إيجابية حقيقية من العملاء الحقيقية سوف تحصل على الموافقة من قبلنا.
سنقوم بإلغاء تنشيط قسم التعليق ل إنستافوريكس لفترة من الوقت. والسبب هو أن فريقهم لا يوقفون الرسائل غير المرغوب فيها وأنه من مزعج لتصفية تعليقاتهم بها. لقد طلبنا منك إيقافه ولم يتم تنشيط تعليق واحد منك. هذا ينبغي أن يكون سببا كافيا للتخلي عن ذلك ولكن يبدو أنك لن تتعلم.
لجميع التجار الحقيقي هناك الذين يرغبون في تبادل خبراتهم. هناك عنوان بريد إلكتروني في الشريط الجانبي الأيمن. لا تتردد في الحصول على اتصال وتبادل قصتك.
أكثر من 300.000 تجار تجارة مع إنستافوريكس وهذا يجعل إنستافوريكس واحدة من وسطاء أكبر حولها. عموما إنستافوريكس تحظى بشعبية كبيرة ولكن مع ذلك عليك أن تسأل إذا إنستافوريكس موثوق بها أم لا. فقط لأنه لا يجعلها جديرة بالثقة.
هناك شكاوى احتيال مع كل وسيط الفوركس و إنستافوريكس ليست استثناء. وهناك الكثير من الشكاوى تأتي من التاجر الذي حاول إساءة استخدام برنامج مكافأة إنستافوريكس وحصلت على حسابهم مؤمن. هذا هو سبب وجيه وسيط لديه الحق في القيام بذلك. هناك & # 8217؛ ق لا داعي للقلق وفاز & # 8217؛ ر لديك أي مشاكل إذا كنت لا & # 8217؛ ر إساءة استخدام برنامج المكافآت الخاصة بهم.
بعض التجار دون & # 8217؛ ر مثل حقيقة أن ملقم إنستافوريكس يبدو قليلا ببطء إذا حاولت سكالب. هذه هي الصعوبات التقنية التي تحدث نادرا وليس كل تاجر يواجه هذه المشاكل. لذلك لا حاجة لاستدعاء إنستافوريكس عملية احتيال.
كان هناك خلاف بين إنستافوريكس و فوريكسيسارمي. يمكنك أن تقرأ عن هنا. إنستافوريكس ليس الوسيط الوحيد الذي ينتقض ضد فوريكسيسارمي وينتقد سلوكه. لديك للحكم على ذلك بنفسك ما للتفكير في هذا النزاع.
# 2: أفاتريد - وسيط فكس موثوق مع مكاتب الاتحاد الأوروبي وسلامة عالية جدا من الأموال.
59 الآراء والخبرات.
7548640 أريد أن أسأل لماذا مكافحة الاحتيال لا فتح بلدي أكوت. أنا أرسل لهم صورة بلدي عقد مع جواز سفري ثم يقال أن ليس صورتي. كيف يقولون إنني صاحب جواز سفر من الألغام. إنهم لا يريدون فتح حسابي. حاولت إرسالها بالبريد الإلكتروني من 3 أشهر السابقة وأنها ليست الرد أو الرد بعد 10 يوما. أنها تضيع وقتي لأنهم يريدون أنا أبدا الاتصال بهم مرة أخرى هذه المسألة وجعل طويل هذا. إذا كنت لا تريد أن تدفع ثم قل لي أعطيك المزيد من المال ولكن لا سرقة الأموال الناس مثل هذا.
إدارة مكافحة الغش لا ترفض الحسابات دون أسباب وجيهة. سنقوم بإعادة توجيه اهتمامك لإدارة مكافحة الغش وسنقوم بالرد عليك مباشرة بعد أن نحصل على رد منها.
نرجو منك أن تنسق مرة أخرى مع إدارة مكافحة الاحتيال بشأن هذه المسألة. شكرا لكم.
تلقى حسابك المستوى الثاني من التحقق.
أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى فضح الوجه الحقيقي لل إنستافوريكس يرجى حذار من هذا الوسيط وتجنب هذا الوسيط. إنستافوريكس ليس أكثر من الاحتيال.
وفقا لسياسة إنستافوريكس وتقول أنها تقدم نشر حملة مكافأة والتجار فتح الحساب في المنتدى والعمل الجاد ليلا ونهارا وبعد أشهر عندما يكسبون بعض المال ووضع طلب الانسحاب إنستافوريكس فقط تعطيل الحساب دون أي سبب وعندما نتصل مع العملاء إنستافوريكس مدير الدعم أنها تشير نحو ما يسمى مكافحة الاحتيال قسم ومكافحة الاحتيال ديدن & # 8217؛ ر الرد في أي وقت.
رقم الحساب الخاص بي هو 7542728. لقد ربحت 45 دولار بعد الكثير من العمل الشاق والمتاعب وعلى أول سحب طلب أنها مجرد تعطيل حسابي. لا يتم تمويل حسابي فقط مع بونوس. وكان أول إيداع فقط بلدي المال الخاص وأنها لا & 8217؛ t الحق في تعطيل حسابي.
تم استبعاد الحساب من المشاركة في & # 8220؛ مكافأة للنشر & # 8221؛ الحملة وفقا للقواعد والشروط:
تحتفظ الشركة بالحق في رفض منح المكافأة أو إلغاء المكافأة والربح المحقق على المكافأة دون توضيح السبب. وكقاعدة عامة، تعني هذه الإجراءات انتهاك برنامج المكافآت أو قواعد تنظيم التداول أو استبعاد تاجر من برنامج المكافآت.
إذا كان لديك أسئلة، يرجى التنسيق مع إدارة مكافحة الاحتيال. شكرا لكم.
سياسة الشركة ليست لفتح استراتيجيات الغش، لذلك لا يمكننا أن نوضح ما هي الإجراءات التي اعتبرت & # 8216؛ الغش & # 8217؛، بما أن التجار الآخرين قد تتبع للحصول على ربح سريع حتى انها محظورة .
دعونا نذكركم والآخرين بأن أموال المكافأة تعطى لبدء التجار، حتى يتمكنوا من تعلم الفوركس دون المخاطرة بأموالهم الخاصة. ولكن في الوقت الحاضر الكثير من الغشاشين محاولة نشر العديد من الرسائل على المنتديات ممكن للحصول على مكافأة أكبر ومن ثم تنفيذ استراتيجيات الغش على حساباتهم أن يكون لها ضمان الربح (وهو ليس نتيجة صفقات السوق).
أنا أفهم المشاعر هنا ولكن لا ينبغي إلقاء اللوم على الوسيط فيما يتعلق بالخسائر المتكبدة. كمتداول، فمن المسؤول عن إدارة حسابك بأمان. تعتمد نتائج أنشطة التداول الخاصة بك على كيفية إدارة حساب التداول. كثير من التجار يقولون انهم خدع لأنهم يريدون التجارة على الفور دون معرفة القواعد واللوائح ودون التفكير في عواقب ذلك.
لقد حذرنا الجميع من أن الغش محظور وفي حالة اكتشاف الشركة لاستراتيجية الغش على حسابك، على حد سواء مكافأة والأرباح المكتسبة من هذه المكافأة مع طريقة الغش، سيتم إلغاء.
نحن & # 8217؛ تم تقديم مكافآت لعملائنا منذ عام 2008، وهناك الكثير من التجار الذين نجحوا في كسب المال من المكافآت دون استثمار قرش واحد من لهم. لم يكن لديهم أي مشكلة في سحب أموالهم، لأنهم اتبعوا جميع القواعد ولم ينتهكوا.
أنا ن احتيال بلدي من هذا الموقع إلى فتح الكثير مع صغيرة مثل .10 في لدي هامش كبير في أي توقف الخسارة في الحد الأدنى هو 20 ولكن عندما أستيقظ الصباح بلدي التجارة هو فقدان 2.46 $ إي لا أعرف كيف بلدي التجارة إغلاق أنا لا أضع النمل ستوبلوس هذا إنستا الفوركس إغلاق بلدي التجارة في فقدان إم أكثر في أكثر .. تجنب هذا المحتالين.
هل حاولت الاتصال بإدارة التعامل بشأن هذه الحالة؟
هذا & # 8217؛ s غريب. 6.9 التقييم قائلا الوسيط هو شرعي أو عملية احتيال؟
لمطوري الموقع، في محاولة للتستر على هذا الخطأ من يدكم، من فضلك.
أين ترى بالضبط الخطأ؟ لدينا نظام تصنيف مستقل ونحاول الاعتماد على تجارنا تجارب فقط عند تقديم بيانات عن الوسطاء. في حالة إنستافوريكس هناك العديد من الموظفين في محاولة لمراجعات وهمية وتقييماتها. لذا فإن التقييم الفعلي ليس بالضبط عرض تجربة التجار لدينا والتي يبدو أن أسوأ وفقا لكمية الشكاوى التي نتلقىها.
من فضلك لا نعتقد بسهولة المعلومات. فمن اختيارك الذي يجب أن تثق به. ولكن نرجو منك أن تزن المعلومات الواردة أعلاه وأن تستخلص النتائج الصحيحة.
إنستا الفوركس هو حقا احتيال وأيضا احتيالها مسابقة أخرى.
فوركس-بروكر-راتينغ / كونتيست في ذلك الموقع يدعمون ويدفعون 500 دولار كل أسبوع أفوز بهذه الجائزة افتح حسابا وأرسلهم للجائزة الفضل ولكن بعد 3 أيام رد من موقع على شبكة الإنترنت أن مكافحة الاحتيال هو انخفاض الجائزة لأنها تجد بعض المشبوهة في حسابي، وهذا هو الشيء مضحك جدا وغبي يفعلون في حساب أن أنا أبدا الاستثمار أو القيام التجارة يجدون شيئا. ما هي شركة قاتلة وقسم مكافحة الاحتيال التي تفعل ذلك الشيء. هذا الموقع هو عملية احتيال وجائزة الفضيحة إنستا الفضيحة الفضيحة التي هي في المركز الأول على هذا الموقع. الغش الشعوب تفعل هذا يرجى من فضلك لا تثق بهم، سرعان ما تصبح ديفولتر والخداع، آمنة أموالك وترك هذا الوسيط واختيار بعض وسيط جيد آخر ،. لا تستثمرها أبدا أو مسابقة لها وأي شيء لها لأنها لير، سكامر، والغش الشعوب. أنها سرقة أموالك ونيف يعود لك أن المال. 8695302 حسابي الذي فتح فقط والتحقق منها ويجدون بعض الخطأ في ذلك. لذلك سكرام شيء مضحك واحتيال موقع تصنيف على شبكة الإنترنت.
عزيزي محمد كويسر،
يرجى التوقف عن اتهام شركتنا دون دليل قوي. ونرجو منكم التفضل بالتنسيق المباشر مع إدارة مكافحة الاحتيال مرة أخرى بشأن هذه المسألة. يمكنك أيضا ترك رسالة إلى إدارة فوركس وسيكر التقييم، مجرد ملء النموذج باستخدام الرابط المنصوص عليها أدناه. شكرا لكم.
هم سكامر كبيرة وأيضا الابتزاز لأنها عطلت خيار الانسحاب وأيضا إنستا محفظة احتيال خدمتهم. عندما أرسل أموالي إلى الشخص الذي هو شريكي ثم يعود أموالي من حسابه تاردينغ وأيضا خفض 10 دولار وبعد ذلك تعطيل بلدي خيار الانسحاب عندما أتصل بهم قسم مكافحة الغش معتدل ثم يسألون نسخة الهوية الأولى عندما أعطيهم بعد أن نسأل الوثيقة في متناول اليد بعد أن نسأل مرة أخرى ذات جودة عالية عندما أقدم واضحة ثم يقول ليس لك ما هو مبيش وترسل لي أيضا أن بعد كل ذلك والابتزاز لي أن لا شري أي تعليق ضدهم نرى أن تعليق مكافحة الاحتيال . أنا أقول أنه يجب أن حصة بلدي كل صورة مالك الوثيقة والشخص الذي يحمل الوثيقة أشخاص مختلفون. وهذا يعني أن الوثيقة ليست لك. يرجى عدم محاولة تضليلنا بشأن هذه المسألة. في حالة محاولات الابتزاز لنا في مجتمع الفوركس سيكون علينا الكشف عن كل هذه المعلومات بما في ذلك الصور.
هل حاولت الاتصال بمكافحة الاحتيال مرة أخرى بخصوص هذه القضية؟
أنا لا & # 8217؛ ر يعتبر هذا الوسيط هو عملية احتيال. أنا أتداول معهم لفترة طويلة و أبدا الحصول على خدع. على العكس من ذلك، فإنها توفر خدمات وفوائد جيدة، على سبيل المثال نظام الفوركسكوبي. يمكنني الحصول على أول أرباحي بفضل هذا النظام. أنا فقط نسخ الصفقات من التجار الناجحين ودفعت عمولة منخفضة لهذه الخدمة. أيضا، مع مكافأة غير الودائع، فإنه ليس من الضروري أن يكون المال لبدء التداول. يمكنك الحصول على ما يصل إلى 100 دولار لفتح حساب تداول جديد.
إمايل: ifx8 @ غميل & # 8211؛ إيسن & # 8217؛ t & # 8220؛ إفكس & # 8221؛ فوت قصيرة إنستافوريكس؟ انها تستخدم أيضا من قبل ممثلي هذه الشركة في التعليقات السابقة. هل تحاول الآن لمراجعات إيجابية وهمية حتى من دون استخدام عنوان وهمية أو مشروع؟
عزيزي فيصل أسلم،
من المسابقة التي فازت؟
إنستافوريكس هو احتيال العديد من الشعوب من هناك، وأنا واحد منهم. فقدت بالقرب من 60 ألف دولار في 3/4 مناسبات مختلفة:
1) خلال تداول الوظائف غير الزراعية، وضعوا نقطة تداول فوق 600 نقطة. النتيجة: فقدت؛ النتيجة الحقيقية: + 22 ألف.
2) تجميد منصة لمدة 7 دقائق خلال التجارة. النتيجة: -15 ألف؛ النتائج الحقيقية: + 40 كيلوبايت.
3) نقل سي بلدي من -2k إلى -5k.
لدي جميع سجلات MT4 الرسمية التي تثبت لهم. أبحث عن محاماة خطيرة لتقديم مطالبة رسمية ضدهم.
هل حاولت الاتصال بإدارة التاجر بخصوص قضيتك؟ إن لم يكن بعد، يرجى تحديد رقم حساب التداول الخاص بك. شكرا لكم.
إنستا هي شركة احتيال كبيرة. قاموا بحجب حسابي الحقيقي. هم المخادع. غشورس أنها منعت حساب عمولة وتسألني عن وثيقة أنا بريفيد لهم كل ما يطلب بعد أن فتح حسابي ولكن لا تدفع لي عملي. هم كل اتفاق قاعدة أي ربح لعميل إن أنت لا تثق ثم ريا إيتس بليس. المخادع أبدا تستثمر يور المال الحقيقي مع، واحد يحصل على جائزة & # 8230؛ الذي يفوز مرة واحدة أبدا مرة أخرى في هذه المسابقة. لها وهمية تماما. أنا أيضا لا يحصل على الجائزة. فزت ثلاث مرات ولكن لا تتلقى حتى بلدي الجائزة. أنها تجعلنا خداع عندما الجمعة تأتي أنها إلغاء بلدي التحقق. أتحقق ثلاث مرات والحصول على التحقق ولكن بعد يوم الجمعة مهلا إلغاء ذلك وجعل أحمق لنا مع مسابقات وهمية.
عزيزي فيصل أسلم،
شركتنا تقدم معظم الفرص القصوى لعملائنا ونحن بالتأكيد نبذل قصارى جهدنا لمساعدة وتوجيه احتياجات عملائنا.
يرجى الاتصال بخدمة الدعم من قبل واحدة من هذين البريد الإلكتروني دعم @ إنستافوريكس أو عملاء @ إنستافوريكس، وتوفير رقم حسابك حتى يتمكنوا من مساعدتك بشأن مشكلتك. شكرا لك، ويوم جيد!
أنا أعمل في إنستافوريكس الماضي 2 سنة أنها باثيرد تعطيل حسابي الحقيقي لا حساب مكافأة 5 الوقت عندما أحصل على الربح. هذا الوسيط ليس موثوق بها. أنا المشورة إلى كل واحد لا إيداع المال اور في إنستافويكس أنهم جميعا المخادع والغيتار.
يرجى تحديد التفاصيل الكاملة لمشكلتك و لا تنسى تقديم رقم حساب التداول الخاص بك. شكرا لكم.
إنستاروبيش، إنستانسونز، إنستافرود و إنستاسكام هي مرادفاتهم. اللصوص المهنية!
يرجى. تقديم رقم حساب التداول الخاص بك إذا كان لديك مشاكل في استخدام خدماتنا. فيما يتعلق بمطالبتك، هل يمكنك تزويدنا بأي أدلة؟
إنستافوريكس هو المخادع الوقت كبير. إذا كنت ترغب في تداول مربحة يرجى روناواي من إنستافوريكس.
فتحت حسابات 2 معهم. وضعت نفس التجارة (مع نفس المعلمات) على حسابات د 2، واحد مع أكبر حجم الكثير ضرب سي في حين أن الآخر مع حجم الكثير صغير ضرب تب.
ما هو تعريف هذا ليس الاحتيال. أنا اشتكى لهم وكانوا يقولون لي القمامة حول الفجوة. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أخبر أي شخص يهتم للاستماع لتجنب إنستافوريكس مثل الطاعون. تم تحذيري في وقت سابق ولكن تجاهله. يرجى البقاء بعيدا عن إنستافوريكس للتداول مربحة.
يرجى إعطاء تفاصيل كاملة من مشكلتك. لا تنسى تحديد رقم حساب التداول الخاص بك.
قبل هذا، أنا لا & # 8217؛ t لديك أي مشكلة مع هذا الوسيط، بعد i & # 8217؛ م بدء تحقيق ربح عالية، فإنها تبدأ الهدف me. my في انتظار أمر تغيير السعر الأخرى في حين نفب الإفراج عنهم، يدعون أنه بسبب الفجوة السعرية ، ولكن أنا لا & # 8217؛ ر نرى أي فجوة، وافق مدير الدعم أيضا إذا كان دون & # 8217؛ t لديها فجوة في الرسم البياني، والثمن هو من المستحيل تغيير. البيان يتناقض بين مدير الدعم وكبير تاجر. عندما أسأل عن بلدي الحوار مع مدير الدعم، وكبير تاجر عدم الرد.
إنستافوريكس هو على الارجح الوسيط الأكثر مشكوكا على الشبكة.
أنا أكتب لأنني كان حساب معهم ما هو الخطأ الأكبر في تاريخ التداول بلدي، ولكن الناس يتعلمون الطريق الصعب!
أنها توفر إيداع من 1 دولار، وحساب بدون مبادلة إلى الجميع، و 3 نقاط في العملات الرئيسية دون رسوم إضافية / عمولات.
خدمة العملاء هي وقحا، منصة عبر شبكة الإنترنت وأيضا عبر MT4 و MT5 بطيئة جدا وأسعار ما توفره تختلف ما لا يقل عن 4-5 نقطة في كل وقت من أسعار السوق الحقيقية (في بعض النشرات الإخبارية مع 40-50 نقطة (!) لمدة 1-2 دقيقة)
إنستافوريكس بكل سرور استخدام السعر إعادة الاقتباس إذا كان السوق ستعمل معك، أو إذا كنت قد وضعت أمر (شراء / بيع وقف / الحد) أنها عادة تنفيذ ذلك بسعر آخر ما هو أفضل بالنسبة لهم.
لا شك أنك سوف تكون سرقت إذا كنت التداول مع إنستافوريكس، ولكن انسحاب المال العمل ببطء وفقط مع كميات صغيرة، فوق 3000 دولار لن ترى أموالك / الربح، يمكنك أن تكون على يقين!
أكثر من 10٪ الربح لكل معاملة من الإيداع الأولي إنستافوريكس الخاص بك على الفور إلغاء الربح الخاص بك و سلخ فروة الرأس على الرغم من السماح في اتفاق العملاء ولكن في الحقيقة لا، لأن أيضا جميع الأرباح ما تقوم به مع سلخ فروة الرأس أقل من 5 دقائق الفترة الزمنية ستلغى من قبل قسم أنفرود وإذا كنت وضع طلب الانسحاب الذي سيتم إلغاؤه فضلا عن السبب الذي حاولت خداع الشركة من قبل.
لماذا يمكن أن تفعل كل ذلك؟
& # 8211؛ & GT. لأن إنستافوريكس هي شركة وسيطة عبر الإنترنت غير منظمة، الذين يفعلون كل شيء في حد ذاته.
لماذا يمكن أن يكون إنستافوريكس منذ عام 2007 في السوق؟
& # 8211؛ & GT. إنستافوريكس محاولة للحصول على عملاء جدد في كل وقت مع وعود مثل & # 8220؛ يمكنك الفوز بورش سيارة & # 8221؛ أو & # 8220؛ يمكنك الفوز 5000 دولار أمريكي يوميا في المسابقة & # 8221؛ ..إلخ. والتركيز على الحصول على عملاء جدد الذين سوف إيداع في البداية كميات صغيرة، ويمكن الحصول على عمولة عندما يجذب أصدقائهم. إذا لم تجذب وتبدأ في تحقيق الربح فإنها تبدأ في الغش لك والقيام بكل شيء ضد الربحية الخاصة بك.
A V O I D إنستافوريكس، ولكن إذا كان على الإطلاق التكلفة التي تريد أن تحاول والتداول مع إنستافوريكس تكون حذرا جدا جدا، إيداع كمية صغيرة فقط، التجارة فقط مع كمية صغيرة، وطرح طلب سحب كميات صغيرة فقط وإلا سوف يتم خداع وسرقة بسرعة كبيرة.
يرجى تعطينا تفاصيل كاملة من مشكلتك، يرجى؟
نعم فعلا. أنا أؤيد أن أي شخص يقول إنستافوريكس هو الخداع.
يحدث لي فقط أمس بعد أن جعل الانسحاب بلدي الربح من كوبون مكافأة مجانية.
الليلة الماضية أنها تمنع حسابي التداول في MT4 ومجلس الوزراء العميل. أرسل البريد الإلكتروني إلى قسم مكافحة الاحتيال (قسم الذي سرقة بلدي مومي) لسبب ما.
اليوم، لدي ردهم وقال إن حسابي لم يكن متاحا لقسيمة المكافأة. تماما كما أنها سرقة بلدي الربح / المال. ليس من المعقول.
بالنسبة لموظفي إنستافوريكس & # 8217؛ هذا هو رقم حسابي: 5425256. الذهاب إلى التحقيق إذا ما أقول هو خاطئ.
قل لا ل إنستافوريكس.
تم إلغاء المكافأة في الحساب وفقا للاتفاقية مكافأة القسيمة:
6. للشركة الحق في رفض منح المكافأة دون إعطاء أي أسباب. تحتفظ الشركة بالحق في إلغاء المكافأة بدون إشعار، ولهذا السبب يوصى بشدة بعدم تضمين المكافأة في حسابات ربحية إستراتيجية التداول. إن الشركة غير مسؤولة عن أي عواقب لإلغاء المكافآت، بما في ذلك الإيقاف المؤقت، حيث أن المكافأة المعطاة هي كامل ملكية الشركة حتى يتم العمل بها عن طريق فتح العدد المطلوب من الكميات المحددة في البند 7 من هذه الاتفاقية .
كانت هناك أموال مجانية في الحساب فقط، وهذا هو سبب حظر الحساب نهائيا. في هذه الحالة، يعني حظر الحساب إلغاء المكافأة. إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى إرسالها مباشرة إلى إدارة مكافحة الاحتيال.
إنستا الفوركس ليست شركة موثوقة، أخذوا الربح بلدي مرتين، مرة واحدة فقط تركت هذه المسألة وأبقى على التداول ومن ثم جعل يخسر ولكن إنستافوريكس لم تفعل أي شيء ولكن قبل يومين عندما جعلت الربح إنستافوريكس إزالة الأرباح من حسابي دون قول أي سبب. في المرة الأولى حصلت على رد أنها تخصم وفقا للبند 10 ولكن أنا لا & # 8217؛ ر فهم لماذا ولماذا. إنهم يخدعون الناس وأنا ضحية لهم. حسابي رقم هو 7391412. يتم إرفاق ملف أيضا. يرجى الامتناع عن التداول مع إنستافوريكس. أنها تعطي الانسحاب لكنها سرقة المال عندما يريدون.
ليس لديك أي حق في المطالبة بأن شركتنا عملية احتيال، لأنك لا تملك أي أدلة. تم تصحيح أرباحك وفقا للفقرة 10 من اتفاقية مكافأة الترحيب.
أنا & # 8217؛ لقد تم استخدام هذا الوسيط لمدة شهر واحد. هذا هو وسيط الثاني. وسيط جيد، منخفضة & أمب؛ فروق ثابتة.
ريكوت أمر طبيعي، تماما مثل الآخرين وسيط على الانترنت. الانسحاب عن طريق بلدي يب في يوم واحد بسينس.
نعم، أوافق على خدمة العملاء قد يكون أفضل.
وأحثكم على إرضاء اتهام شركتنا دون تقديم دليل قوي. إدارة مكافحة الاحتيال لا تمنع حسابات المكافأة دون أي أسباب. اعتقدت أن جميع الاتهامات التي وجدت في جميع أنحاء الإنترنت لا أساس لها من الصحة. نحن & # 8217؛ تم تقديم مكافآت لعملائنا منذ عام 2008، وهناك الكثير من التجار الذين نجحوا في كسب المال من المكافآت دون استثمار قرش واحد من لهم. لم يكن لديهم أي مشكلة في سحب أموالهم، لأنهم اتبعوا جميع القواعد ولم ينتهكوا.
أنا أؤكد أنهم حقا الحيل وسيط! أنا انسحب أرباحي الربح ثم حسابي 7167535 حصلت على حظر من لهم، وأنها الرد لي الأسباب هو & # 8221؛ تم إيداع الحساب باستخدام أموال المكافأة فقط حتى تم حظره & # 8221؛ ثم قواعد المسابقة هي & # 8220؛ الأرباح التي تم جمعها على مبلغ الجائزة يمكن سحبها دون أي قيود. & # 8221؛ كما أنني وجدت الكثير من العملاء والشبكات الاجتماعية موقع يشكو إنستافوريكس هو الحيل وسيط. لذلك أنا لن إيداع أي أموال لهم إذا قمت بإيداع الأموال لهم حسابهم سوف منع منهم، أنها منعت حساب العميل طالما يحلو لهم!
التاجر تصرف وفقا للاتفاق الذي كنت قد قبلت. لقد شرحوا كل شيء لك. ربما يمكنك الاتصال بهم مرة أخرى عن طريق إرسال رسالة إذا لم تكن راضيا عن ردهم. شكرا لكم.
قلت لكل واحد أن إنستافوريكس هو احتيال وسيط وسيط هذا الدموي باشتيرد تعطيل 5 الوقت حسابي الحقيقي عندما أرسل البريد الإلكتروني ثجات لا يمكن الرد لذلك طلبت إلى كل ما لا يمكنك استثمار المال على إنستافوريكس.
ليس لديك الحق في المطالبة شركتنا هي عملية احتيال، حيث لم يكن لديك أي البراهين.
لم يعالجوا إيداعي مطلقا. هم عملية احتيال فوق أي شيء. حتى لا يتم تخصيص وديعة للحساب الصحيح.
سألوا بطاقة الائتمان الخاصة بي والمعرف. نعم الحق إذا كانوا بحاجة إلى المزيد من الأموال لنهب حولها. أكبر عملية احتيال من أي وقت مضى & # 8230؛ ..
هل يمكنني الحصول على رقم حساب التداول الخاص بك، من فضلك؟
كنت دائما سعيدة مع إنستافوريكس حتى فجأة تم تغيير الرافعة المالية بلدي (تلقائيا؟) وكان لي مكالمات الهامش على حسابي.
بعد يدعو الهامش أودعت المزيد من المال الذي تم امتصاصه فجأة في فجأة تظهر التوازن مكافأة نيغاغتيف على حسابي. بعد شهر من محاولة الحصول على تفسير منهم عما يجري في & # 8230؛ اختتموا بالقول أن هناك خلل في حسابي واكتشفوا أنني مدين لهم حوالي 12000 دولار أمريكي من المكافأة بعد المكالمات الهامش & # 8230؛ كيف على الارض. أنا محبط جدا وسوف أغلق جميع حساباتي معهم. وإنني مقتنع الآن بأن حساباتكم الخاطئة.
يرجى الاتصال بخدمة الدعم من قبل واحدة من هذين البريد الإلكتروني دعم @ إنستافوريكس أو عملاء @ إنستافوريكس، وتوفير رقم حسابك حتى يتمكنوا من مساعدتك بشأن مشكلتك. شكرا لك، ويوم جيد!
اسمي شيرين فينسينت، 2018 يناير كان لدينا الفوز في إنستا الفوركس مليون كومبيتيون، 400 $ هي الجائزة .. بعد شهرين على أساس مبلغ الجائزة إلى حسابي لا. مرة أخرى التحقق من حساب يأخذ شهرين، ولكن سيكيند التحقق مستوى يجري، والآن توتالي 32 مرات كان لي إرسال الوثائق و 6 نوع مختلف من الوثائق. في الواقع هذه الشركة لا يمكن الاعتماد عليها. لا أجد هذه الشركة البافونات الروسية بوبليكات & # 8230؛ .. يمكن لأي شخص التحقق من حسابي & # 8230؛ .. A / C. نو هو 1391388 & # 8230؛ P. W. هو & # 8230؛.deepu123.
للحصول على التحقق من المستوى الثاني، يجب عليك تحميل نسخة ممسوحة ضوئيا من فاتورة المرافق (لا تزيد عن 3 أشهر) أو كشف حساب مصرفي (لا يزيد عمره عن 3 أشهر ويجب أن يتم توقيعه وإغلاقه من قبل مسؤول في المصرف) أو صفحة منعطف جواز سفر مع عنوانه. يجب أن تكون النسخة الممسوحة ضوئيا واضحة ولون.
أنا من باكستان سيدي المعروف ويكيبيديا يقول في 7april 2018 أن إنستافوريكس لا ينظم وحذف الصفحة إنستافوريكس.
من فضلك لا تصدق المعلومات المكتوبة على المواقع التي ذكرتها لأن كل منهم لا أساس لها من الصحة. موقعنا لا يزال يعمل. فمن اختيارك الذي يجب أن تثق به. ولكن نرجو منك أن تزن المعلومات الواردة أعلاه وأن تستخلص النتائج الصحيحة.
أنا عدنان من باكستان وأنا مشوشة كثيرا أن كيفية بدء العمل مع إنستافوريكس. هل يمكن لأي شخص مساعدتي في هذا السيناريو؟
هل يمكنني الحصول على رقم حساب التداول الخاص بك للتحقق من حسابك؟
أنا وام من الهند. ونحن التجارة من آخر 2 سنة في إنستافوريكس.
أنها توفر خدمة جيدة جدا وليس لديها أي كومبالينز.
لقد فزت بالجائزة في واحدة من مسابقاتهم ولكنهم رفضوا لي فقط لأن نصف أرقام إب الخاصة بي تتزامن مع شخص آخر & # 8217؛ s. وسيط غير شريفة، وأود أن & # 8217؛ ر وضع حياتي الادخار معهم، لا ينقط الطريق.
ما نوع المسابقة في إنستافوريكس التي تنضم إليها؟ ما الذي يجعلك تستنتج أن إنستافوريكس خدع عليك؟
دعونا نلفت انتباهكم إلى القاعدة التالية، والتي يمكنك أن تجد في كل من المسابقات:
6. في حالة الكشف عن نشاط من حسابين أو أكثر مع نفس الملكية الفكرية يمكن للإدارة استبعاد مالكها. وفي هذا السياق، نوصي بشدة بتجنب أجهزة مودم جي بي آر إس و 3G.
الملكية الفكرية التي استخدمتها المتطابقة مع إب تستخدم للتجارة في حسابات أخرى. نحن لا نعرف كيف يمكن أن يحدث & # 8211؛ إما أن كلا الحسابين ينتميان إلى تلك التي كانت مطابقة إب فقط. ليس لدينا ما يكفي من الموارد للتحقيق في كل إب عبر، لأن هناك المئات من حسابات المسابقات. هذا هو سبب وجود قاعدة، يمكننا بموجبها استبعاد أي متسابق في حالة استخدام عنوان إب الخاص به في التداول على أكثر من حساب واحد. كما المتسابق، كنت قد قبلت تلك القواعد وأخذت جميع مخاطر استخدام جي بي آر إس وأجهزة المودم الجيل الثالث 3G. حتى الآن نحن مندهشون حقا أن نرى أنك تشكو من أنك خدع. نأمل أن تقوم بإلقاء نظرة عامة على رأيك في مسابقاتنا وفي المرة القادمة استخدام إب الملكية للمشاركة. ونحن نتمنى مخلصين لك حظا سعيدا!
إنستافوريكس ليست عملية احتيال! إنفاكت أتلقى مكافآت كل أسبوع والأرباح كل أسبوع، وأنها تعطي دائما لي كلما أريد الحصول عليه.
جيد وسريع التنفيذ وأنا & # 8217؛ لم يتم إعادة نقلها لمدة 6 أشهر التداول مع إنستافوريكس. أنا لا & # 8217؛ ر شكوى حقيقية مع هذا الوسيط لأنها توفر كل شيء.
أظن أن ما سمعت أو قرأت فيما يتعلق إنستافوريكس قد تكون وسطاء آخرين & # 8217؛ طريقة لمهاجمة شركتنا & # 8217؛ ق سمعة. وأؤكد لكم أن كل ما نعده صحيح ولا يمكن كسره.
إنستا الفوركس هي شركة موبلي بحتة لا الخصر والوقت والمال.
أفضل وسيط فوركس.
حصلت على خدع؟
أحدث الآراء والخبرات.
عميد على وسطاء الفوركس الآخرين الذين قد احتيال التجار كس على أوفكس البنك & # 8211؛ عملية احتيال كاملة؟ كس على أوفكس بانك & # 8211؛ عملية احتيال كاملة؟ كس على أوفكس بانك & # 8211؛ عملية احتيال كاملة؟ جد سباركس عن الخبرات مع Plus500 & # 8211؛ الغش أم لا؟
عرض حصري بالنسبة لك!
الانضمام إلى وسيط كفد Plus500 الآن!
* حساب تجريبي مجاني لتعلم التداول * يتم سرد Plus500 المحدودة في إيم، لندن بورصة * Plus500UK المحدودة ينظمها فكا * Plus500CY لت ينظمها سيسيك.
تجنب التعرض للخداع الآن وتبدأ هنا! (ملاحظة: المنتجات المرهونة، ورأس المال الخاص بك في خطر)

إنستافوريكس التعامل مع احتمال الاحتيال الفوركس الإقليم.
إنستافوريكس هو وسيط الفوركس على الانترنت الذي يقدم & لدكو؛ تداول الفوركس الفورية & رديقو؛ وخدمات التداول عبر الإنترنت لعملائها في جميع أنحاء العالم.
ووفقا لموقعها الإلكتروني، فإن الشركة الجديدة نسبيا تعمل منذ عام 2007، وتدعي أيضا أن 300 من التجار الجدد يفتحون حسابات معهم كل يوم.
ويتكون موقع إنستافوريكس من موقع شامل مع مجموعة واسعة من الميزات لوسيط الفوركس ويعطي مظهر مرئي أولي مثير للإعجاب تماما.
الموقع يحتوي على سحب واسعة القوائم إلى أسفل لجميع أنواع المشاركين الفوركس من المبتدئين إلى التجار محنك، ولها مساحة للشركاء حيث يمكنك التسجيل كشريك الإحالة مع الشركة. وهي تقدم أربعة ترتيبات شراكة مختلفة مثل الوسيط المعرف أو الشريك التجاري & رديقو؛ حيث أنصح إنستافوريكس إلى أصدقائك وعائلتك.
ويعطي الموقع الانطباع العام للوساطة الأجنبية، ولكن المهنية، وفوركس التي توفر العديد من الحوافز للتجار الجدد للانضمام. أحد هذه الحوافز هو فرصة الفوز بسيارة لوتس إليز الرياضية ومكافأة نقدية عند فتح حساب جديد.
أيضا، منصة التداول المعروضة على ما يبدو لدكو؛ منصة التداول الأكثر ديناميكية النامية استنادا إلى محطة ميتاتريدر 4. & رديقو؛ وبالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم النسخة المحمولة ويندوز موبايل و مولتيترمينال من قبل وسيط.
يحتوي موقع إنستافوريكس على نص غير أصلي باللغة الإنجليزية.
وعلى الرغم من مظهره المرئي الجذاب، فإن النص الإنكليزي على موقع إنستافوريكس واضح بشكل غير أصلي مع أخطاء نحوية صارخة. على سبيل المثال، هذا هو واحد من الأسطر الأولى التي تحصل على اهتمامكم من الموقع:
ودقوو]؛ شروط التداول إنستافوريكس هي أدوات عالمية لإدارة الأموال في سوق الفوركس. & رديقو؛
في حين أن هذا الخلل اللغة من المسلم به من غير المرجح أن تؤثر على تداول الفوركس الخاص بك بكثير، بل هو العلم الاحتيال الفوركس الحمراء للشركة. في الأساس، إذا كانت الشركة قادرة على تحمل ثمن موقع على شبكة الإنترنت الهوى، وأقل ما يمكن القيام به هو أن يكون النص المقدم على أنها مكتوبة باللغة الإنجليزية المناسبة.
على السطح، إذا كنت تستطيع الحصول على الماضي اللغة الإنجليزية الفقيرة، ويبدو أن الموقع ليكون وسيط الفوركس المشروعة، حتى يدعي أنه & لدكو؛ أفضل وسيط من آسيا و رديقو؛. حتى هذا الادعاء مقلق منذ الفعل & لدكو؛ لكسر و رديقو؛ في مصطلحات سوق الفوركس ينطوي على فعل التلاعب طرفين في التداول.
على ما يبدو، فإن الشركة في الواقع الفوز بجائزة من مجلة وورد فاينانس في عام 2009 تسمية لهم و لدكو؛ أفضل وسيط آسيا و رديقو؛. ومع ذلك، يدعي إنستاترادر ​​أن يكون مقرها في روسيا و لدكو؛ أفضل وسيط روسيا و رديقو؛ منحت ل ماسترفوركس من قبل نفس المجلة، التي اتهمت أيضا بأنها عملية احتيال.
في الأساس، فإن الموقع لا يعطي أي مؤشرات علنية من سوء التصرف، على الرغم من العديد من البنود تبرز. على سبيل المثال، لا يبدو أن السحب على سيارة رياضية فاخرة ضروري إذا قمت بتزويد العملاء بخدمة ممتازة للتبادل الفوركس.
أيضا، إذا ادعت الشركة أنها تحصل على 300 حساب جديد في اليوم، وهذا يطرح السؤال لماذا هم بحاجة إلى السحب من سيارة رياضية لجذب عملاء جدد.
إنستافوريكس: من هم ومن ينظم لهم.
في & لدكو؛ حول إنستافوريكس & رديقو؛ قسم من موقع الشركة، إنستافوريكس يدعي أنه وسيط إن، وهذا يعني أنه عضو في شبكة الاتصالات الإلكترونية التي من خلالها ينفذ الصفقات. وتذكر الشركة أيضا أنها جزء من شركة إنستاتريد للاستثمار.
وفيما يتعلق بالتنظيم، تحتفظ الشركة بأنها تمتلك تراخيص في خدمات الوساطة والتعامل وإدارة رأس المال من الاتحاد الروسي حيث تنظمها دائرة الأسواق المالية الاتحادية للاتحاد الروسي. كما يسرد الموقع أربعة أرقام طويلة تقابل تراخيصهم.
ما يقوله العملاء السابقون.
ووفقا لموقع إنستافوريكس، حصل الوسيط على عدد من الجوائز لأفضل وسيط. ومع ذلك، فإن قائمة من الجوائز والموقع تفخر حول خدمات إنستافوريكس والاهتمام الممنوح لعملائها يتناقض إلى حد كبير مع العديد من المشاركات منتدى على الانترنت عن سوء الخدمة التي تقدمها فعلا.
المصطلحات التي تأتي في معظم الأحيان في المنتديات على الانترنت في اشارة الى هذه الشركة هي & لدكو؛ متجر دلو & رديقو؛ و & لدكو؛ إعادة الاقتباس & رديقو ؛، وهما واضح الاحتيال الفوركس الاحمر. وعلاوة على ذلك، فإن الغالبية العظمى من وظائف المنتدى هي الشكاوى من العملاء رشها مع استعراض من خمس نجوم في بعض الأحيان مكتوبة باللغة الإنجليزية كسر وعلى الأرجح قادمة من مراسل أو & لدكو؛ شريك & رديقو؛ من الوسيط.
وفقا لملصق المنتدى واحد، كانت خدمة إنستافوريكس و لدكو؛ أسوأ وسيط واجهت من أي وقت مضى. & رديقو؛ ويستمر هذا المنصب بالقول أن الشركة دائما يقتبس ينتشر على نطاق واسع وملءاتهم هي باستمرار 5-6 نقاط بعيدا عن السوق. وبالإضافة إلى ذلك، اشتكى العديد من الناس على الانترنت من الحصول باستمرار على إعادة تسعير، وخصوصا عندما كان السوق نشطا.
وجود وسيط تحتاج إلى إعادة تسعير السوق مرارا وتكرارا عندما يتحرك السوق هو وصفة للكوارث عند تداول العملات الأجنبية وعادة ما يكلف التجار المال لأن وسيط ملء عموما أمر إذا كان السوق يذهب ضد التاجر. في الأساس، وجود كل أجراس لطيفة وصفارات على منصة تداول العملات الأجنبية سوف تفعل التاجر لا جيدة إذا كانت خدمة التسعير الأساسية التي يوفرها الوسيط هو نقص أساسا.
كما تقدم الشركة مكافأة ترحيبية بقيمة 200 دولار لعملاء جدد. العديد من الملصقات على الانترنت يقولون انهم إما لم يحصلوا على هذه المكافأة أو يدعون أنها كانت تستخدم في عملية احتيال من قبل الشركة.
على ما يبدو، فإن عملية احتيال مكافأة إنستافوريكس عملت مثل هذا:
وسيتم منح المكافأة وسوف تظهر في الحساب.
التاجر ثم جعل بعض الصفقات الناجحة مع المكافأة مما أدى إلى الربح.
فإن المكافأة والربح ثم تختفي من الحساب.
سوف إنستافوريكس اتهام التاجر الحصول على المكافأة الاحتيال، مما يبرر إنستافوريكس في إلغاء المكافأة والحفاظ على جميع الأرباح التي أدلى بها التاجر مع المال.
الاستنتاج & نداش؛ تجنب إنستافوريكس.
على ما يبدو، إنستافوريكس هو واحد فقط أكثر وسيط الفوركس مشكوك فيه للغاية التي تستفيد من عدم وجود تنظيم في سوق الفوركس، وكذلك الناس و رسكو؛ ق تردد للذهاب إلى عناء الحصول على أموالهم مرة أخرى.
ما لم يكن لديك رغبة حرق للوصول الى متاعب مع المال الخاص بك، أو هي شره لأشكال أخرى من احتمال عقوبة الغش الفوركس، وتجنب فتح حساب حقيقي مع هذه الشركة. العديد من السماسرة الفوركس عبر الإنترنت أكثر سمعة طيبة تقدم خدمة أفضل وأكثر فعالية التنظيم، وهكذا سوف يكون أفضل بكثير التعامل مع الفوركس من خلالهم بدلا من ذلك.
أيضا، القديم ودقوو]؛ إذا كان أيضا جيدة لتكون صحيحة & رديقو؛ خط يتبادر إلى الذهن عند النظر في مغرية & لدكو؛ مكافأة ترحيب & رديقو؛ التي تقدم إنستافوريكس، بالإضافة إلى فرصة المفترض للفوز سيارة رياضية جميلة.
حقا، ما السمعة الفوركس على الانترنت السمعة يحتاج إلى السحب قبالة سيارة الهوى للحصول على الأعمال التجارية على أي حال؟
من فضلك قل لنا والآخرين تجربتك من هذا الوسيط الفوركس.

الشكاوى إنستافوريكس.
من المهم بالنسبة للتجار أن يفهموا أن هناك العديد من عمليات الاحتيال وغيرها من عمليات الاحتيال عبر الإنترنت التي تجري في سوق الفوركس. المشكلة مع الحيل هو التاجر المعني قادر على تحقيق ذلك عندما فوات الأوان ولا شيء يمكن القيام به. والوسيط الاحتيالي لن يسمح لك بسحب أموالك وأنها لن استشهد بأي أسباب مشروعة لذلك. في الوقت نفسه هناك العديد من التجار ملتوية الذين من شأنه أن يقدم حسابات المدارة كخدعة لإغراء العملاء ولكن في وقت لاحق، يمكن للمرء أن معرفة أن وسيط المعنية لا ينظم وهذا، بدوره، من شأنه أن يوفر قيود على حساب التداول من تاجر. ولكن لا توجد مثل هذه الأشياء مع إنستافوريكس. وهو وسيط شرعي تماما الذي ينظمه & # 8220؛ رافم & # 8221؛ وحصلت على مركز الائتمان في السوق المالية. ونتيجة لذلك، والتي لا يوجد فيها سوى شكاوى قليلة أو معدومة من إنستافوريكس، يمكن للمرء أن يعبر.
هل إنستافوريكس جديرة بالثقة؟
إنستافوريكس هو تاجر موثوق به وموثوقة للغاية والتي تحتل المرتبة باستمرار بين أفضل 10 وسطاء أفضل في صناعة الفوركس. الناس من جميع أنحاء العالم يفعلون التجارة مع التاجر دون أي نوع من القضايا. وهذا يدل بوضوح على أن التاجر لديه قاعدة عملاء جيدة وهو واحد من المفضلة لديهم. مهما كانت الشكاوى إنستافوريكس كنت تأتي من أي وقت مضى عبر بسبب ردود فعل كاذبة أو سلبية من تاجر غاضب الذي فقد كل أمواله بسبب سوء الأحكام والتحليل. يجب أن يكون مفهوما أن الوسيط لا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر المتداول. وسيط هناك لتوجيه لكم ولكن أيا كان الحكم والتخطيط الذي تقوم به، لا ينبغي أن يكون اللوم وسيط لذلك.
هل هناك أي شكاوى إنستافوريكس؟
كوسيط، إنستافوريكس وقد تم الحصول على العديد من الجوائز وغيرها من الجوائز من هذه الصناعة التي تصور بوضوح مستوى الخبرة ومعيار التاجر هو وجود. ردود الفعل حتى وردت من العملاء والعملاء هي في معظمها إيجابية مع تقييمات مواتية. تمتلك شركة الوساطة قاعدة مستقرة وتتمتع بمكانة قوية بين المتداولين في صناعة الفوركس. ونتيجة لذلك، والتي ليس هناك أي نوع من الشكاوى إنستافوريكس. منصة التداول جيدة جدا حيث يمكن للعملاء الحصول على أحدث الميزات. وقد كان وسيط الذهاب من نقاط القوة إلى نقاط القوة منذ إنشائها، ودائما ملتزمة جدا لتقديم أعلى مستوى من الخدمة لتجارها الفردية وغيرها من العملاء المحتملين.
دعم العملاء من إنستافوريكس مدهش تماما مع الموظفين الذين هم استجابة للغاية. وهي سريعة جدا في ردودهم ويتم حل جميع الاستفسارات التجارية ذات الصلة في 24 ساعة. يتم فتح الوسيط على مدار 24 ساعة يوميا طوال أسبوع العمل. في الوقت نفسه ينظم وسيط تماما مما يعني أنه لا يوجد أي نوع من الفضيحة أو الاحتيال يمكن للمرء أن يتوقع. على العموم، هو وسيط جيد معقول مع شكاوى إنستافوريكس قليلة أو معدومة. يمكنك قراءة لدينا خبير إنستافوريكس مراجعة للحصول على مزيد من المعلومات حول الوسيط قبل أن تقرر ما إذا كان لفتح حساب التداول معهم أم لا.
118 التعليقات.
إنستافوريكس جيدة جدا في تقديم خدمات الفوركس. أفضل وسيط ل سلخ فروة الرأس. I & # 8217؛ تداولت مع عدد من السماسرة وأنا لم أر مثل هذه الظروف المبهجة ل سلخ فروة الرأس. على محمل الجد، وانخفاض انتشار ديناميكية. لديهم موظفي الدعم المدربين تدريبا جيدا جدا التي يمكن أن تجيب على معظم أسئلتي.
شكرا جزيلا للمساهمة الخاصة بك.
هذا هو جيرترود، واحدة من الممثل الرسمي لل إنستافوريكس. نيابة عن إنستافوريكس. أشكركم على إعطاء لنا معدل مرضية. نحن تهدف إلى تطوير خدمات التداول موثوقة مريحة ل نوبيز والتجار الفوركس المهنية. نتمنى لكم حظا سعيدا. سعيدة التداول!
هذا هو جيرترود، واحدة من الممثل الرسمي لل إنستافوريكس. نيابة عن إنستافوريكس، نود أن نشكركم على اختيار لنا كوسيط الخاص بك، وتعطينا معدل مرض جدا. وسوف نستمر في تقديم خدمة ممتازة، ويكون يوم جيد 🙂
أخي يتداول مع إنستافوكس لمدة عامين إيم بخيبة أمل جدا انه انسحب في 15 ديسمبر حتى اليوم أي أموال حيث تقف في وضع مثل هذا إم يائسة حقا.
هل لي أن أسأل ما إذا كان قد حاول بالفعل الاتصال بإدارة الشؤون المالية بشأن قلقه؟ يمكنك أيضا جيفوس التفاصيل الكاملة لمشكلته حتى نتمكن من التحقق من ذلك. لا تنسى تحديد رقم حساب التداول. شكرا لكم.
وكانت الأشهر الأربعة الماضية مرضية للغاية بالنسبة لي. التسعير هو أفضل I & # 8217؛ حاولت. كان هناك عدد قليل من القضايا مع مكافأتهم، عندما صدر مع تأخير. ولكن ما زلت معدل لهم 5 نجوم.
نحن نقدر مشاركتك.
عزيزي مارفين الذهب،
شكرا لكم. رأيك مهم جدا لجعل عملنا أفضل 🙂
أكبر عملية احتيال في هذه الصناعة. سرقوا لنا أكثر من 60 ألف دولار نقدا حقيقيا.
جميع المواد تأتي من MT4 سجلات رسمية. خلال الأخبار وساعات التداول العادية أنها تجمدت منصة لمدة 7 دقائق مما أدى بنا إلى فقدان -15k.
شكرا جزيلا للمساهمة الخاصة بك. يمكنك التكرم تزويدنا بمزيد من المعلومات مع لقطات، وثائق الاتصالات الخ؟
شركتنا تقدم أقصى الفرص لعملائنا. إذا كان لديك مشاكل يرجى الاتصال بدعم العملاء على الفور. فيما يتعلق بمطالبتك، هل يمكنك تزويدنا بأي أدلة؟
يوصي للجميع! يوفر هذا الوسطاء MT5 و MT4 منصات لعملائها. ويتمتع العمالء بإمكانية الوصول المباشر إلى األسواق المالية في بيئة استثمارية آمنة. أشعر نفسي واثق جدا أثناء التداول معهم!
أشكركم على إعطاء لنا معدل مرضية للغاية. رأيك مهم جدا لجعل لدينا المزيد من العمل أفضل 🙂
هل حاولت الاتصال بإدارة التاجر بخصوص هذه المسألة؟ يرجى تحديد رقم حساب التداول الخاص بك حتى نتمكن من التحقق من حسابك. شكرا لكم.
وقد تم تداول المثال العام، لا توجد مشكلة. انتشار ثابت على الأخبار لا تضخم، أوتلوزنيكي العمل، وأداء دون انقطاع. وأهم المدخلات والمخرجات على سكريل يستغرق أكثر من يوم واحد، كل بسرعة.
شكرا لك لاختيارنا. نتمنى حظا سعيدا لك 🙂
نحن نقدر كل المساهمات & # 8230؛ استمر في النشر لمشاركة تجربتك حول إنستافوريكس.
أنا سعيد جدا للتجارة مع هذا الوسيط كما يوفر شروطا جيدة والشروط، وخاصة ينتشر ثابتة. خدمة العملاء كبيرة، المهنية للغاية ودائما تقديم كل ما يقلقني سريع جدا.
أشكركم على النظر في إنستافوريكس كوسيط الخاص بك، ونحن نقدر تعليقك. اتمنى لك يوم جيد!
إنستافوريكس هو أفضل وسيط. سهلة الإعداد والدفع دائما موجه. خدمة العملاء ممتازة. لقد تداولت مع هذا الوسيط لمدة 6 أشهر ولديهم خبرة جيدة. لديهم فروق مثالية، عمولة منخفضة، وخوادم سرعة مثيرة للإعجاب. الدعم الفني ودية يميز حقا في هذه الشركة من العديد من المنافسين. ولذلك، فإنني أنصح هذه الشركة للعمل في الأسواق المالية لأصدقائهم وزوار هذا الموقع. الشركات ترغب الازدهار ونقول لهم شكرا جزيلا على العمل الجيد.
إنستافوريكس دون & # 8217؛ ر السلوك المهني. فهي الاحتيال. إذا كان أي شخص يريد مناقشة يمكنني إثبات هنا مع البراهين ولكن أنا & # 8217؛ م متأكد من أنهم يزيلون تعليقي أيضا.
عزيزي الاحتيال الفوركس،
اسف على الجواب المتاخر. ونحن نحثكم على يرجى التوقف عن اتهام شركتنا لأننا نقدم أقصى قدر من الفرص لعملائنا. فيما يتعلق بمطالبتك، هل يمكنك تزويدنا بأي أدلة؟
ينتشر إنستافوريكس هو الأفضل، وتجميع إن مجنون. أنها لا تجعل السوق ضدك. فمن الطبيعي أن يكون لديك لدفع عمولات للتداول على هذا الوسيط. كما أن عمولاتهم منخفضة جدا مقارنة بالوسطاء الآخرين.
هذا الوسيط هو جاد تماما وصادقة وموثوق بها تماما. يمكنني استخدام نظام إنستافوريكس بم كمستثمر عندما لا & # 8217؛ ر لديها الوقت لمراقبة الرسومات وحتى الآن، وهذا النظام ولدت لي أرباح جيدة.
لقد تم التداول مع إنستافوريكس لفترة طويلة! حتى الآن لم يكن لدي أي مشكلة معهم. أضيق فروق وسريعة منصة وسيط جيد للمتداول مبتدئ والمهنيين. إعدامهم سريع. استغرق إيداع بلدي بضع ساعات من، خدمة العملاء جيدة على الدردشة الحية كذلك. سوف تستمر في العمل معهم.
رحلة بضع سنوات مع إنستافوريكس تعطيني خدمات راض جدا. دعم العملاء خدمة جيدة والمهنية في التعامل مع مشكلتي. ممتاز!
منيدياكان بيرليندونغان تامباهان باجي كلين ريتايل ميلالوي دانا كومبنساسي المستثمر جيكا ترجادي كيبرانكوتان بيروسهاان.
منغوناكان سيستيم أوتوماتيس ونتوك منغاواسي تراناكسي دانا دان ماناجيمن ريسكو أونتوك ميماستيكان تيداك أدا بالانس نيغاتيف، دان دنغان ديميكيان ميليندونجي كلين داري لوس ليبيه بيزار داري إنفستاسي أوال ميريكا. كارا ونتوك بيرجي إنستافوريكس !!
تستغرق عملية سحبها وقتا ولكن نظام النسخ الاحتياطي مفيد جدا.
نحن نأسف للإزعاج. إذا نشأت المشكلة في المستقبل، يرجى الاتصال بإدارة الشؤون المالية للحصول على المساعدة. شكرا لكم.
بلدي وسيط المفضلة! من السهل التعامل معها. انتشار جيد، وخدمة العملاء جيدة ولها مكافأة جيدة. ينصح به بشده!
في الأساس يمكنك الحصول على أي شيء آخر بوركرز لها. أنواع مختلفة من البدلة مكافأة لمختلف مجموعات التاجر. الرافعة المالية القصوى عالية، جيدة للخبراء ولكن ليس ل نيوبيس. العديد من الأدوات المتاحة. يمكن للمبتدئين أيضا اختيار فوريكسكوبي أو خدمات بم.
وخلاصة القول، وسيط وقف واحد للتجار الجدد.
لا كلمة صعبة ولا كلمة مستحيلة تداول الفوركس إذا انضمم إنستافوريكس. هذه الشركة تجعل كل شيء عن تداول العملات الأجنبية تصبح سهلة. من السهل عند التسجيل، وسهلة عند التحقق، وسهلة عند التداول، وسهلة عند التنفيذ، وسهلة عند الانسحاب. أنا أحب هذا الوسيط! أعتقد أن أي وسيط واحد أفضل من إنستافوريكس.
إذا كنت تبحث عن وسيط جيد بديل وشيء بسيط. انها حقا رائعة لاختيار إنستافوريكس، فهي حقا وسيط ممتاز. إن الخاصة بهم متصلا مزود سيولة ضخمة ويمكنك استخدامه مع ظروف عادلة. أعطيهم محاولة منذ العديد من الاستعراضات جيدة من أصدقائي. الحديث عن الخيار إنستافوريكس، كما يبدو باردا منذ أصدقائي كان تجربة إيجابية في عمليات السحب.
وقد فاز إنستافوريكس جوائز متعددة لخبرتها وقيادتها في صناعة النقد الأجنبي. يعرض موقعهم الإلكتروني بشكل بارز العديد من هذه الجوائز. إنستافوريكس هي واحدة من النخبة الأداء والقادة المعترف بها لتداول العملات الأجنبية. التزامهم بالجودة هو أبعد من ذلك. إذا كنت تسعى إلى أن تكون مع أفضل، ثم هذا الوسيط هو خيار كبير.
أعتقد إنستافوريكس هو وسيط موثوق بها للغاية. أحب التجارة الصغيرة الكثير في حسابات المائة. أنا أحب ذلك كثيرا وأنا راض جدا. التداول في هذا الوسيط سهل. أنا أيضا تفضل خدمتها من تداول الخيارات الثنائية. إنه & # 8217؛ s رائع جدا جدا.
مع نظام الأمن المضمون والتطور منصة إنستافوريكس، وأنا لا تقلق عند التداول مع أدوات متعددة. وأنا أيضا لا تقلق على الانسحاب وترك النظام قيد التشغيل، لأن الخادم الذي يستخدمونه جيد جدا لذلك فمن غير الممكن ضعاف ناهيك عن الفشل. معا إنستافوريكس يمكنني التداول في مرنة جدا ومع النتائج التي ترتفع بشكل مستمر.
أنا أوصي إنستافوريكس نظرا لتوافر العملات حساب قاعدة متعددة. أنا شخصيا استخدام اليورو وهذا يساعدني على كسب المزيد. أنا أيضا جعل سحب كل ما عندي من الربح قبل أسبوع 1، فإنه يأخذ سوى 6 ساعات لإرساله، فمن سريع. وظائف لطيفة. إنستافوريكس تدفع فائدة سنوية 5٪ لعملائها في نهاية كل شهر على الأموال! أعطيهم أعلى تأييد.
I & # 8217؛ م سيرهينغ لوسيط جيد. أنا & # 8217؛ نظرت من خلال الاستعراضات في هذا الموقع، ويبدو لي، أن إنستافوريكس هو واحد جيد. اقترح بعض الرجال في المنتديات أيضا أن أحاول إنستا. لذلك أنا & # 8217؛ م الذهاب لفتح حساب معهم. بعد أسبوع سوف أطلع على رأيي هنا. اسمحوا & # 8217؛ s معرفة ما إذا إنستا هو جيد حقا. 😉
لقد كنت مع إنستافوريكس لأكثر من عام، ولم يكن لدي أي مشاكل معهم. تنفيذ التجارة سريع جدا. ما أحب عنهم هو أنها مفيدة جدا مع عملائها. إعدامهم وينتشر أنهم أميال قبل أي وسيط فوركس الأخرى التي كنت قد تداولت مع.
هذا الوسيط لديه تنفيذ جيد من الصفقات ومنصة لطيفة سهلة الاستخدام. كان البدء في التداول معهم سهل، يمكنني إيداع $ 1 في حساب التداول الخاص بي. أنا أحب حسابات التداول المختلفة لديهم، بما في ذلك تبادل مجانا.
في البداية كنت متشككا لإيداع الأموال الخاصة. هذا & # 8217؛ ق لماذا حاولت التقدم بطلب للحصول على مكافأة لاختبار هذه الشركة. بعد أن فعلت التحقق، وقال لي الموظفين أن المكافأة كان الفضل في حسابي. أن نكون صادقين، لم أكن أتوقع ذلك. 🙂 (اعتقدت أنه لم يكن صحيحا) بعد أسبوعين من فتح حسابي، قررت سحب الأرباح التي كسبتها والمثير للدهشة، تم منح طلبي. وبسبب ذلك، قررت أن استثمار المال الخاص وفتح أكثر من 5 حسابات التداول. نتيجة استثماري غامرة جدا. لقد اكتسبت الكثير وهو أبعد من توقعي.
عدة مرات أنا التجارة في وسطاء مختلفة، الحد الأدنى من حجم الودائع هو نفسه إنستافوريكس، $ 1 ولكن لا شيء يقدم الخدمات وكذلك إنستا فعلت. بعض وسيط آخر، مجرد التركيز على شبكة التداول، ولكن ليس لديها دعم العملاء على استعداد لمساعدة التجار عندما تواجه صعوبات.
وسيط الموصى بها. أنا & # 8217؛ م راض عن خدمتهم حتى الآن. على الرغم من أن هناك & # 8217؛ s الوقت متخلفة في حل المشكلة في بعض الأحيان، لكنها سوف تحل المشكلة وتبقي لي تحديث.
التداول مع هذه الشركة هو متعة. لدي العديد من الحسابات والاستفادة من المكافآت المختلفة. التداول مع أوتوشارتيست يسمح لي أن يكون نظرة أعمق في السوق والتحليل الفني. لقد ساعدني كثيرا في تعزيز أرباحي.
أريد حقا أن أعرف نهاية قصة لوكا & # 8217؛ ق. لدي التجارة مع إنستافوريكس للأزواج من أشهر، أبدا تلبية أي قضية.
كما مبتدئ و لم & # 8217؛ نت ديك ما يكفي من الوقت لمعرفة المزيد عن التداول، نظام بم ونظام فوركسكوبي مفيد جدا بالنسبة لي. كما تقدم لهم مكافآت جيدة وانتشار جيد.
أود أن أقول إن إنستافوريكس كان الأفضل حتى الآن. أنا ما زلت تاجر جديد وتعلمت الكثير من المعلومات التعليمية. انها مفيدة، وآمل فقط أن الأمور سوف تسير على نحو سلس كما هو عليه. كنت مع إنستافوريكس لمدة 4 أشهر وأنا لا يمكن أن تجد أي نقطة سلبية إلا أن سحب فترة هذا كل شيء، إلا أن أنا سعيد فقط أين أنا.
في رأيي، إنستافوريكس هو أفضل وسيط بين جميع وسطاء الفوركس لقد حاولت. إنستا هو الوسيط الوحيد الذي ليس مشكلة بالنسبة لي. هم جديرون بالثقة جدا وأنا لست خائفا لإيداع أموالي لأنني أعلم أنهم صادقون ويمكنني أن أفعل الانسحاب في أي وقت أريد. لذلك أوصي بشدة إنستافوريكس.
أريد أن أقول شكرا ل إنستافوريكس. منذ 5 أشهر الماضية لدي حساب معهم. دفعوا مكافأة بلدي في الوقت المناسب و 3 سحب بلدي أنا جعلوا دفعوا لي نفس اليوم. سهلة لإيداع وسهلة لسحب المال. كل شهر يدعون لي دائما ويسأل كيف يتم تداول بلدي؟ أنا سعيد حقا مع دعم العملاء.
عظيم بروكدر. بعد التحقق من الاقتباسات لنقاءهم قررت فتح حساب مع إنستافوريكس. كانت عمليات الإعدام سريعة، وأنا لم يتم إعادة طلبها. لا مشاكل تداول الأخبار. لا توجد مشاكل في الدخول أو الخروج من الصفقات خلال الحجم الثقيل. أوصي حقا إنستافوريكس لجميع أنواع السماسرة.
إنستافوريكس هو وسيط المفضلة، وأنها تعمل مع الموظفين الفنيين. إذا كان هناك مشكلة، سيتم حل المشكلة. لم أجد مشكلة مرة واحدة مع أوامري ولكن أنها ثابتة بسرعة من خدمة الدردشة الحية. لا الألعاب مع ينتشر تغيير خلال الأخبار، أوامر لا يبدو لملء بسرعة معظم الوقت. أموالي آمنة في حسابي منفصل وبرنامج التابعة لها يبدو جيدا جدا.
إنستافوريكس يعامل عملائها أكثر من غيرها. أنها توفر هذا النظام العظيم ودائما يهتمون عملائها. فروقهم كبيرة، الأمر الذي يجعلني أكثر إثارة في التعامل معهم. بالإضافة إلى ذلك، كان من السهل إعداد الحساب، أي مشكلة التمويل حتى مع الحد الأدنى للإيداع فقط 1 $؛ والانسحاب مع إنستافوريكس، وأنا لم تواجه أي مشكلة. كما حصلت على مكافأة ترحيب بعد إنشاء حساب.
ليس لدي مشكلة عند التداول مع إنستافوريكس. هذا هو وسيط خطير، مربحة للغاية ويوفر ظروف تداول جيدة كما ينتشر ضيق وتنفيذ سريع من الصفقات.
إنستافوريكس جديرة بالثقة جدا. لقد كلفت 45٪ من أموالي هنا لأنهم السمسار الوحيد الذي يمارس الشفافية. يمكن رؤية حجم التداول علنا.
هذا الوسيط هو جيد جدا. المعايير الرئيسية اخترت السماسرة هي التنفيذ السريع، وغياب إعادة التسعير والانزلاق، وسرعة الانسحاب المتابعة. إنستا يطابق كل هذه المعايير 🙂
أنا & # 8217؛ م سعيد جدا ورضا التداول مع إنستافوريكس. حتى الآن، ليس لدي أي مشاكل معهم. نظام فوركسكوبي مفيد جدا بالنسبة لي.
سمعت دائما أصوات مختلفة حول هذا الوسيط. تجربتي التجارية في إنستافوريكس يدعم الاستعراضات بوستيف. لم أكن أتلقى أي مشاكل أثناء التداول، ولكن يتم فرز جميع المشاكل من قبل دعمهم.
أنا حقا أحب الخيارات الثنائية، طريقة سريعة وسهلة لكسب. وأفضل شيء هو خطر يمكن السيطرة عليها من قبل مبلغ الاستثمار والخيار نفسه. وأعتقد أنه أفضل من تداول الفوركس. يجب أن تحاول الخدمة على الفوركس!
إنستافوريكس هو وسيط لديه العديد من المزايا. علامات إنستافوريكس لقد أثبتت نفسي. أنا & # 8217؛ وجدت وسيط الذي يمكن أن تثبت حقا نوعية تمتلكها. إنستافوريكس نظرا العديد من الجوائز ل إنستافوريكس بالفعل توفير أقصى قدر من الخدمة لجميع التجار.
أنا & # 8217؛ لقد كان معهم لمدة 3 سنوات وبصراحة، إنستافوريكس هو وسيط جيد جدا. كما كان لدي خدمة عملاء جيدة جدا حتى الآن. لقد لاحظت أن معظم الناس الذين يعانون من مشاكل معهم هم المتسكعون و / أو تجار الأخبار. اتصالاتهم سريع جدا حتى الآن، وسهلة لسحب بالطبع.
يبدو أن دعمهم يعرفون ما يفعلونه. أنها توفر لي تفاصيل دقيقة كلما كان لدي أسئلة حول نظامهم. مؤيد جدا للعمل مع. عندما يتعلق الأمر خدماتها المقدمة، ممتازة جدا.
إنستافوريكس دائما توفير نظام متطورة للغاية وتوفير التسهيلات التي لها فوائد للتداول. إنستافوريكس الابتكار باستمرار، فائدة بالنسبة لي يمكن أن تتخذ أينما وكلما أريد. العديد من التجار راضون عن الخدمات المقدمة إنستافوريكس. أريد أن تحقيق الحلم معا إنستافوريكس.
لقد كنت مع إنستافوريكس لمدة عام ونصف، وأنا أجد أنها وسيط جيد حقا، مع العديد من النظم العظيمة .. عندما تعثرت على إنستافوريكس، كان من المدهش أن أتمكن من إيداع مع الحد الأدنى حساب فقط 1 $ وبدأت التجارة. والآن، لدي حساب كبار الشخصيات والعديد من الصفقات الناجحة. أنا أيضا التمتع المكافآت وبرامج المسابقة كل أسبوع، والتي تساعد لي كسب المزيد من الأرباح.
بعد التداول لمدة 5 أشهر لم أتمكن من ترك وسيط نفس أولئك الذين لم يترك لي عندما تواجه صعوبات التداول. ولكن صعوبة التداول في إنستافوريكس لا يدوم طويلا، لأن تنفيذها نفذوا بسرعة كبيرة. خدمة العملاء هي أيضا ودية للغاية ويمكن الاتصال في أي وقت.
إنستافوريكس في رأيي هو وسيط جدير بالثقة جدا مع ظروف تجارية ممتازة. لا توجد مشاكل مع عمليات الإعدام والدعم الممتاز. توفر هذه الشركة أنواع مختلفة من حسابات التداول مع الرافعة المالية الجيدة والأحجام المعقولة. أوصي بشدة إنستافوريكس لكم جميعا. أنا & # 8217؛ م راض تماما. انسحابهم سريع جدا.
أنا & # 8217؛ تم التداول مع إنستافوريكس لأكثر من 2 سنوات وأنا لا & # 8217؛ ر يكون أي مشكلة معهم. خدماتها جيدة، دائما تقديم معلومات مفيدة عن الأخبار والتحليلات في موقعه على الانترنت.
إنستافوريكس تعطي دائما تعطى مكافأة 30٪ في وقت إيداع. أنا فخور جدا من إنستافوريكس دائما وضع خدمة جيدة ل ترادرنيا. هناك بعض الذين يقولون أشياء سيئة لهذا الوسيط ولكن لا نعتقد ذلك على الفور بسبب ما يقولونه ليس صحيحا بالضرورة. أنا أعرف إنستافوريكس لديها الكثير من التجار و إنستافوريكس دائما نسعى جاهدين لتوفير العديد من المزايا للتاجر. لقد كنت دائما فخور لك إنستافوريكس.
لا أستطيع أن أقول شيئا سيئا عن إنستافوريكس. لقد وجدت إنستافوريكس، واحدة من وسطاء الأكثر تطورا من هناك، ودعمهم هو رهيبة حقا وأنها تستجيب إلى أي سؤال أو قلق في الوقت المناسب، وأيضا الودائع والانسحاب معالجتها في الوقت المناسب، تنفيذ سريع و لا ري يقتبس، لا المسامير سمح إي التداول و يبدو أنها لا تمانع في أي استراتيجية التداول. أنا حقا لم يكن لديك شكوى واحدة مع إنستافوريكس.
أنا راض جدا مع إنستافوريكس. فمن السهل جدا لإيداع وسحب منها. أنا أوصي هذا الوسيط، فمن آمن لوضع أموالك في إنستافوريكس لأنها سوف إدارة حسابك بكفاءة ودقة. إذا كنت ترغب في الحصول على النجاح في تداول العملات الأجنبية، يرجى اختيار إنستافوريكس. أي قضايا في الإيداع أو الانسحاب.
لقد شهدت 5 سنوات من التداول مع وسيط إنستافوريكس. أنا أبدا لديه مشكلة لإيداع أو الانسحاب. وأنا أقدر انخفاض الرافعة المالية المتاحة للتداول والتنفيذ الفوري للأوامر.
إنستا هي واحدة من أفضل وسيط رأيت في سوق الفوركس. أفضل فروق الأسعار وخدمات العملاء الكمال يجعل هذا وسيط واحد وقف. أنها تضع الكثير من الزوارق مفيدة. MT4 الروبوت الإصدار هو جيد جدا وبسرعة. أعطوني عاصمتي من خلال مكافأة من مختلف المسابقات ولقد تم كسب الأرباح لنفسي. أنا أيضا أحب خدمة الفوركسكوبي لمساعدتها على تعلم الفوركس بسرعة ولها معلمه ليعلمني كيفية الحصول على الربح.
إنستافوريكس على ما يرام، لا مشكلة ملحوظة أستطيع أن أرى. ولكنني أحب مجموعة واسعة من العملات التي عرضت. على الرغم من أنني لن تتاجر أبدا بعض العملات لم أسمع من، ولكن من يدري.
أنا سعيد مع إنستافوريكس. سرعة تنفيذها التجارة رهيبة. ليس هناك أي انزلاق أو إعادة تسعير حتى اليوم. موظفي الدعم كبيرة ومفيدة. حصلت على تقريري التجاري اليومي، وكذلك التحليل الفني اليومي واقتراحات التجارة. هناك العديد من السماسرة الذين يدعون أنها ستب صحيح ولكن في الواقع أنها ليست كذلك. وسيط ستب الحقيقي يجب أن يكون فروق أسعار عالية من الوسطاء الآخرين لأسباب واضحة. حتى الآن، لم يكن لدى إنستافوريكس أي مبادلات مشحونة وظلت اثنين من مواقفي مفتوحة لمثل 15 يوما ولكن في نفس الوقت كنت التداول مواقف أخرى وفتح وإغلاق المراكز على أساس يومي.
إنستافوريكس هو وسيط موثوق به وأفضل وسيط بسبب انتشاره تنافسية والرافعة المالية مرنة. وبطبيعة الحال، فريق الدعم هو رائع. فهي متوفرة طوال اليوم وتقدم لي الترقيات جيدة وجميع المعلومات التي أحتاجها للتداول اليومي.
وسيط مسؤول وتوفير مرافق جيدة لعملائها. أنا أتداول معهم من 6 أشهر وهي عمليات سريعة ولم يكن لدي أي شكوى في الوقت الراهن.
أنا أحب الخدمات التجارية الشاملة التي قدموها، وأنا أيضا سعيدة مع فوائد خدمات المعاملات الخاصة بهم. انها مريحة حقا.
أنا & # 8217؛ م سعيدة جدا لأن إنستافوريكس لديه حساب بم تسهيل، لأنني يمكن أن يكون التاجر دون أن أكون أمام الكمبيوتر كل يوم ولكن أحصل على الربح. بجانب أنستافوريكس ديه الأخبار اليومية التحديث حتى أستطيع أن أرى الأخبار عن الفوركس كل يوم وفي كل مكان أريد. حتى الآن، وأنا أبدا الحصول على بعض الصعوبات حول تداول العملات الأجنبية معهم.
أريد أن أوصي إلى وسيط على أصدقائي، لأنها توفر وسيلة لرسم منصة التداول والتداول ممتازة التي هي سهلة لتحميل. كما أن لديها فروق أسعار تنافسية تنافسية مع إيداع واحد فقط الحد الأدنى لفتح حساب مع إنستافوريكس. ثم للدردشة مباشرة دعم الاتصال بسهولة والتفاعل مع ممثليهم مهذبة وكان لديهم معرفة جيدة عند الإجابة على الأسئلة على حد سواء التقنية والإجرائية.
لقد تم تشغيل تاجر التاجر في نظام بم إنستافوريكس لمدة عامين تقريبا وأنا & # 8217؛ لم أكن بخيبة أمل. أنا أيضا شهدت على mt4. فقط الماضي 2 أسابيع كان لي أكثر من 25 نقطة انزلاق إيجابي على حوالي 100 أوامر.
أنا أشعر بتأييد ممتاز، فروقات ضيقة، ومنذ أن انتقلت إلى حساب حقيقي، واجهت فقط انزلاق في أول التجارة الحية بلدي، ولكن أعتقد أنه كان بسبب مشكلة اتصال في نهاية بلدي. في حساب إن، يمكن أن تكون العمولات بالإضافة إلى المبادلات عالية جدا لحساب صغير مثل الألغام، ولكن ينتشر ضيق جدا على الأقل تعويض معظم هذا.
سعيدة جدا حتى الآن، بعد 1 أسبوع العيش، و 2 + أشهر التداول التجريبي.
كان خيارا جيدا جدا لقد جعلت سنوات قليلة مرة أخرى عندما اخترت إنستافوريكس كوسيط بلدي. أنا & # 8217؛ م راض باستخدام منصة، وسهلة للتعامل معها؛ بنقرة واحدة فقط بعيدا لضبط وقف الخسارة، فتح & أمب؛ أمر وثيق، لا الفواق. لديهم أيضا العديد من الخيارات بالنسبة لنا لاختيار؛ سواء للتجارة حسابنا الخاص، أو نسخ التجارة من نظام نسخ العملات الأجنبية، أو السماح لشخص ما إدارة حسابنا مع نظام بم. عمل جيد إنستافوريكس!
يمكنني دائما الاعتماد عليها منذ أن أصبحت العملاء. أشهد هذا الوسيط الحصول على أفضل وأفضل في السنوات ال 3 الماضية. آمل إنستافوريكس يمكن أن توفر المزيد من الفوائد والمزايا لعملائها عندما تنمو أكبر.
لقد تم التعامل مع تداول العملات الأجنبية منذ ما يقرب من 6 سنوات. تعرفت على إنستافوريكس منذ عامين. حتى ذلك الحين، لم أكن قادرا على العثور على مثل هذا الوسيط الذي من شأنه تلبية متطلبات بلدي. شخصيا كنت يميل من قبل انستافوريكس منخفضة ينتشر، وعدم وجود انزلاق ومقايضة، والحد الأدنى من ريكوت وكذلك سهلة الفهم وسهلة الاستخدام الموقع.
لقد كان ما يقرب من ثلاث سنوات أصبحت تاجر في إنستافوريكس، وأنا أشعر دائما ليس هناك وسطاء آخرين أفضل منهم. أنها توفر نوعية ممتازة من التداول مع مزايا مختلفة. واحدة من أفضل البرامج التي تجعلني الحصول على المزيد من الأرباح وما زالت زيادة فوريكسكوبي. أنا يمكن أن تجعل التداول من خلال اتباع استراتيجية التداول للتاجر الناجح، وبالتالي فإن التداول ناجحة. كما أنها لا توفر ظروف صعبة، ولا تتطلب دفع عالية. إنستافوريكس وجميع أنظمتها مدهشة جدا.
أنا بدأت للتو بلدي الفوركس الوظيفي مع إنستافوريكس. في الأسبوع الماضي فتحت حسابا مع إنستافوريكس وحصلت على بلدي 20 $ لا إيداع مكافأة على الفور. أنا ما زلت أتعلم عن التداول لذلك أنا أقدر كل المساعدة التي أعطاني. هذا الوسيط يعطي أيضا التجار مجانا أشرطة الفيديو التي تعلم أشياء مختلفة مثل منصة MT4، ونصائح عامة لتجار الفوركس. شكرا إنستافوريكس!
لقد كنت في سوق الفوركس منذ عام 2018. لقد انضمت إنستافوريكس قبل شهر وهذا هو أفضل وسيط لقد شهدت حتى الآن. بسرعة فائقة. وافق سبريدس. أحب الطريقة التي يؤدونها. أنا ذاهب لطلب الانسحاب غدا. كل شيء حتى الآن جيد حتى الآن. إذا كان أي شيء يذهب خطأ وسوف تحديث هنا.
إدلين & # 8211؛ كاتلوبوبي شركة جديرة بالثقة. كان عام 2018 عندما بدأت في استثمار أموالي الخاصة. أنا أودعت أموالي عبر ليبرتي الاحتياطي ذلك الوقت. عندما أغلق المعالج المذكور آنذاك، تجد هذه الشركة طريقة لتعويض العملاء & # 8217؛ Deposit. i كانت ممتنة جدا لأنها سخية جدا ومسؤولة. حصلت على الودائع بعد 6 أشهر من التداول النشط وسحبتهم باستخدام نظام دفع آخر & # 8211؛ باي بال. كنت محظوظا جدا لأن الشركة الأخرى أبدا يجعل مثل هذه الخطوة.
إنستافوريكس هو وسيط الحائز على جائزة وهذا الوسيط هو أفضل تنفيذ التجارة والوسيط الأكثر موثوقية في آسيا. لقد تم التداول معهم منذ ما يقرب من نصف عام. أنها توفر انتشار ضيق. ممتاز جيد. موثوقة تماما كما لقد تعاملت مع موظفيها في التجارة بلدي وأنها مفيدة جدا في الواقع. وبالتأكيد انهم يبحثون عن البقاء في الأعمال التجارية لسنوات عديدة قادمة.
أنا & # 8217؛ قضيت حوالي 9 أشهر مع إنستافوريكس. كان فتح الحساب سهل وسريع. أي انزلاق أو إذا كان بعض، وهو منخفض جدا خلال الأخبار. وكنت قادرا على مضاعفة الودائع بلدي مع هذا الوسيط ونجح في القيام بذلك في غضون أسبوع واحد فقط. يبلغ رصيد حسابي الآن 4000 دولار أمريكي. أتذكر عندما بدأت أنا قدمت وديعة من 25 $ وفي 60 يوما فقط حصل 4،600 $. انسحبت أكثر من 3000 $ من إنستافوريكس. راض جدا عن هذا الموقع.
لم أجد أي سبب لمغادرة هذه الشركة لأنني كسبت الكثير من المال من إحالاتي. لقد سجلت كشريك آخر قبل 3 سنوات. تذكرت تمت الموافقة على طلبي بعد أسبوع واحد. لدي أيضا موقع التابعة لها و # 8217 ق فعالة جدا عندما يتعلق الأمر بجذب المستثمرين. وبصرف النظر عن ذلك، لدي أيضا حساب بم. اعتبارا من هذا التاريخ، لدي 15 مستثمرا على حساب بم الخاص بي. كل مستثمري سعداء جدا لأنه مدير بم، أنا دائما تحديث مستثمري وبالطبع، وأنا دائما أبذل قصارى جهدي أن يكون لها نتيجة مربحة. أن نكون صادقين، إنستافوريكس هو الوسيط الوحيد الذي لديه التنفيذ الفوري من الصفقات. أنا & # 8217؛ كنت مع وسطاء الفوركس مختلفة. خدمة مذهلة أخرى هو نظام إنستاواليت. إنه نظام الدفع الأساسي لأنه لا يوجد لديه رسوم عمولة، ولديه تحويل فوري للأموال، والحفاظ على سرية البيانات وسهولة الوصول إليها. في الواقع، فإن معظم مستثمري يستخدمون نظام إنستاواليت لأنني أشجعهم على استخدام النظام المذكور نظرا لمستوى أمنه.
أنا أعجب ارتفاع معدل العملاء & # 8217؛ والمساعدة، والتي تستحق التقييمات المقابلة، من خلال العلاوات، ومجموعة واسعة من المسابقات والحملات. إنستافوريكس هو وسيط موثوق بها توفير مستوى عال من الخدمات. إنستافوريكس، والحفاظ على المضي قدما! لا يقدم أي من الوسطاء مثل هذه المكافآت السخية والمسابقات. أشارك بانتظام في مسابقات الشركة & # 8211؛ وهذا هو فرصة عظيمة لممارسة، في محاولة استراتيجيات وأدوات جديدة دون مخاطر ومع إمكانية الحصول على مبلغ جيد من المال لحسابك في حالة الفوز.
هم أفضل وسيط الفوركس لقد تعاملت معها في السنوات ال 4 الماضية. أنا حقا أحب أن التجارة مع إنستافوريكس لأن لديهم نفوذ عالية. وهناك الكثير من الناس لا يدركون، قوة مضاعفة النفوذ عند إضافة إلى الفوز المواقف. هذا ما يسمح بعوائد القاتل في الفوركس. المخاطر الأولية لا & # 8217؛ ر يجب أن تكون عالية، ومجرد استخدام نفوذ اضافية مواقف مربحة توفر ومركب. هذا هو وسيط رائع وأفضل مكان يمكنك الذهاب إذا كنت عميل الآسيوية الرغبة في ظروف تجارية أفضل.
أنا مبتدئ في إنستافوريكس، ولكن أنا & # 8217؛ م بدء المحبة لهم مرارا وتكرارا لأن خدمتهم جيدة جدا وكاملة، حتى للمبتدئين. يوفر إنستافوريكس ميزات إضافية للمبتدئين لإتقان حساب التجريبي ميتاتريدر 4 من مجلس الوزراء دون الحاجة لوضع وديعة بنس واحد. هذه الميزة الجديدة تعطيني الكثير من المعرفة والخبرة لعقد الحساب الرسمي. لديهم أيضا تعليمي فيديو تعليمي ساعدت جدا لي عندما وجدت صعوبة في معرفة المزيد عن التداول. في دروس الفيديو يمكن أن نفهم بسهولة الاستراتيجية بأكملها وكيف جعل التداول الجيد لجني الفوائد والمكافأة. عالية وسيط الموصى بها.
إنستا يقدم على الأرجح أفضل المكافآت في السوق، وهذا هو لكل إيداع تقوم به. معظم الأوقات أنا جعل $ 1000 + الودائع، بحيث هو ما لا يقل عن 500 $ اضافية لفوركس. ما أود أيضا هو أن يتم تحويل التحويلات المالية على الفور، وبالتالي أنا يمكن أن تتفاعل مع تقلبات الأسعار على الفور ووفقا لذلك. كما أسلوبي هو العدوانية قليلا، وكمية كبيرة من خوادم مستقرة تناسب لي بشكل جيد. أنا & # 8217؛ لقد أوصى هذا الوسيط لبعض أصدقائي ولم يشتك أي منهم من أي وقت مضى عن شيء واحد.
أوصي إنستافوريكس لأنها توفر أفضل والأكثر شعبية منصة MT4 ويضمن سلامة وسيط، يمكنك الاعتماد عليها. التنفيذ السريع للأوامر، ينتشر ثابتة والاتصال مع الخادم مستقرة جدا.
كنت جذبت من قبل ضخمة ضخمة عندما كنت أعرف شيئا عن الفوركس. ولكن بعد سنوات من التداول مع إنستافوريكس، أنا الآن تاجر اليومي ناجحة الآن. يجب أن أقول خدماتهم كلها جيدة، وخاصة عملية التمويل والسحب هي دائما سريعة ومستقرة. هذا جيد.
أنا لا سيما مثل نظام المحفظة الخاصة بهم. وبهذه الطريقة أنا نقل الأموال إلى صديق & # 8217؛ s الحسابات، ويمكن تجديد الحساب الخاص بي، من أجل التجارة عندما لا & # 8217؛ ر الحصول على المال. لديهم أيضا مكافآت كبيرة، في الآونة الأخيرة قمت بإضافة 10٪ أخرى إلى بلدي 55٪ مكافأة والآن أخذ 65٪ إلى الودائع بلدي.
اسمي إليز وأود أن تبادل تجربتي مع هذا الوسيط. لقد جذبت من قبل مكافأة غير الودائع العام الماضي، وهذا & # 8217؛ لماذا قررت فتح حساب التداول. بعد اجتياز مستويات التحقق (الذي كان سهلا)، تلقيت مكافأة في حسابي سريع جدا. بدأت التجارة مع بعض المعرفة الأساسية حول هذا الموضوع، ولكن بعد ذلك طلبت ندوات عبر الإنترنت والدورات على الانترنت وتعلمت أكثر من ذلك. في أسبوعين فقط، حصلت على الأرباح من 200 $ التداول مع ور / أوسد. ينتشر ضيق حقا وبفضل التحليل المقدم كل يوم، ويمكنني أن أعرف سلوك السوق مقدما. فريق الدعم ممتاز، وأتذكر أن كان لي بعض المشاكل مع بعض الصفقات وطلبت للمراجعة والموظفين فحصها في غضون ساعات قليلة. وسيط مدهش!
لا حاجة للذهاب أبعد من ذلك إذا كنت تبحث عن خدمات وسيط محطة واحدة مثلي كان يستخدم.
حاولت العديد من السماسرة مختلفة قبل أن استقر مع إنستافوريكس. وبعضها جيد، ولكنها عادة ما تكون جيدة في شيء واحد، ولكن ليست جيدة. Here, Instaforex provided me all instruments I interested, especially options. Basically all services you can get from others are also available at Instaforex. It makes my trading life much easier.
Check it out by yourself and you will be surprised.
For me, InstaForex is the one and only trustworthy broker. I am happy with what I get from forex trading and all that I get it easily without losing much in advance. All of that happened because I choose the right broker, namely InstaForex. InstaForex is reliable and best broker in Italy or maybe in the world. I only deposit one dollar for my first deposit and I get more than one dollar that I used for trading, now I have thousands of dollars. And I have a better life than before because most of my profits was already I withdraw.
I trade InstaForex with little money just to test the withdrawal system and to see if they give my profit. I withdraw my profit 200$, it took me a short time to receive the total money in my account. From that time, I deposited more, and whenever I withdraw money it was done and I received the money in my account. شكرا جزيلا.
I am very glad and lucky to have joined with InstaForex, but in fact the beginning I just only wanted to try because I did not understand at all about forex. But after joining the broker of this, I became very aware of the forex and try to take the decision to trade. In just 3 months, I had a pretty big advantage and I could easy to apply withdraw. All the benefits I got from trading could to increase my income for the purposes of the school. They have Demo Account and No Deposit Bonus, that programs very suitable for me as a students. Thank you, Insta.
I just joined instaForex not quiet long, precisely, I started trading on their platform 5 months ago, and I have been making my money consistently on their platform. I trade most on Bitcoin and some major currency pairs, and since September 2018, of trading, I have been able to win as much as 47 trades out of 58 trades, and withdrawal through Webmoney has been very fast for me. I am thinking of participating in one of their contests maybe I might be lucky to win.
I have been trading with InstaForex for a few weeks with a Standard account, and they are helpful with most aspects of getting started questions about the market etc. I intend to open a VIP account in near term, after a few months of trial on standard. Besides, InstaForex has good and fast support team and I have tested their withdrawal which took less than 1 hour for me to complete. They also have good spreads, and this broker always gave me a sign on bonus. I’m pleased and will continue to recommend. I have no idea what they’d be like with a larger account size. Therefore, I will keep up with InstaForex.
InstaForex is the best broker which I have ever trade for 3 years. All its services are well designed, especially contests and campaigns or its program of bonuses. I usually increase my low deposits using its bonuses provided. I also increased my money trading as an investor in the PAMM system and the best is that there is no need to have a lot of money to trade within this service nor have a lot of experience as there are other traders who trade for you and you can monitor all the trading with no problems. Customer service is available the whole day, so I can trade calmly as I know if I have any problem, they will be there to help me.
The broker has an exciting bonus program each time you will make a deposit to your account. تبدأ مكافأة الإيداع من 30٪ ويمكن أن تصل إلى 250٪. InstaForex has an extensive range of education materials and other motivation programs to assist clients curve a successful trading career. وتشمل الأمثلة أشرطة الفيديو التدريبية، تلفزيون إنستافوريكس، ومسابقات التداول. Though one of the cons is they do not allow US traders. لذلك، إذا كنت تبحث عن وسيط يوفر فرصا مثيرة للتداول خالية من المتاعب في سوق الخيارات الثنائية، جنبا إلى جنب مع الدعم الفني ودعم العملاء في الوقت المحدد، ثم يمكن أن يكون وسيط يستحق محاولة الخروج.
Good prompt knowledgeable service. Sorted out my problem immediately. was there when I need them. Professional and fast service, account opening was very quick and customer service is instant.
I chose InstaForex broker because they are a broker that guarantee the trading process very smoothly. Because the quality of their trading platform using MT 4 and MT 5. This broker has had so many clients in various countries because traders trust in them. I and other traders believe instaforex because all of its trading process is done transparently and very safe. Moreover PAMM investment program. Regulation of investment is very easy and sharing the profit do clearly and very profitable. For new traders, they give a welcome bonus 30%, so I recommend this broker to my husband and my sister.
I started trading with Instaforex few years ago. I have noticed a change in their platform and the different financial markets that they now offer. Before they used to just trade Forex, but now they offer CFDs and it’s now easy to just trade on the go whenever I want. After being with them for a few years, I can see that they will go above and beyond to assist me with any issue that I might have. Sum up, I will continue to trade with InstaForex.
I have no issues with InstaForex since 3 years of trading on the platform. When I started trading with InstaForex I had no clue on what Forex trading entails, but with the help of my account manager and the Online learning from InstaForex I was able to train myself to become a good and professional trader. Currently I have 4 accounts with InstaForex, my trading has been going smoothly, in a week I usually withdraw my profit at least $700 although I make loses sometimes which is always due to my greediness, withdrawal through wire transfer has been effective with no problem. I have really enjoyed InstaForex platform even when I contacted my account manager some times back about setting my pending orders, he introduced me to the Superior Forex Desk, which has been very accurate to me, really helped me in setting my multiple pending orders. Thinking of opening an affiliate account with InstaForex soon.
InstaForex, ya this broker I know from my friend, after tried many other brokers and finally I choose InstaForex become my last broker partner. I’ve been trading forex for almost one year and I am satisfied. I like InstaForex because their execution is very quick and easy process withdraw. I like the contests and their bonuses as well, I have follow most of the contest and joined. The latest contests that I follow with prizes Lamborghini, hopefully I can get it.
I am very grateful that I met a good broker and do not harm me to tread my money its InstaForex. Initially I was almost desperate search for a broker that provides a good trading quality with high levels of profit. My previous trading often fail because of his dishonest broker. InstaForex very different, I get a complete trading tutorial and they offered me to follow the trading strategy of the seniors, using ForexCopy system. The spread is also very low and they give a bonus to the initial deposit of 30%. I strongly believe that every trader does not hurt when joining broker InstaForex.
I wanna explain to you about InstaForex. To be honest that was because InstaForex have innovations and a very good programs, especially for me, I am a Muslim, who want to keep trying forex trading without having to fear because it is prohibited by my religion, Islam. InstaForex create accounts without swap program, I said that was as Islamic accounts in forex trading. I really like those program that I think this is the biggest breakthrough or innovation in the world of trading, Muslim and muslimah were still able to trade without fear of sin. I still can trade safely and comfortably.
I got to know InstaForex 2 years ago, The company leaves a very good impression. and I was tempted by low InstaForex spreads, the lack of slippage and swaps, the minimal requote as well as the easy-to-understand and user-friendly website. There is a lot of useful information on the company’s website with a 24-hour online support. Besides, the company offers gainful bonuses, contests and campaigns to try your luck at. it’s perfect that you don’t need a big deposit for trading and the minimum is 1 USD. It’s great and think InstaForex is a solid broker, the rest depends on you.
I have great experience with InstaForex about customer service when I have the problem. I contacted the customer support and wrote an e-mail to my personal account manager explaining the situation that had occurred. And I must say they reacted in a great manner and re-installed all my stopped out trades within a couple of minutes! I was overwhelmed and grateful by such an instant generous help, which saved me from a big loss.
Poor withdrawal service. I’ve requested more than 3 times for withdrawal since March’17 but all transactions have been rejected without any further advice what went wrong or solution provided..
Hi, you should contact their customer services, you can talk to them online directly. I met the same problem many years ago and I called them, then problem solved easily. Since then such issue never happens again.

Comments

Popular posts from this blog

كتاب أنظمة التداول الكمي

أنظمة التداول الكمية. يناقش الكتاب الموضوعات المتعلقة بتصميم واختبار والتحقق من أنظمة التداول. التركيز الرئيسي هو زيادة الثقة بأن النظام التجاري الذي تطوره سيكون مربحا عند التداول. بعض الموضوعات الرئيسية هي: تحديد وظيفة موضوعية باستخدام البيانات في العينة من أجل التنمية باستخدام البيانات خارج العينة لاختبار النظام باستخدام المشي إلى الأمام تحليل لمعرفة ما يمكن توقعه في المستقبل. يتضمن الكتاب أكثر من 80 قوائم البرامج، للتحميل وجاهزة للتشغيل باستخدام أميبروكر، التي توضح الموضوعات التي تناقش. الروابط التالية كل فتح ملف بدف المتعلقة الكتاب. يمكنك معرفة المزيد حول الكتاب، وقراءة صفحات إضافية، وقراءة التعليقات، وشراء نسخة & # 8212؛ كل ذلك في الأمازون. أنظمة التداول الكمية. يناقش الكتاب الموضوعات المتعلقة بتصميم واختبار والتحقق من أنظمة التداول. التركيز الرئيسي هو زيادة الثقة بأن النظام التجاري الذي تطوره سيكون مربحا عند التداول. بعض الموضوعات الرئيسية هي: تحديد وظيفة موضوعية باستخدام البيانات في العينة من أجل التنمية باستخدام البيانات خارج العينة لاختبار النظام باستخدام المشي إلى الأمام

المدرسة التايلاندية الفوركس ويبوارد

اللوحة المدرسية للمدرسة الثانوية التايلاندية زوج الحبيب من آني السعر؛ أعز شقيق رالف برايس (الولايات المتحدة الأمريكية)، نانسي برايس-ششيرنر (سويسرا)، إيفا برايس-غايل (أوك) و غوينيث بليدس؛ رعاية الله الأب. РІСЃСЏРєРѕ "Р · Р ° С ‰ Рѕ" РёРјР ° СЃРІРѕРμРСРР "РμР ± Р ° Р» Рё РіРѕ "! :: РћР ± С ‰ РѕСѕРѕ РјРЂСѓРјРёСРРμ РїСЂР ° ° РІРёС،РμР »СЃСРІРѕС،Рѕ. аёЄаёаё ™ а№Ђаё-аёЈаё "الفوركس. باكسفوريكس а№Ѓаё € аёЃа№،аёљаё ™ аё ± аёЄ 200 $ аёџаёЈаёμа№ѓаё «а№ ‰ аё-аёёаёЃаё» аё ™ аё،аёІаёўаё،аёаё ‡ فوريكس а№ѓаё «аёЎа№ € В · ديكدوي، 8، 11726، аёЃаёЈаё ° аё-аё№а№ ‰ ล๠€ аёІаёЄаёёаё "аёЄаёґаё ‡ аё« аёІаё "ёЎёЎ 26، 2018، 09:39:09 بيإم а№аа" аёў كوسيتناس В · а№Ђаё> аёґаё "аёЄаёаё ™ аё Ђаё-аёЈаё "В. عزيزي كاثرين، تعاطف أعمق معكم وبقية أفراد الأسرة. تعلمت من غوردون s يمر اليوم، ويمكن أن تخمين فقط في ما الخاص بك الذهاب من خلال. شاكولز حاسبة آلة حاسبة لخيارات الأسهممعلم كيفية التجارة احتمال عالية الفوركس السعر عمل التداول الإعداد مع المتداول المهنية جوناثون

بتو الاتجاه الاتجاه الطائر نظام التداول الحرة

نظام التداول الحر: تريند جومبر. رعب من سلخ فروة الرأس؟ ينتشر مجنون وسحق المخاطر في حين كنت * سوبيرغلويد * إلى الكرسي الخاص بك. ولكن الحق في القيام به، يمكن أن تكون مربحة بجنون! قل مرحبا ل تريند البلوز. هذا النظام عالية التردد هو طريقة سلخ فروة الرأس المعدلة وراثيا أن كوتس المخاطر في حين توربو شحن النتائج. انها الفك اسقاط، وسهلة لتعلم استراتيجية هذا هو في الواقع فان للتجارة. الاتجاه الطائر يبيع بانتظام ل 997.00 $. في الواقع، في شهر فبراير، والمئات من التجار الجدد بسعادة * دفعت التجزئة الكاملة * لهذا النظام! ولكن للحصول على كلمة، قررنا أن تأخذ أفضل، ومعظم المؤشرات لوكراتيف ومنحهم بعيدا. مجانا للحياة! إذا كنت تتداول الفوركس أو العقود الآجلة، اكتب في عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف نرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني لتحميل أفضل المؤشرات لدينا كاملة مع دليل التدريب. كما سنرسل لك رسائل بريد إلكتروني دورية لإطلاعك على أية تطورات جديدة تتعلق بنظام التداول تريند جومبر بتو. هذا النظام المجاني يعمل من أجل الحياة - أنت لن تحتاج إلى ترقية. حاول. استخدامه إذا كنت تحب ذلك، حذفه إذا كنت لا. انها خ