Skip to main content

مؤشرات الأداء الرئيسية للشركة التجارية


كبي أمثلة.
تبدأ إدارة الأداء مع معرفة ما يجب قياسه.
من قبل وزارة.
حسب الصناعة.
مثال مؤشرات الأداء الرئيسية لصناعة تجارة الجملة.
(تكاليف النقل دون أن يؤثر ذلك على عمليات التسليم) دقة الجرد والمخزونات تكاليف نقل المخزون يتحول المخزون سنويا تكاليف النقل اللوجستية سنويا مقارنة المخزون منخفضة السرعة من خلال القطاعات معدل ملء الطلب ودقته التقنية المستخدمة لتنفيذ استراتيجيات المخزون مستودع التدفق من خلال أو قدر من إنتاجية الفناء أو المستودع) إيرادات الجملة إجمالي إنتاجية العامل إنتاجية العمل العائد على الأصول هامش الربح الدين إلى حقوق الملكية دوران المخزون استخدام الأصول كفاءة المجموعة.
انظر ما يفعله.
نظرة عامة قصيرة تبين كيف يمكن أن تساعد لوحة النتائج مؤسستك.
خذ جولة فيب.
جلسة تفاعلية لاستكشاف المزيد والإجابة على أسئلتك في الوقت الحقيقي.
بدء تشغيل اختبار القيادة الكاملة.
تجربة اللوحة مع نسخة تجريبية والبيانات الخاصة بك.

كبي أمثلة.
تبدأ إدارة الأداء مع معرفة ما يجب قياسه.
بغض النظر عما إذا كنت تتصل بهم مؤشرات الأداء الرئيسية، والمقاييس، أو التدابير، واتخاذ قرار ما تريد تتبع هي واحدة من أصعب أجزاء من إدارة الأداء. والخبر السار هو أنك لست المنظمة الأولى للقيام بذلك. يمكنك أن تتعلم الكثير من الآخرين مثلك.
مؤشرات الأداء الرئيسية والمقاييس.
لقد جمعنا مجموعة من مقاييس العينات ومؤشرات الأداء الرئيسية (كبيس) التي يمكنك استخدامها كنقطة انطلاق.
من قبل وزارة والصناعة.
لدينا مؤشرات الأداء الرئيسية لكل من الإدارات المشتركة وكذلك جميع 20 من تصنيفات الصناعة الرئيسية للحكومة الأمريكية.
نحن نعمل باستمرار على تحديث قوائمنا، لذا يرجى إخبارنا إذا كنت ترغب في التوصية بأي إضافات أو طرح أو تغييرات.
مؤشرات الأداء الرئيسية حسب القسم.
أمثلة كبيس لإدارات خدمة العملاء عرض الكل.
متوسط ​​وقت العمل بعد المكالمة متوسط ​​وقت التحدث الداخلي.
أمثلة كبيس لقسم المالية عرض الكل.
فترة تحصيل الذمم المدينة النسبة المئوية للديون المعدومة مقابل الإيرادات التي تم إصدار فواتير بها.
أمثلة كبيس لإدارة الموارد البشرية (هر) عرض الكل.
متوسط ​​عدد ساعات التدريب لكل موظف وقت التعبئة.
أمثلة كبيس لتكنولوجيا المعلومات (إيت) الإدارات عرض الكل.
أداء وكيل الإنترنت توافر خدمة المرافق التخزين.
أمثلة كبيس لإدارات التسويق عرض الكل.
يؤدي ولدت عدد من المعارض التجارية حضر / شارك في.
أمثلة مؤشرات الأداء الرئيسية لإدارات المبيعات عرض الكل.
متوسط ​​حجم الصفقة عمر المبيعات المتوقع.
مؤشرات الأداء الرئيسية حسب الصناعة.
مثال مؤشرات الأداء الرئيسية لقطاع الإقامة والخدمات الغذائية عرض الكل.
متوسط ​​اإليرادات لكل نزيل نسبة املبيعات لكل بند من بنود البيع.
أمثلة مؤشرات الأداء الرئيسية لإدارة النفايات وخدمات معالجة الخدمات عرض الكل.
النسبة المئوية للمواد القابلة لإعادة الاستخدام / المعاد تدويرها.
أمثلة مؤشرات الأداء الرئيسية للزراعة، والغابات، وصيد الأسماك، وصناعة الصيد عرض الكل.
عدد حرائق الغابات النسبة المئوية للولادة الحية (لكل مجموعة حيوانية)
أمثلة كبيس للفنون والترفيه، وصناعة الترفيه مشاهدة الكل.
التكلفة لكل ساعة الإنتاج تصنيف البرنامج التلفزيوني.
مثال كبيس لصناعة البناء مشاهدة الكل.
عدد الحوادث النسبة المئوية لأوامر التغيير غير الموافق عليها.
أمثلة كبيس لصناعة الخدمات التعليمية عرض الكل.
التكلفة لكل خريج معدل التناقص من الدورات على الانترنت.
مثال مؤشرات الأداء الرئيسية لقطاع المالية والتأمين عرض الكل.
دائنون الدائنون هامش الربح الإجمالي.
أمثلة مؤشرات الأداء الرئيسية لصناعة الرعاية الصحية والمساعدة الاجتماعية عرض الكل.
متوسط ​​مدة الإقامة (ألوس) معدل دوران ممرضة.
أمثلة كبيس لصناعة المعلومات عرض الكل.
إجمالي تكلفة الاشتراك معدل الارتداد.
أمثلة كبيس لإدارة الشركات والمؤسسات الصناعة عرض الكل.
نسبة النقد إلى المطلوبات إجمالي الودائع النقدية.
مثال كبيس لصناعة التصنيع عرض الكل.
العمالة كنسبة مئوية من التكلفة النسبة المئوية لخفض معدلات العيب.
أمثلة كبيس لصناعة التعدين مشاهدة الكل.
مجموع الدقائق المفقودة لكل نوبة بسبب الفواصل النسبة المئوية (المعدن، الخ) في الخام.
أمثلة كبيس للخدمات الأخرى (باستثناء الإدارة العامة) إندوستري عرض الكل.
معدل دوران العملاء المبيعات لكل قدم مربع قدم.
أمثلة كبيس للخدمات المهنية والعلمية والتقنية عرض الكل.
متوسط ​​نسبة استخدام وحدة المعالجة المركزية متوسط ​​الوقت بين الفشل (متبف)
أمثلة كبيس لصناعة الإدارة العامة عرض الكل.
كمية اللقطات المربعة الجديدة بالتجزئة عدد مرافق رعاية الأطفال في المناطق التي تحتاج إليها.
مثال كبيس للعقارات والتأجير والتأجير الصناعة مشاهدة الكل.
الربحية لكل قدم مربع متوسط ​​العمولة لكل مندوب مبيعات.
مثال مؤشرات الأداء الرئيسية لصناعة تجارة التجزئة عرض الكل.
نسبة إجمالي الربح النسبة المئوية للعمل الإضافي.
أمثلة كبيس لصناعة النقل والتخزين عرض الكل.
كتاب إلى أيام السفينة تراكم الإيرادات المنتج.
أمثلة كبيس لصناعة المرافق عرض الكل.
معدل فشل المعدات متوسط ​​اإليرادات لكل ميجاوات المنتجة.
أمثلة كبيس لصناعة تجارة الجملة عرض الكل.
هامش الربح إيرادات الجملة.
انظر ما يفعله.
نظرة عامة قصيرة تبين كيف يمكن أن تساعد لوحة النتائج مؤسستك.
خذ جولة فيب.
جلسة تفاعلية لاستكشاف المزيد والإجابة على أسئلتك في الوقت الحقيقي.
بدء تشغيل اختبار القيادة الكاملة.
تجربة اللوحة مع نسخة تجريبية والبيانات الخاصة بك.

مؤشرات الأداء الرئيسية - مؤشر الأداء الرئيسي.
ما هي "مؤشرات الأداء الرئيسية - مؤشر الأداء الرئيسي"
مؤشرات الأداء الرئيسية (كبي) هي مجموعة من المقاييس القابلة للقياس التي تستخدمها الشركة لقياس أدائها مع مرور الوقت. وتستخدم هذه المقاييس لتحديد التقدم الذي تحرزه الشركة في تحقيق أهدافها الاستراتيجية والتشغيلية، وأيضا لمقارنة المالية والأداء للشركة ضد الشركات الأخرى داخل صناعتها.
"مؤشرات الأداء الرئيسية - مؤشر الأداء الرئيسي"
مؤشرات الأداء الرئيسية المشار إليها أيضا بمؤشرات النجاح الرئيسية أو مؤشرات الأداء الرئيسية، تختلف بين الشركات والصناعات، اعتمادا على الأولويات ذات الصلة أو معايير الأداء. على سبيل المثال، إذا كان هدف شركة برمجيات هو تحقيق أسرع نمو في صناعتها، فقد يكون مؤشر الأداء الرئيسي هو مقياس نمو الإيرادات على أساس سنوي (على أساس سنوي). في قطاع البيع بالتجزئة، مبيعات نفس المحل هو مقياس شائع يستخدم لقياس نمو المبيعات بين مواقع المتاجر المختلفة.
مؤشرات الأداء الرئيسية المالية.
بعض مؤشرات الأداء الرئيسية الأكثر شيوعا تدور حول الإيرادات وهوامش الربح. المقياس الأساسي القائم على الربح هو صافي الربح. ويعرف صافي الربح أيضا باسم صافي الربح، وهو يمثل مبلغ الإيرادات الذي يبقى كربح لفترة معينة بعد احتساب جميع مصروفات الشركة والضرائب ودفع الفوائد لنفس الفترة. وبما أن صافي الربح يحسب كمبلغ بالدولار، فيجب تحويله إلى نسبة مئوية من الإيرادات أو هامش الربح لاستخدامه في التحليل المقارن. إذا کان ھامش صافي الربح المعیاري لصناعات معینة ھو 50٪، علی سبیل المثال، فإن نشاطا جدیدا في الصناعة یعرف أنھ یحتاج إلی العمل من أجل الوفاء بھذا الضرب أو ضربھ لیکون قادرا علی المنافسة. إن هامش الربح اإلجمالي، الذي يقيس اإليرادات بعد احتساب المصروفات المرتبطة مباشرة بإنتاج السلع للبيع، هو مؤشر أداء رئيسي آخر قائم على الربح.
إن النسبة الحالية هي مؤشر أداء رئيسي مالي مشترك وتحسب بقسمة أصول الشركة الحالية على ديونها الحالية. وعادة ما يكون لدى الشركة الصحية ماليا ما يكفي من النقد والنقد المعادل في متناول اليد للوفاء بجميع التزاماتها المالية لفترة ال 12 شهرا الحالية. ومع ذلك، الصناعات المختلفة تستخدم كميات مختلفة من تمويل الديون، لذلك مقارنة نسبة الشركة الحالية لتلك التي من الشركات الأخرى داخل نفس الصناعة هو وسيلة جيدة لتحديد ما إذا كان "التدفق النقدي الأعمال يتماشى مع معايير الصناعة. وتظهر مؤشرات الأداء الرئيسية للشركة في تقريرها السنوي.
مؤشرات الأداء الرئيسية غير المالية.
لا ترتبط جميع مقاييس مؤشرات الأداء الرئيسية مباشرة بالتدفق النقدي للشركة. ويعتمد نجاح الأعمال التجارية على أكثر من رصيدها النقدي والديون؛ فإنه يعتمد على علاقتها مع عملائها وموظفيها. بعض مؤشرات الأداء الرئيسية غير المالية الشائعة تشمل قياسات حركة المرور القدمية على أساس سنوي أو شهر على مدار الشهر، ودوران الموظفين، وعدد العملاء المتكررين مقابل العملاء الجدد، ومقاييس الجودة المختلفة. إن المقاييس المحددة التي تتبعها الشركة تتبعها أهدافها الحالية وقد تتغير بمرور الوقت مع تطور الأعمال وتعيين مقاييس أداء جديدة.

مؤشرات الأداء الرئيسية للشركة التجارية
مشاركة ميشيل نيكولز في أربعاء، 29 يونيو، 2018.
غالبا ما يطلب منا عملاؤنا ما هي مقاييس التسويق المهمة؟ كيف يمكنك معرفة ما إذا كانت جهود التسويق تبذل ما يكفي لتوليد فرص عمل؟ من الناحية المثالية، تريد إنشاء مقاييس تتوافق مع أهداف نشاطك التجاري. في حين أن هذه الأهداف يمكن أن تختلف من صناعة أو شركة إلى أخرى، وقد حدد فريق الإطلاق سبعة مؤشرات الأداء الرئيسية التي هي قيمة عادة في تقييم فعالية استراتيجية التسويق للشركة.
1 - التكلفة لكل عميل.
يساعدك حساب تكلفة الحصول على رصاص واحد على تحديد أماكن الإنفاق ومكان الحفظ في ميزانيتك التسويقية. وفيما يلي بعض المعايير:
ويبلغ متوسط ​​تكلفة الرصاص بالنسبة للشركات التي يتراوح دخلها بين 000 250 و 10 ملايين دولار ما بين 26 و 50 دولارا. (هبسبوت) الشركات الأمريكية التي تنفق أكثر من 25K $ سنويا على التسويق الوافد في عام 2018 شهدت متوسط ​​كبل من 36 $ مقابل 41 $. (HubSpot)
المعارض التجارية هي مجال واحد حيث يمكن للشركات تتبع التكلفة لكل رصاص. ببساطة تضيف ما تنفقه على رسوم العارضين، والسفر، والمبيعات والتسويق، والمواد الترويجية وتقسيم من قبل عدد من الخيوط التي تم الحصول عليها. لمزيد من التدقيق، يمكنك أيضا حساب التكلفة لكل عميل مؤهل.
يعد عدد العملاء المحتملين المؤهلين مؤشرا مهما على مدى اجتذابك النوع المناسب من التوقعات. وفقا لمسحنا لعام 2018 من المشاركين الضوئيات الغربية، 63٪ من الشركات تتبع يؤدي المؤهلين كمقياس للعائد على الاستثمار المعرض التجاري.
ذكرت مجلة العارضين قبل بضع سنوات أن التكاليف لكل الرصاص من المعارض التجارية كانت:
189 $ لكل الحضور الذي يزور كشك 276 $ لكل الحضور الذي يشارك في المحادثة.
تحميل لدينا مخطط المعرض التجاري لوضع أهداف اقتناء الرصاص وأهداف أخرى لرحلتك القادمة.
2. حركة المرور الجديدة.
إن عمالئنا الذين يشاركون في أنشطة التسويق االستراتيجي والشهري الوافد يشهدون نموا كبيرا في حركة المرور الجديدة كل عام. هذه الشركات ليست الشركات الناشئة-انهم يسعون النمو العضوي والحصول على حصة في السوق من خلال استراتيجية التسويق المحتوى الذي يجذب الزوار المناسبين في الوقت المناسب.
تعلم كيف تضاعف عميل التجميع البصري حركة المرور على شبكة الإنترنت في سنة واحدة وأغلق حسابات 6 أرقام من يؤدي على شبكة الإنترنت.
3. نسبة النقر إلى الظهور.
عند تحديد حجم نجاح الإعلانات الرقمية، يكون معدل النقر إلى الظهور أو نسبة النقر إلى الظهور أكثر أهمية من عدد مرات الظهور. سواء كنت تستخدم غوغل أدوردس أو تدفع ثمن إعلانات البانر على موقع ويب منشور تجاري، فإن المشاهدات وحدها لا تخبر القصة بأكملها.
هناك شيء يمكن أن يقال عن مرات الظهور كمقياس للوعي بالعلامة التجارية، إذا كانت العلامة التجارية هي هدفك الأساسي وتم تصميم إعلانك بشكل جيد لهذه الوظيفة. ولكن بالنسبة إلى معظم إعلانات المنتجات أو الإمكانيات، فإن الزائرين الذين ينقرون على نشاطهم وما ينتج عنهم من تفاعلات هم مقاييس أفضل لما إذا كنت تستهدف عميلك بشكل فعال أم لا.
ماذا يجب أن تتوقع؟
يبلغ متوسط ​​نسبة النقر إلى الظهور في إعلانات أدوردس المدفوعة على شبكة البحث حوالي 2٪. (وردستريم) في جميع أشكال الإعلانات والمواضع، تبلغ نسبة النقر إلى الظهور للإعلانات الصورية حوالي 0.8٪. (SmartInsights)
4. معدل الارتداد.
بعد أن ينقر الزائرون على موقعك على الويب، تريدهم البقاء على موقعك لأطول فترة ممكنة. يجب أن تستهدف الشركات المتخصصة نيسكو معدل ارتداد أقل من 50٪. يمكنك متابعة صفحاتك المقصودة في غوغل أدوردس والحملات الأخرى، وتقييم كمية ونوعية العملاء المحتملين المتولدين. إذا كانت صفحتك تحتوي على معدل ارتداد مرتفع ومعدل تحويل منخفض، أو إذا كانت تلك العملاء المحتملين غير ملائمة لنشاطك التجاري، فمن المرجح أن الزيارات التي تدفعها على الأرجح ليست الزيارات الصحيحة.
5 - ميزانية التسويق كنسبة مئوية من الإيرادات.
في التسويق B2B، والشركات التي تتطلع إلى النمو ينبغي أن الميزانية 1-6٪ من توقعات الإيرادات للتسويق. إذا كنت تتوقع أيضا إصلاح علامتك التجارية أو وجودك على الويب، فيمكنك الموازنة نحو النطاق الأعلى.
6. تحويل قمع المبيعات.
القيادة يؤدي جديدة شيء واحد، ولكن إغلاقها هو آخر. تحديد فرص النمو في عملية التسويق والمبيعات. مزيد من المعلومات عن استخدام المقاييس لتحسين المواءمة بين المبيعات والتسويق.
7. إغلاق معدل.
تهدف إلى إغلاق 30٪ من العملاء المؤهلين. مؤهل يعني أنها اجتازت "اختبار المال" ولها مصلحة، والحاجة، والميزانية لشراء. بالنسبة للشركات التي يقودها بشكل حصري تقريبا من كلمة من فمه أو الإحالة، يمكن أن تكون نسبة قريبة تصل إلى 80٪. ولكن هل تحصل هذه الشركات على ما يكفي من الإحالات لتزدهر؟
التحول إلى نهج التسويق الوارد يمكن أن تساعدك على جذب المشترين المحتملين، وهذا لا يعني أنك تضطر إلى التضحية الشخصية، علاقات العملاء عالية الجودة.
تحميل لدينا كبي التسويق ورقة عمل لتتبع بسهولة أهم الأعمال والتسويق المقاييس.
تريد أن تفهم بشكل أفضل مؤشرات الأداء الرئيسية التسويقية الخاصة بك وكيفية تحسينها؟ طلب تقييم التسويق مجانا. سنقوم بتحديد مقاييس التسويق وتقييمها ونوفر لك خطة محددة وقابلة للتنفيذ لتحسين عائد الاستثمار التسويقي.

أقوى مؤشرات الأداء الرئيسية، دائما في متناول اليد قياس ما يهم أكثر ويؤثر حقا نجاحك.
بدء البحث عن كبيس الحق لعملك.
بغض النظر عن أي قسم كنت في، مؤشرات الأداء الرئيسية هي حيوية لفهم وضع عملك لإجراء المكالمات الصحيحة. كيف يمكنك معرفة مؤشرات الأداء الرئيسية ذات الصلة؟ التي تسير لمساعدتك والتي سوف يسبب الهاء؟
اتخاذ قرارات مستنيرة مع داتابين. نحن تساعدك على قطع من خلال الضوضاء ونرى البيانات التي يمكن اتخاذها التي تحتاج إليها. السيطرة على فعل الوصول، تصور والإبلاغ عن البيانات مع واجهة من الدرجة الأولى لدينا. مراقبة مؤشرات الأداء الرئيسية الأكثر أهمية في مكان واحد، والحصول على لمحة شاملة عن عملك واتخاذ قرارات أكثر استنارة.
لقد حددنا أمثلة كبي التي هي الأكثر ملاءمة لكل قسم. استفد من مكتبة المقاييس للتعرف على المقاييس الأكثر أهمية لمجال نشاطك التجاري وتصورها.
تصبح معالج البيانات في أقل من 1 ساعة!
كبيس هي مجرد نصيحة من إيسيبيرغ.
تتبع مؤشرات الأداء الرئيسية الصحيحة هي خطوة كبيرة إلى الأمام لأي شركة - ولكن لماذا توقف هناك؟ مع داتابين، وتحديد هو مجرد الخطوة الأولى. استكشف رؤى رؤى شركتك عبر شركتك، وحث على اتخاذ قرارات أكثر استنارة على مستوى المؤسسة.
وبمجرد الانتهاء من إعداد مؤشرات الأداء الرئيسية الصحيحة، داتابين يوفر لك واجهة مريحة ونظيفة لإبقاء العين عليهم. برنامجنا يساعدك على التخلص من عملية تستغرق وقتا طويلا باستمرار الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى قواعد البيانات، والإحالة المرجعية المعلومات وسحب البيانات من تطبيقات الطرف الثالث للتأكد من أنك دائما حتى الآن.
مؤشرات الأداء الرئيسية الخاصة بك يمكن الوصول إليها في الوقت الحقيقي، من أي مكان، في أي وقت من الأوقات. ونحن نتأكد من أن لديك دائما أكثر الشخصيات ذات الصلة أمامك، كلما كنت في حاجة إليها. إدارة المستخدم على مستوى المؤسسة جنبا إلى جنب مع العديد من المفاهيم تقاسم والتقارير الآلية المجدولة تمكين الجميع في الشركة لديك الوصول المستمر إلى مؤشرات الأداء الرئيسية ذات الصلة واتخاذ قرارات أكثر استنارة.
السماح داتابين تساعدك على تعزيز ثقافة البيانات مدفوعة الحقيقية.
لماذا تعتبر مؤشرات الأداء الرئيسية مهمة جدا للأعمال الحديثة؟
مؤشرات الأداء الرئيسية هي مجموعة من المقاييس القابلة للقياس التي يمكن استخدامها لتحديد مدى فعالية الشركة في تحقيق أهدافها التجارية الرئيسية، وبالتالي تقييم التقدم المحرز أو النجاح في الوصول إلى الأهداف الاستراتيجية والتشغيلية. اعتمادا على أي جزء من العمل الذي ترغب في تحليل، لديك لتحديد مؤشرات الأداء الرئيسية المختلفة.
على سبيل المثال، إذا كنت تريد تتبع الأداء المالي لشركتك، يمكنك استخدام نسبة العائد على حقوق الملكية. إذا كنت ترغب في تحليل أداء المبيعات، يمكنك استخدام نسبة التحويل المحتمل. ومن هذا المثال، من الواضح أن مؤشرات الأداء الرئيسية تمثل مواصفات مفصلة تستخدم لتحليل أهداف المنظمة. من الضروري تحديد كبي الصحيح لهدف محدد سابقا من أجل قياس النجاح. وبما أن هذه المؤشرات تقيس الأداء مقابل هدف محدد، فإنها تساعد الشركة أو الإدارة أو المدير على الاستجابة الفورية لأي أحداث قد تؤثر على الأعمال التجارية. كما أنها تساعد الشركة على التركيز على هدف مشترك.
ما هي أنواع مختلفة من مؤشرات الأداء الرئيسية؟
من الواضح أن هناك العديد من أنواع مؤشرات الأداء الرئيسية، اعتمادا على الهدف المحدد وأفضل مؤشر لقياس ذلك. ويتمثل التمييز الأوسع في فصل الأنواع المختلفة في مؤشرات الأداء الرئيسية غير المالية والمالية. والثاني يشير إلى جميع المؤشرات التي تتعلق بالتدفقات النقدية والديون وأصول الشركة. على سبيل المثال، هامش الربح، الذي يقيس صافي الربح في نسبة الإيرادات، أو النسبة الحالية، وهي نسبة الأصول المتداولة إلى الديون الجارية. يشير الأول إلى جميع المؤشرات التي لا ترتبط مباشرة بالتدفقات النقدية أو الديون أو أصول الشركة. وثمة تمييز أكثر تحديدا لأنواع مؤشرات الأداء الرئيسية هو ما يلي:
الكمي مقابل المؤشرات النوعية: أولا يمكن التعبير عن عدد، والتدابير النوعية الثانية استخدام.
التأخير مقابل المؤشرات الرئيسية: تشير سابقا إلى مصدر النجاح أو الفشل وتستخدم المؤشرات الرائدة للتنبؤات.
المدخلات مقابل مؤشرات الإخراج: أولا قياس الموارد المستهلكة لإخراج معين وثانيا نتيجة العملية.
مؤشرات العملية مقابل المؤشرات القابلة للتطبيق: تستخدم الأولى لقياس كفاءة أو إنتاجية عملية تجارية محددة وتستخدم المؤشرات القابلة للتنفيذ أساسا من قبل صانعي القرار الرئيسيين في الشركة لإحداث التغيير.
وهناك طريقة أخرى تتمثل في تمييز األنواع املختلفة في املؤشرات اإلدارية، مثل مؤشرات املبيعات) على سبيل املثال نمو املبيعات (والتسويق) على سبيل املثال العائد على االستثمار (أو التمويل) على سبيل املثال، النسبة احلالية (كما فعلنا في األمثلة على مؤشرات األداء الرئيسية أعاله. لمعرفة المزيد تحقق من قوالب كبي لدينا لإدارات الأعمال المختلفة.
هناك عدة طرق لتصنيف أنواع المؤشرات المختلفة. الفرق بين جميع الأنواع هو أنها تقيس أداء مختلف، وبالتالي تكون متوافقة فقط مع هدف محدد. جوهر هو اختيار الحق واحد، والذي يقيس أداء أو نجاح الهدف المحدد الخاص بك أفضل. وهكذا، عليك أن تعرف بالضبط ما أود أن قياس.
ما هي أفضل ممارسات كبي الشائعة؟
لاختيار المؤشر الصحيح للهدف المحدد الخاص بك يمكن أن يكون صعبا للغاية. ولكن هناك اثنين من أفضل الممارسات الرئيسية كبي، والتي تساعدك على العثور على حق واحد. وهناك طريقة لتقييم مدى أهمية مؤشر الأداء الرئيسي (كبي) هو استخدام معايير سمارتر (S بيسيفيك، M إمورابل، A تينابل، R ريليفانت، T إم-بوند، E فالوات، R إيفالوات). النسخة الطويلة من سمارتر تعني هدفا محددا، وقابلية قياس التقدم نحو تحقيق هذا الهدف، وتحقيق الهدف الواقعي للهدف، وملاءمة الهدف لشركتك، والإطار الزمني لتحقيق الهدف والتقييم المستمر وإعادة تقييم مؤشر الأداء الرئيسي.
و كبي أفضل الممارسات الثانية هي ستة A's (A محكم، A تينابل، A لطيف، A كوريت، A سيتونابل، والعيش). وتعني المؤشرات الستة أن المؤشرات تتماشى مع أهدافك المحددة، والبيانات التي تستخدم للمؤشرات، يمكن الوصول إليها بسهولة، والمؤشرات تبقى الجميع على علم (الحاد) حول الوضع الحالي، والبيانات المستخدمة للحصول على مؤشرات الأداء الرئيسية دقيقة، والأفكار في الأعمال التي يعطيها المؤشر قابلة للتنفيذ ويجب أن يتطور المؤشر مع الأعمال (على قيد الحياة).
تصبح معالج البيانات في أقل من 1 ساعة!
ذكاء الأعمال.
عرض مرئي للمعلومات.
داشبواردز والإبلاغ.
سكل كيريز.
+49 30 6920 9427.
12047، البرلينية، ألمانيا.
الشركاء الإداريون: مارتن بلوميناو، جاكوب ريهرمان | السجل التجاري: برلين شارلوتنبورغ هرب 144962 B | رقم التعريف الضريبي: دي 28 552 2148.

Comments

Popular posts from this blog

روبأوفوريكس مكافأة لا إيداع

مكافأة روبوفوريكس بدون إيداع - مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت. روبأوفوريكس | 15 دولارا بدون إيداع & كوت؛ مكافأة شخصية & كوت؛ 1761AA85D0 هذا رمز القسيمة لمن يريدون ذلك. من فضلك قل لي إذا كان لديك أي رمز كوبونات روفوفوريكس 3.0 المتاحة لهذا اليوم؟ يتم إنهاء المكافأة في الواقع. آدم ماركوس. 14:19 انضم آدم د إلى الدردشة. مرحبا، شكرا لك على الاتصال روبأوفوريكس. كيف استطيع مساعدتك اليوم؟ آدم ماركوس كورمان | 14:20. مرحبا، كيفية الحصول على C $ 15 لا إيداع "مكافأة الشخصية" أنا فتح إصلاح سنت أسك ولكن لم تحصل على أي رمز عن طريق البريد الإلكتروني. آدم ماركوس كورمان | 14:21. إذا كنت لا تحصل على رمز المكافأة على البريد الإلكتروني الخاص بك لا يمكنك الحصول على هذه المكافأة. آدم ماركوس كورمان | 14:25. كان العرض الصيف فقط وأغلقت. وأعتقد أن هذه المكافأة انتهت. ربما هو صفحة قديمة من 'لا إيداع مكافأة برنامج 1.0 "، ولكن أتذكر روبو كان يقدم 8 $ في المرحلة الأولى من هذا الترويجي، ثم أصبح 15 $ في المرحلة الثانية. كيفية الحصول على "مكافأة الشخصية" لتلقي "مكافأ...

R تربيع استراتيجية التداول

R-سكارد كتقدير لجودة منحنى توازن الإستراتيجية. جدول المحتويات. المقدمة. وتحتاج كل استراتيجية تداول إلى تقييم موضوعي لفعاليتها. وتستخدم مجموعة واسعة من المعلمات الإحصائية لهذا الغرض. العديد منها سهلة لحساب وتظهر مقاييس بديهية. والبعض الآخر أكثر صعوبة في بناء وتفسير القيم. على الرغم من كل هذا التنوع، هناك عدد قليل جدا من المقاييس النوعية لتقدير غير تافهة ولكن في نفس الوقت قيمة واضحة - نعومة من خط التوازن من نظام التداول. تقترح هذه المقالة حلا لهذه المشكلة. دعونا نعتبر هذا القياس غير تافهة، معامل معامل R-سكارد (R ^ 2)، الذي يحسب التقدير النوعي لخط التوازن الأكثر جاذبية وسلاسة، وارتفاع كل تاجر يطمح إلى. وبطبيعة الحال، فإن محطة ميتاتريدر 5 توفر بالفعل تقريرا موجزا متطورا يعرض الإحصاءات الرئيسية لنظام التداول. ومع ذلك، فإن المعلمات الواردة فيه ليست كافية دائما. لحسن الحظ، يوفر ميتاتريدر 5 القدرة على كتابة معلمات تقدير مخصصة، وهو ما نحن بصدد القيام به. ولن نبني فقط معامل التحديد R ^ 2، بل نحاول أيضا تقدير قيمه ومقارنته بمعايير التحسين الأخرى واستخلاص الانتظامات التي تليها التقديرات الإحصائية ...

كتاب أنظمة التداول الكمي

أنظمة التداول الكمية. يناقش الكتاب الموضوعات المتعلقة بتصميم واختبار والتحقق من أنظمة التداول. التركيز الرئيسي هو زيادة الثقة بأن النظام التجاري الذي تطوره سيكون مربحا عند التداول. بعض الموضوعات الرئيسية هي: تحديد وظيفة موضوعية باستخدام البيانات في العينة من أجل التنمية باستخدام البيانات خارج العينة لاختبار النظام باستخدام المشي إلى الأمام تحليل لمعرفة ما يمكن توقعه في المستقبل. يتضمن الكتاب أكثر من 80 قوائم البرامج، للتحميل وجاهزة للتشغيل باستخدام أميبروكر، التي توضح الموضوعات التي تناقش. الروابط التالية كل فتح ملف بدف المتعلقة الكتاب. يمكنك معرفة المزيد حول الكتاب، وقراءة صفحات إضافية، وقراءة التعليقات، وشراء نسخة & # 8212؛ كل ذلك في الأمازون. أنظمة التداول الكمية. يناقش الكتاب الموضوعات المتعلقة بتصميم واختبار والتحقق من أنظمة التداول. التركيز الرئيسي هو زيادة الثقة بأن النظام التجاري الذي تطوره سيكون مربحا عند التداول. بعض الموضوعات الرئيسية هي: تحديد وظيفة موضوعية باستخدام البيانات في العينة من أجل التنمية باستخدام البيانات خارج العينة لاختبار النظام باستخدام المشي إلى الأمام ...